رسمات المكياج المناسبة للطقس الحار بعيداً عن الظلال والآيلاينر

بعيداً عن الظلال والآيلاينر.. إليك أبرز رسمات المكياج المناسبة للطقس الحار

نانسي شربل
24 يونيو 2024

رسمات المكياج المناسبة للطقس الحار تبدأ بالابتعاد عن رسمات المكياج القوي والظلال البارزة بطريقة طبيعية بعيداً عن رسمات الايلاينر السوداء التي تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. فاحصلي على نظرة طبيعية مع تطبيق العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على نظرة ساحرة دون استخدام أي من هذه الخطوات الروتينية.

اليك أبرز رسمات المكياج المناسبة للطقس الحار بعيداً عن الظلال والآيلاينر. فطبّقي بالخطوات العديد من الطرق التي يمكنك تطبيقها للحصول على جمال مشرق في ساعات النهار.

تطبيق الكونسيلر البرونزي المات

رسمات المكياج المناسبة للطقس الحار تبدأ بالابتعاد عن رسمات المكياج القوي والظلال البارزة بطريقة طبيعية بعيداً عن رسمات الايلاينر السوداء مع تطبيق العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على نظرة ساحرة
تطبيق الكونسيلر البرونزي المات

أفضل الطرق التي يمكنك الاستعانة بها لجعل عينيك أجمل بعيداً عن الظلال، هي تطبيق الكونسيلر البرونزي المات كونه يحتوي على كريم مرطب يمنع عن بشرتك التشققات ويخفي الترسبات والبقع والهالات السوداء تحت عينيك. فاتجهي الى تمرير الباودر المات القادر على منح بشرتك اللون المشرق من خلال طبقة واحدة من هذا المستحضر على كامل سطح البشرة والشفاه، للحصول على ملامح موحدة ومشرقة.

Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer
Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer

جرّبنا لك الكونسيلر المات من كلينيك بيوند برفكشن باودر فاونديشنClinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer بتركيبته المات لتغليف البشرة بشكل بارز وموحد وصولاً الى الرقبة، للحصول على ملامح نقية.

عند اختيار هذا النوع المثالي من الكونسيلر، قومي بنثر عدة نقاط دائرية أسفل العينين، ثم وزّعيها على محيط العينين باستخدام الفرشاة عن طريق الطبطبة وليس المسح السريع، لان هذه الخطوة تقضي على الفعالية المطلوبة. فاحذري استخدام اطراف الاصابع لتوزيع الكونسيلر، لان ذلك يساعد على زيادة افراز الزيوت داخل البشرة، مما يعيق تألقك بمكياج ناعم وبشرة مشرقة.

YSL Beauty All Hours Precise Angles Longwear Concealer in Light Shade With Cool Undertones
YSL Beauty All Hours Precise Angles Longwear Concealer in Light Shade With Cool Undertones

جربنا لك كونسيلرYSL Beauty All Hours Precise Angles Longwear Concealer in Light Shade With Cool Undertones الذي يوفّر تغطية كاملة مع ترطيب يدوم 24 ساعة. فتحتوي التركيبة على عناصر العناية بالبشرة، ما يساعد الجلد على أن يكون أكثر نعومة وطبيعية.

 الهايلايتر الكريمي الفاتح لإضاءة العينين

 الهايلايتر الكريمي الفاتح لإضاءة العينين
 الهايلايتر الكريمي الفاتح لإضاءة العينين

بعدها اختاري الهايلايتر الكريمي لإضاءة العينين خصوصاً الجهة الداخلية لإضافة لمعية خاصة على ملامحك، خصوصاً أن هذه الخطوة تضمن لك اطلالة مشرقة. فقومي بواسطة الهايلايتر بتفتيح منطقة العينين من الاسفل واضاءة اسفل الحواجب بالكونتورينع الكريمي بطريقة تخفّف من التجاعيد ومن الخطوط السوداء. والاهم تمرير الكونتورينغ المات على أعلى الوجنتين والجبين، اضافة الى جوانب العينين بشكل متقن.

Carolina Herrera cream-to-powder Fabulous Skin Highlighter in Rosé Hour 02
Carolina Herrera cream-to-powder Fabulous Skin Highlighter in Rosé Hour 02

استعيني بعلبة Carolina Herrera cream-to-powder Fabulous Skin Highlighter in Rosé Hour 02 وقومي بتنقية سطح البشرة وحمايتها وتحويل سطحها الجاف الى بشرة صحية من خلال تمرير الباودر الوردي الذي يرسم تفاصيل وجهك عبر تغليف البشرة بهذا المستحضر الذي يمحي من جفاف البشرة.

تكثيف الرموش الطبيعية

تكثيف الرموش الطبيعية
تكثيف الرموش الطبيعية

عند وضع طبقات الماسكارا اعتدنا استخدامها بكثافة على الرموش، لأن الفرشاة تحمل كمية كبيرة من هذا المستحضر، الأمر الذي يعطي شعيرات الرموش مظهراً متكتلاً. لذا، من الضروري قبل تمرير أي طبقة، تنظيف الفرشاة عند فتحة العبوة للتخلّص من الماسكارا الزائدة التي تعيق تألق رسمات المكياج على عينيك.

فاحرصي على تطبيق الماسكارا وسحب الفرشاة على الرموش بطبقات متعددة ومسحوبة الى الاعلى للحصول على النتيجة المطلوبة. والاهم تطبيق الماسكارا على الجفون السفلى بطبقات متعددة لجعل نظرتك ساحرة بأسلوب يغني عن رسمات المكياج.

chanel
CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir

اختاري ماسكارا CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir بلونها الداكن لضمان الكثافة المطلوبة للرموش، بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى بفضل تركيبتها السائلة دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

تعريض الحواجب وملىء الخطوط الطبيعية

تعريض الحواجب وملىء الخطوط الطبيعية
تعريض الحواجب وملىء الخطوط الطبيعية

واذا أردت جعل عينيك أجمل بعيداً عن الظلال والآيلاينر، احرصي على تعريض الحواجب وجعلها أكثر جاذبية مع ملىء الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة العريضة للحصول على نظرة ساحرة وجريئة. ومع هذه الحواجب، اتركي الشعيرات الزائدة خصوصاً على الجهة الخارجية للحواجب أسفل الرسمة لكي تظهري جمال عينيك المشرقة بطريقة مناسبة لاطلالاتك اليومية.

استخدام الكونتور الكريمي على الشفاه

استخدام الكونتور الكريمي على الشفاه
استخدام الكونتور الكريمي على الشفاه

ومن الخطوات الاساسية الضرورية لمحبات المكياج الطبيعي، استخدام الكونتور الكريمي الفاتح مع تمرير الخطوط العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على رسمة ممتلئة. بعدها ضعي القلم الكريمي على الجهة الخارجية ، لمنح سطحها التورد الجذاب طوال النهار خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الوان الشفاه القوية. بعدها قومي بنثر احمر الشفاه المات بطريقة ناعمة لتثبيت اللون على الجهة الخارجية للشفاه واحصلي على جمال ملفت ومتكامل.

Dior
DIOR CONTOUR IN 100 NUDE LOOK

اختاري الكونتور الكريمي النيود على طريقة دار DIOR CONTOUR IN 100 NUDE LOOK لضمان اطلالة ملفتة وساحرة.