رسمات الآيلاينر السوداء والعريضة على طريقة النجمة Taylor Swift

رسمات الآيلاينر الرفيعة رفيقة النجمات العالميات الدائمة.. إطلالات متجددة لموسم الصيف

نانسي شربل
24 يونيو 2024

تبرز رسمات الآيلاينر الرفيعة والعصرية بشكل لافت في إطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن بأجمل رسمات الآيلاينر الرفيعة والسوداء المسحوبة وسط الجفون العليا للعينين أو على كامل الجفون الى الخارج بطرق متجددة.

لا بد أن تتعلمي أجمل الطرق لتطبيق مكياج عيون مشرق مع رسمات الآيلاينر الرفيعة التي ستضفي نظرة استثنائية على اختياراتك، وانتقي أبرز المستحضرات التي تناسب عينيك بشكل متقن.

رسمات الآيلاينر الرفيعة من الجهة الخارجية

رسمات الآيلاينر الرفيعة من الجهة الخارجية بأسلوب النجمة Hailey Bieber
رسمات الآيلاينر الرفيعة من الجهة الخارجية بأسلوب النجمة Hailey Bieber

من اجمل صيحات المكياج المتجددة والملفتة، اختيار رسمات الآيلاينر الرفيعة من الجهة الخارجية والمات التي تبرز من الجهة الخارجية للعينين فقط. قومي بتمرير الظلال المات بخطوط متموجة ومسحوبة على الجفون العليا، مع سحب الرسمة  الرفيعة والمجنحة على عينيك مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والنيود بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية بأسلوب النجمة Hailey Bieber.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وقومي بتكثيف رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية بطريقة مسحوبة الى الأعلى. ولا تتخلي عن الوان احمر المات والمشمشية ليبدو مكياجك ساحراً.

DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner
DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner

اجعلي عينيك محط أنظار الجميع وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، مع سحب قلم DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner على الجفون العليا للعينين، لجعل عينيك أوسع.

رسمات الآيلاينر السوداء والعريضة

1 رئيسية رسمات الآيلاينر السوداء والعريضة على طريقة النجمة Taylor Swift
رسمات الآيلاينر السوداء والعريضة على طريقة النجمة Taylor Swift

أما صيحة المكياج البني الفاتح فتعتبر من اختياراتك الأساسية في اطلالات الصيف اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية. فاسحبي على طريقة النجمة تايلور سويفت Taylor Swift رسمات الآيلاينر السوداء العريضة على الجهة الخارجية للجفون العليا وبموازاة الجفون السفلى، مع تمرير الخطوط الهندسية بطريقة تتخطى رسمات العينين.

أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد. وقومي بسحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية ومجنحة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

NARS Larger Than Life Long Wear Eyeliner Bourbon Street
NARS Larger Than Life Long Wear Eyeliner Bourbon Street

قومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، مع سحب قلم NARS Larger Than Life Long Wear Eyeliner Bourbon Streetعلى الجفون العليا للعينين، لجعل عينيك أكثر جاذبية.

رسمات الآيلاينر الرفيع بموازاة العينين

رسمات الآيلاينر الرفيع بموازاة العينين  من وحي Amanda Seyfried
رسمات الآيلاينر الرفيع بموازاة العينين  من وحي Amanda Seyfried

ومن أجمل رسمات العيون المتجددة، اختيارك رسمات الآيلاينر الرفيع والمسحوبة بموازاة العينين مع تمرير الظلال اللحمية المات التي تمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذاب بأسلوب Amanda Seyfried.

بطريقة ملفتة، ضعي خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجهة العليا للعينين، مع تمرير الخطوط البنفسجية من الجهة السفلى للعينين. فلا تترددي مع هذا المكياج بالحفاظ على المكياج الطبيعي لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

استعيني بقلم  CHANEL Stylo Yeux Waterproof 20 Espresso من خلال رسم ملامح عينيك بالآيلاينر المجنّح والمحدّد على الجفنين العلوي، مسحوباً الى الخارج مع تكثيف الخط بطريقة سهلة التطبيق.

رسمات الايلاينر السوداء السائلة

رسمات الايلاينر السوداء السائلة من وحي اطلالة النجمة Nicola Peltz Beckham
رسمات الايلاينر السوداء السائلة من وحي اطلالة النجمة Nicola Peltz Beckham

أما الرسمات المات فأيضاً تبرز على عينيك، مع تمرير رسمات الايلاينر السوداء السائلة بأسلوب هندسي من وحي اطلالة النجمة Nicola Peltz Beckham. فاحرصي على تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على كامل الجفون العليا للعينين فقط بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج وعلى الجهة الداخلية للعينين.

كما احرصي على تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة بأسلوب متجدد في عالم الجمال، اضافة الى تمرير الظلال البنية بخطوط رفيعة وهندسية مزدوجة على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً.

Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero
Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero

اجعلي عينيك محط أنظار الجميع وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، وقومي بسحب قلم Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero على الجفون العليا للعينين، مع الحرص على عدم تمرير اي خط على الجفون السفلى لجعل عينيك أوسع.