إطلالات جمالية ساحرة بأسلوب النجمات العالميات في شوارع باريس

إطلالات جمالية ساحرة ومتجددة بأسلوب النجمات العالميات في شوارع باريس 2024

نانسي شربل
25 يونيو 2024

اطلالات النجمات العالميات في شوارع باريس كانت حديث الساعة مع تألق أغلبيتهن بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر المتنوعة التي جعلتهن محط أنظار الجميع. فلا بد من مواكبة أجدد الصيحات التي اخترنها بأساليب متعددة وعصرية.

إطلالة النجمة Jennifer Lopez بتسريحات الشعر المبللة
إطلالة النجمة Jennifer Lopez بتسريحات الشعر المبللة

واكبي من خلال الصور أحدث رسمات المكياج وتسريحات الشعر الساحرة التي اختارتها النجمات العالميات خلال حضورهن عروض الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2024- 2025، لتختاري بأسلوبهن الانسب لك.

مكياج عيون سموكي بظلال ترابية

إطلالة النجمة Jennifer Lopez مع أكسسوارات شعر الشبك الامامية
إطلالة النجمة Jennifer Lopez مع أكسسوارات شعر الشبك الامامية

بدت إطلالة النجمة Jennifer Lopez في غاية الجمال والجاذبية خلال تألقها في عرض ديور Dior للهوت كوتور في باريس من خلال تطبيق مكياج عيون سموكي قوي مع الظلال الداكنة والترابية. هذه الرسمات الرائجة والسهلة التي يمكنك تمريرها على كامل الجفون العليا للعينين تجعل نظرتك أكثر أنوثة وتميزاً. لذلك طبّقيها بخطوط مشرقة ومسحوبة مع الظلال المات التموجات المجنحة ومسحوبة الى الخارج لجعل نظرتك جريئة وملفتة للنظر.

كما طبّقي مع هذا المكياج رسمات الخطوط السوداء الكريمية المسحوبة بطريقة مجنحة الى الخارج، لجعل نظرتك جريئة وملفتة للنظر.

إطلالة النجمة Jennifer Lopez برسمات المكياج الترابي والسموكي
إطلالة النجمة Jennifer Lopez برسمات المكياج الترابي والسموكي

 كما سحرتنا اطلالة النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بتسريحة الشعر المبللة التي لفتت الانظار مع الرفعة العالية والمتداخلة بكثير من الجرأة مع الخصل الامامية المصفصفة على الجبين بطريقة ملفتة خصوصاً مع إسدال الباند الرفيع على فروة الرأس مع تفاصيل الشبك العريضة والشفافة المنسدلة على الجبين وجزء من الوجه بكثير من الانوثة.

رسمات الظلال البنية المات

رسمات الظلال البنية المات بأسلوب النجمة Rosamund Pike
رسمات الظلال البنية المات بأسلوب النجمة Rosamund Pike

ولطالما شكّلت الظلال البنية المات محط اهتمام النجمات بظلال مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا هذه الصيحات مع تمرير خطوط الظلال الفاتحة العريض على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يمكنك تمريره بأسلوب النجمة Rosamund Pike مع البلاشر المشمشي القوي بطريقة ساحرة. واللافت في هذا المكياج عدم التخلى عن ألوان أحمر الشفاه البني الذي يجعل إطلالاتك مشرقة وخارجة عن المألوف.

مكياج عيون سموكي قوي بتدرجات زرقاء

مكياج عيون سموكي قوي بتدرجات زرقاء من وحي اطلالة Doja Cat
مكياج عيون سموكي قوي بتدرجات زرقاء من وحي اطلالة Doja Cat

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت والقوي، تطبيق من وحي اطلالة Doja Cat مكياج عيون سموكي قوي مع التدرجات الزرقاء البارزة بتموجات مات وساحرة على كامل العينين. فقومي بتمرير الظلال الجريئة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها بالظلال البيضاء على الجهة الخارجية بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظت على بشرتها الموحدة فطبّقي الخطوط السوداء الكريمية المجنحة على الجهة الخارجية للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

اكسسوارات شعر التول الشفافة

1 رئيسية اكسسوارات شعر التول الشفافة بأسلوب اطلالة - صورة من انستغرام makeupbyariel Kylie Jenner
اكسسوارات شعر التول الشفافة بأسلوب اطلالة - صورة من انستغرام makeupbyariel Kylie Jenner

كما لفتنا اطلالة النجمة Kylie Jenner برسمات المكياج القوي والبلاشر الجريء والمتدرج مع احمر الشفاه القوي. فطبّقي بأسلوبها أجمل هذه الصيحات التي اختارنها في عرض Schiaparelli مع اكسسوارات شعر التول الشفافة التي تغطي الوجه بالكامل مع التول الشفافة التي تنسدل على الجهة الامامسة بكثير من الانوثة.

تسريحات شعر مبعثرة مع الصبغات الشقراء

تسريحات شعر مبعثرة مع الصبغات الشقراء من اطلالة Selma Blair
تسريحات شعر مبعثرة مع الصبغات الشقراء من اطلالة Selma Blair

كما أتت اطلالة Selma Blair أكثر جاذبية مع تسريحات الشعر المبعثرة والخصل القصيرة والمتدرجة على جوانب الجبين لجعل إطلالاتك الجمالية أكثر بساطة. كل ما عليك فعله، هو سحب الخصل المبللة على الجوانب بطريقة تليق بصبغات الشعر الاشقر القوي الذي يضمن لك اطلالة شبابية ملفتة.

تسريحات شعر الكعكة مع الخصل المبللة

تسريحات شعر الكعكة مع الخصل المبللة من وحي الجميلة Anitta
تسريحات شعر الكعكة مع الخصل المبللة من وحي الجميلة Anitta

كما طبّقت الجميلة Anitta مكياج عيون قوية وملون بطريقة تجعل عينيك أوسع. اختاري بأسلوبها رسمات الآيلاينر الساحرة مع الخطوط العريضة على الجفون العليا للعينين، ودمجها مع التدرجات البنية الفاتحة بخطوط الماتت على الجهة السفلى للحواجب لتوسيع سحبة العينين.

هذه الرسمة تناسب صاحبات البشرة، لذلك، عند تمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، احرصي على سحب الخطوط السوداء الى الجهة الداخلية للعينين، مع وابراز البلاشر البرونزي بكثير من الانوثة. فحافظتي على جمالك المشرق مع تكثيف رسمات الحواجب البنية العريضة بطريقة مميزة.

بالنسبة لتسريحات الشعر، لاحظنا تركيز الجميلة Anitta على اختيار تسريحات شعر الكعكة العالية والمبللة مع الخصل الرفيعة والهندسية على جهة واحدة من الجبين ، قبل لف الخصل على الكعكة بطريقة مترابطة.