مجموعة شانيل لشتاء 2025 تحيي المكياج الطبيعي وعقدة الساتان على الشعر

مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2025 تحيي رسمات المكياج الطبيعي وعقدة الساتان على الشعر

نانسي شربل
26 يونيو 2024

لفتنا عرض مجموعة شانيل CHANEL للهوت كوتور الخاصة بموسم خريف وشتاء 2024-2025 ببساطة المكياج وعودة الملامح الطبيعية الى واجهة الجمال، خصوصاً مع اختيار أجمل الخطوط البنية والوان احمر الشفاه المشرقة بتدرجات تتناسب مع كافة ألوان البشرة سواء السمراء أو البيضاء، الى جانب تسريحات الشعر الناعمة مع الأكسسوارات التي لا تتخلى عنها هذه الدار.

شاهدي من منصة عرض شانيل CHANEL، أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي تنتظرنا في المواسم المقبلة، وكوني السباقة في تطبيق هذه الصيحات بأساليب ملفتة.

مكياج طبيعي مع الظلال البيج

مكياج طبيعي مع الظلال البيج

لاحظنا في الآونة الأخيرة تركيز دار CHANEL على الاطلالات الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا مع الابتعاد بشكل لافت عن التدرجات الداكنة. هذه الصيحات الجمالية سترافق اطلالاتك المقبلة لموسم خريف وشتاء 2024-2025 مع الظلال البيج الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين. ومع هذا المكياج، استخدمي الخطوط الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة متقنة واسحبي اللون الى الخارج بطريقة بسيطة الى الخارج.

خطوط الكحل البني الرفيعة

الوان البلاشر البرونزي والغلوسي
خطوط الكحل البني الرفيعة

ومن اجمل صيحات المكياج الملفتة في المواسم المقبلة، اختيار مكياج عيون مشرق مع الكحل البني الكريمي بتدرجات ناعمة وخطوط رفيعة يمكنك سحبها من وسط الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج. قومي بتمرير الظلال البيج على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

خطوط الكحل البني الرفيعة
خطوط الكحل البني الرفيعة مع الظلال الذهبية

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج عيون مشرق بتدرجات اللون البني المات، وذلك من خلال تمرير الظلال الناعمة من الجهة السفلى للعينين، دون سحب اللون داخل العينين. فاجعلي عينيك أكثر جاذبية من خلال دمجها مع الظلال البيج المات.

طبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الذهبي، دون دمجها مع الظلال البيج للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى على رموشك الطبيعية.

الوان البلاشر البرونزي والغلوسي

الوان البلاشر البرونزي والغلوسي
الوان البلاشر البرونزي والغلوسي

كما حافظي على البشرة المشرقة بأسلوب دار CHANEL، مع تمربر الوان البلاشر البرونزي اللماع بتدرجات غلوسي ناعمة ومسحوبة على كامل الوجنتين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء مع سحب اللون على جوانب الخدود وصولاً الى حدود الاذنين.

تسريحات شعر ذيل الحصان

chanel
تسريحات شعر ذيل الحصان

واللافت تركيز دار شانيل CHANEL على اختيار كعادتها، تسريحات شعر ناعمة وبسيطة، من خلال الحفاظ على الخصل المبللة والمشدودة على الجوانب. فلفتت أنظارنا خصوصاً من خلال تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفصة والمسحوبة الى الخلف بأسلوب ناعم مع الخصل الرفيعة والمصفصفة من الجهة الامامية.

فاذا كنت تملكين شعر طويل، انتقي من دار CHANEL التسريحة العفوية مع الخصل الجانبية والمسحوبة على الاذنين، دون اسدال اي خصل على الجوانب أو على الجبين لاضفاء لمسة من الجاذبية. وللحفاظ على ثبات هذه التسريحة يمكنك تطبيقها بسهول تامة في ساعات النهار من خلال سحب الشعر بواسطة الفرشاة الى الخلف بطريقة عصرية.

اكسسوارات شعر العقدة العريضة

اكسسوارات شعر العقدة العريضة
اكسسوارات شعر العقدة العريضة

كما اختاري مع تسريحات شعر الطبيعية اجمل اكسسوارات شعر العقدة العريضة التي تخف جزء من تسريحات شعر ذيل الحصان مع أقمشة الساتان السوداء والعريضة التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالتك خصوصاً عند وضع القطعة بطريقة ملفتة للنظر.

ومع هذه الاكسسوارات لا تتخلي عن تسريحات الشعر المبللة، لتكون من اختيارك بطريقة عصرية بكثير من الجرأة والبساطة، ولتبرز بشكل ساحر من الجهة الخلفية بشكل حيوي.