عارضة دار Ardazaei

أفكار تسريحات شعر بين الناعمة والجريئة.. إليك أجددها مباشرة من عروض الهوت كوتور لشتاء 2025

نانسي شربل
28 يونيو 2024

تبرز تسريحات الشعر المتجددة بطرق ملفتة وتضفي المزيد من الجاذبية على اطلالاتك المقبلة، خصوصاً مع الاطلاع على اجمل صيحات الجمال التي رافقت عروض الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2024-2025. فلا بد من انتقاء العديد من تسريحات الشعر المتجددة ةالعصرية المنسدلة أو المرفوعة كونها ستكون أساسية في اختياراتك المقبلة.

استوحي من عروض الموضة في باريس أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر ملفتة وتناسب موسم خريف وشتاء 2024-2025 بأسلوب حيوي وتفاصيل متنوعة. فانتقي منها ما يعجبك.

تسريحات شعر الضفائر المفرغة

تسريحات شعر الضفائر المفرغة من دار Ardazaei
تسريحات شعر الضفائر المفرغة من دار Ardazaei

بكثير من الجرأة، هل ستعتمدين في اطلالاتك المقبلة تسريحة الضفائر العريضة التي تبرز بشكل عصري مع الخصلة الهندسية المترابطة والمنسدلة من الجهة الخلفية بكثير من الانوثة والتميز من دار Ardazaei؟. هذه التسريحة يمكن ان تناسب العروس او جلسات التصوير حيث  تعتمد على تطبيق الضفائر الذهبية العريضة على فروة الرأس لضمان اطلالة جمالية مشرقة.

تسريحات شعر الكعكة العصرية

تسريحات شعر الكعكة المنحفضة  من دار Lena Erziak
تسريحات شعر الكعكة المنحفضة  من دار Lena Erziak

كما طبّقي تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنحفضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة من وحي دار Lena Erziak.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الخلف مع الخصل المالسة والمترابطة، مع اللفات العريضة والهندسية. فقومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المبللة على أعلى فروة الرأس مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الكعكة العصرية من دار Franck Sorbier
تسريحات شعر الكعكة العصرية من دار Franck Sorbier

وبكثير من الراحة، لا تتخلي أثناء السفر عن تسريحات الشعر المربوط بالكامل الى الخلف بطريقة شبابية وسهلة التطبيق مع الكعكة العريضة التي تبرز بخصل هندسية متدرجة على أسفل فروة الرأس بكثير من الانوثة والتميز من وحي Franck Sorbier.

هذه الصيحة تبعد عنك الملل، ويمكنك تطبيقها بكثير من البساطة مع شد الشعر الى الأعلى بطريقة مبللة. طبّقي هذه الكعكة بأسلوب متجدد، واختاريها مع أجمل الخصل العريضة والشبابية.

تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي

تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي من دار Franck Sorbier
تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي من دار Franck Sorbier

ومن أجمل تسريحات الشعر المرفوعة لشتاء 2025، تألقك بالرفعة النصفية والمربوطة مع الخصل الويفي والمسحوبة على الجوانب بأسلوب بسيط. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن التموجات الويفي والخصل العريضة والملفوفة بشكل متدرج لجعل اطلالتك ملفتة وعفوية من الجهة الخلفية من وحي Franck Sorbier.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة، واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الويفي العريض أسفل الظهر، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات الشعر المتوسط الطول مع الغرة الطويلة

تسريحات الشعر القصير مع الغرة الطويلة من وحي دار Alexis Mabille
تسريحات الشعر القصير مع الغرة الطويلة من وحي دار Alexis Mabille

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، اختيار تسريحات الشعر الكاريه الطويل بخصل غير مستقيمة وقصيرة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز من وحي دار Alexis Mabille واجعلي الخصل منسدلة الى حدود الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع الغرة الأمامية الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية.

تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف

تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف  من دار Dior
تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف  من دار Dior

وتعتبر تسريحات الشعر المبللة المالسة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في شتاء 2025. فانتقي هذه الموديلات التي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الخصل الجانبية المنسدلة على الظهر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت من دار Dior.

تسريحات الشعر المبللة من دار Dior
تسريحات الشعر المبللة من دار Dior

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الغرة الجانبية العالية لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.