جرأة حبيبات الباييت على الجفون السفلى من دار Homolog

أبرز إتجاهات المكياج المتجدد لخريف وشتاء 2024-2025.. إليك خطوات تطبيقها

نانسي شربل
30 يونيو 2024

في ظل كثرة رسمات المكياج الرائجة والمناسبة لشتاء 2024-2025، تبرز صيحة المكياج العصري بتدرجات هندسية بارزة وتموجات جريئة تجعل عينيك في غاية الجمال والجاذبية. فمهما كانت طبيعة بشرتك ولونها، اختاري اجمل الوان المكياج المتجدد بتدرجات حيوية وخطوط هندسية بارزة بالايلاينر المتجدد وسهل التطبيق للحصول على عيون ساحرة ولم يسبق أن اخترناها في المواسم السابقة.

لا بد أن تتعلمي أجمل الطرق لتطبيق رسمات المكياج الهندسية والمتجددة، مع سحب خطوط الآيلاينر الجريئة التي تضفي نظرة استثنائية على اختياراتك، مع أبرز الصيحات الشبابية التي تناسب عينيك بشكل متقن.

رسمات الآيلاينر الرفيعة باللون الاسود

رسمات الآيلاينر الرفيعة باللون الاسود من دار Giorgio Armani Privé
رسمات الآيلاينر الرفيعة باللون الاسود من دار Giorgio Armani Privé

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الآيلاينر الرفيعة والرائجة بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط السوداء التي تبرز على نصف الجفون العليا للعينين بأسلوب دار جيورجيو ارماني Giorgio Armani Privé.

فعند تمرير هذه الظلال بخطوط رفيعة على الجفون العليا للعينين، قومي بدمجها مع الظلال البنية الفاتحة قبل سحبها الى الخارج بموازاة الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب خطوط الكحل البنية الرفيعة على الجهة السفلى للعينين لجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

رسمات الايلاينر الرفيعة والمجنحة من دار Zuhair Murad
رسمات الايلاينر الرفيعة والمجنحة من دار Zuhair Murad

أما رسمات الايلاينر الرفيعة والمجنحة فأيضاً برزت في عرض زهير مراد Zuhair Murad مع المكياج الناعم والخالي من الظلال بطريقة تجعل عينيك ساحرة، خصوصاً عند اختيار اللون الاسود المات المسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. فأضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية ورفيعة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

رسمات الظلال البيضاء والفاتحة

رسمات الظلال  البيضاء والفاتحة من دار Giambattista Valli
رسمات الظلال  البيضاء والفاتحة من دار Giambattista Valli

وتبرز رسمات الظلال البيضاء بشكل لافت في شتاء 2025 خصوصاً عند تمرير الخطوط على الجفون السفلى للعينين. فكوني جريئة واختاري على خطى عارضات جيامباتيستا فالى Giambattista Valli اللون الفاتح بتدرجات فاتحة، كما لا تتخلي عن الخطوط البيضاء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين عندما تطبّقيها مع الشفاه البارزة والزهرية خصوصاً اللماعة منها بأسلوب ساحر مع تمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة العليا للشفاه بطريقة ناعمة وبسيطة.

أحمر الشفاه القوية بتدرجات مخملية

أحمر الشفاه القوية بتدرجات مخملية من دار Ashi Studio
أحمر الشفاه القوية بتدرجات مخملية من دار Ashi Studio

تبرز ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات اللون المخملي المات في عروض الموضة للهوت كوتور وتعتبر من الصيحات الجمالية الاكثر جاذبية خصوصاً اذا كانت بشرتك سمراء. فانتقي الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد. ضعي من وحي اطلالة أشي ستوديو Ashi Studio اللون المشرق على كامل سطح الشفاه مع تموجات قوية تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد بواسطة الكونتور.

هذه الالوان تعتبر من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بالشفاه الصغيرة. فيمكنك تكثيف التدرجات مع التموجات المات، بعدها قومي بتمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات مرجانية

ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات مرجانية من دار Imane Ayissi
ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات مرجانية من دار Imane Ayissi

كما لفتنا تركيز العديد من دور الازياء العالمية على الوان احمر الشفاه القوي الذي برز بتدرجات قوية ومتعددة. ومن اجمل الوان احمر شفاه البارزة في المواسم المقبلة، التدرجات المرجانية القوية التي تغمر الشفاه بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فعند اختيار هذا اللون، قومي بتحديد الرسمة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار إيمان أييسيImane  Ayissi.

جرأة حبيبات الباييت على الجفون

1 رئيسية جرأة حبيبات الباييت على الجفون السفلى من دار Homolog
جرأة حبيبات الباييت على الجفون السفلى من دار Homolog

واذا كنت تبحثين عن اطلالة جريئة وملفتة في سهرات شتاء 2024-2025، قومي بتمرير حبيبات الباييت البراقة مع الخطوط العريضة المتدرجة على الجهة السفلى للعينين بطريقة نافرة وحيوية خصوصاً أن هذه الرسمة تبرز على كامل الجفون وذلك من خلال الابتعاد عن الظلال التي سبق واعتمدناها على الجفون العليا للعين.

جرأة حبيبات الباييت على الجفون من دار Homolog
جرأة حبيبات الباييت على الجفون من دار Homolog

فاحصلي على مكياج ساحر مع التموجات البراقة من وحي دار هومولوغ Homolog وقومي بوضع حبيبات الباييت البنفسجية النافرة على الجهة السفلى للعينين وعند حدود الجفون العليا بطريقة مميزة. وحافظي على البشرة الموحدة بطريقة ناعمة للحصول على جمال ساحر وبشرة خالية من الشوائب.

مكياج عيون قوي بتدرجات برونزية

مكياج عيون قوي بتدرجات برونزية من دار Elie Saab
مكياج عيون قوي بتدرجات برونزية من دار Elie Saab

واذا كنت من محبات رسمات المكياج السموكي البرونزي المدموج مع الظلال البنية، طبّقي المكياج الناعم بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات الداكنة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز من دار ايلي صعب Elie Saab تمرير الظلال الداكنة على الجهة الخارجية للعينين، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج المات لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مكياج عيون ساحر بتدرجات برونزية من دار Elie Saab
مكياج عيون ساحر بتدرجات برونزية من دار Elie Saab

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة وقومي بتمرير ألوان البلاشر البرونزي المات بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية ومترابطة مع الظلال الملفتة. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه الوردي اللماع مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

رسمات الخطوط الهندسية الرفيعة

رسمات الخطوط الهندسية الرفيعة من دار Robert Abi Nader
رسمات الخطوط الهندسية الرفيعة من دار Robert Abi Nader

ومن أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك في خريف وشتاء 2024-2025، اختيارك مكياج عيون ناعم مع الخطوط السوداء الهندسية والمجنحة مع الفراغات البارزة على الجوانب وبين الخطوط على طريقة دار روبير أبي نادر Robert Abi Nader. فقومي بتمرير الخطوط السوداء الرفيعة على كامل الجفون العليا بطريقة مضيئة للعينين ومسحوبة الى الخارج، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، ولا تترددي بتمرير النقاط المفرغة من الجهة الداخلية للعينين للحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة ولضمان نظرة جريئة ومشرقة.

مكياج عيون سموكي لماع بلوني المشمشي والبرونزي

مكياج عيون سموكي لماع بلوني المشمشي والبرونزي من دار Georges Chakra
مكياج عيون سموكي لماع بلوني المشمشي والبرونزي من دار Georges Chakra

ولا يمكن الا أن نثني على الاطلالات الجمالية التي سحرتنا في عرض جورج شقرا Georges Chakra مع تمرير الظلال البرونزية البراقة والمدموجة مع الظلال المشمشية على الجفون العليا للعينين بكثير من التميز مع اضاءة الجهة الخارجية للعينين باللون البيج الفاتح.

واللافت في هذا المكياج تمرير الظلال البنية القوية على الجهة الخارجية للعينين، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج اللماعة لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة. مع هذا المكياج، حافظي على البشرة اللماعة وقومي بتمرير ألوان البلاشر اللماعة بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية ومترابطة مع الظلال الملفتة لاظهار ملامحك المشرقة بطريقة ملفتة.

الوان البلاشر البرونزي والغلوسي

الوان البلاشر البرونزي والغلوسي  من دار CHANEL
الوان البلاشر البرونزي والغلوسي  من دار CHANEL

كما حافظي على البشرة المشرقة بأسلوب دار شانيل CHANEL، مع تمربر الوان البلاشر البرونزي اللماع بتدرجات غلوسي ناعمة ومسحوبة على كامل الوجنتين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء مع سحب اللون على جوانب الخدود وصولاً الى حدود الاذنين.