اطلالات ليدي غاغا الجمالية بتسريحات شعر مالسة- الصورة من وكالة  AFP

ليدي غاغا تفاجئنا برسمة الرموش Spider Lashes ..إليك صيحات جمالية جريئة بأسلوبها

نانسي شربل
2 يوليو 2024

استطاعت الليدي غاغا Lady Gaga أن تتخطى المألوف بجمالها واختياراتها الجريئة في عالم المكياج وتسريحات الشعر سواء بجرأة الرموش الطويلة والبراقة بنمط Spider Lashes والتي تعود الى الواجهة من جديد مع تطبيق الظلال القوية وأحمر الشفاه البارز بتدرجات جذابة. فجمعت بأسلوبها الجمالي واختياراتها العصرية التجدد المنتظر وغير المألوف بكثير من الجاذبية والجمال خاصة في اطلالاتها الاستعراضية على المسرح.

إليك أجمل الصيحات الجمالية الجريئة التي اختارتها الليدي غاغا Lady Gaga وتابعي أبرز التفاصيل التي لم تتخلى عنها خصوصاً في الآونة الاخيرة.

رسمة آيلانير تحاكي مظهر الرموش الدراماتيكي

رسمات الايلاينر الهندسية الجريئة من وحي LAdy Gaga
رسمات الايلاينر الهندسية الجريئة من وحي LAdy Gaga

في صيحة مبتكرة وغير مألوفة في عالم الجمال، فاجئتنا مجدداً ليدي غاغا في احدث حفلاتها الاستعراضية بمظهر عينيها الدراماتيكي القوي بأسلوب متناغم مع صيحة Spider Lashes. قامت بمحاكاة رسمة الرموش بشكل مزدوج مع رموشها الأصلية، وذلك من خلال تطبيق رسمة ايلانير على شكل رموش رصعتها بالحبيبات البراقة بأسلوب الشعيرات، لتحصل على رموش إضافية حول عينيها بأسلوب جديد ومبالغ.

رسمات الايلاينر الهندسية الجريئة من وحي LAdy Gaga
ليدي جاحا

أرفقت ذلك مع اخفاء الحاجبين من خلال مستحضرات التبييض لتسليط الضوء اكثر على رسمة الرموش المبتكرة، بينما اكتفت بتخطيط الجفن العلوي بالآيلانير المجنح عند طرف العين مع الظلال الدخانية الخافتة، لتبدو عينيها بمظهر مبالغ جدا لا يناسب الا الجريئات او الإطلالة الاستعراضية. فهل تتجرئين على اتباع هذه الصيحة؟

الوان احمر الشفاه القوي

الوان احمر الشفاه القوي من وحي Lady Gaga
الوان احمر الشفاه القوي من وحي Lady Gaga

ومن أجمل صيحات المكياج في اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga الوان احمر الشفاه القوي اللماع بطريقة ملفتة للنظر، مع تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي العريض. هذا المكياج طبّقته مع رسمات المكياج البرونزي القوي وخطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

الوان احمر الشفاه القوي من وحي اطلالة Lady Gaga
الوان احمر الشفاه القوي من وحي اطلالة Lady Gaga

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك البرونزية وطبّقي الخطوط البنية الكريمية العريضة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الوردي اللماع لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

كما سحرتنا اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga بمكياج برونزي ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. ولم تتخلى عن إبراز حجم شفتنيها من خلال تمرير اللون المرجاني اللماع بطريقة ملفتة للنظر، مع تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي العريض.

SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417
SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417

جرّبنا لك أحمر شفاه SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417 على أكثر من 68% من مكونات العناية بالبشرة، بما في ذلك زيت البينيبانا الذي يرطب الشفاه ويتركها ناعمة ورطبة. والاهم أن هذا القلم يدوم لفترة طويلة ويمنح شفتيك ترطيباً متقناً.

رسمات المكياج البنفسجي القوي

1 رئيسية اطلالات ليدي غاغا الجمالية بتسريحات شعر مالسة- الصورة من وكالة  AFP
اطلالات ليدي غاغا الجمالية بتسريحات شعر مالسة- الصورة من وكالة  AFP

ومن اجمل الصيحات الجمالية التي لم تتخلى عنها النجمة ليدي غاغا Lady Gaga رسمات المكياج البنفسجي الملفت بأسلوب مكياج سموكي مميز مع تمرير تدرجات ظلال الغليتر القوية بلوني البنفسجي الداكن والفضي بأسلوب مميز. ولاستكمال مكياجها، قومي بتمرير خطوط الكحل الأسود العريض على الجهة الخارجية للعينين، ولم تتخلى عن تطبيق رسمات المكياج البراق بطريقة قوية ومسحوبة على كامل الجفون العليا والسفلى بحدٍّ سواء بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة، ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع اختيار الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع والكونتور الكريمي الداكن واللماع لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst
CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst

لتضمني طريقة وضع مكياج مشرق وساحر، ننصحك بتمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون البنفسجية القوي على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال شانيل CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst.

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني

ليدي غاغا تعود لصيحات المكياج الناعم والمشمشي في أحدث ظهور لها
ليدي غاغا تعود لصيحات المكياج الناعم والمشمشي في أحدث ظهور لها

وبدت الليدي غاغا Lady gaga في غاية الجاذبية والجمال مع صبغات الشعر الاشقر البلاتيني المتموج مع الخصل الفاتحة الطويلة والتدرجات العصرية الجريئة التي برزت على كامل الشعر بكثير من الانوثة. فباتت هذه الصيحات من أساسيات الجمال بالنسبة للشعر، خصوصاً من خلال تطبيقها التسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الاكتاف.