صيحة الستراس النافرة تعود الى عالم المكياج

صيحة الستراس النافرة تعود الى عالم المكياج.. إليك أبرز إتجاهات الجمال والخطوات لتطبيقها

نانسي شربل
3 يوليو 2024

تعود صيحة الستراس الى عالم الجمال من جديد وهذه المرة من خلال المكياج المشرق والمتجدد الذي طرحته العديد من الماركات العالمية سواء على العينين أو على الحواجب. فطبّقي هذه الخطوات بطرق متعددة للحصول على جمال استثنائي واختاري العديد من الأفكار التي تجعل إطلالاتك الجمالية محط أنظار الجميع  بأساليب عصرية ومتنوعة.

إليك أبرز الطرق التي يمكنك اختيارها لتطبيق صيحة الستراس النافرة على المكياج. فاحصلي على اطلالة جريئة وتعلّمي الخطوات الصحيحة والمتقنة لجعل جمالك مختلفة عن السابق.

صيحة الستراس السوداء بأسلوب الايلاينر

صيحة الستراس السوداء بأسلوب الايلاينر
صيحة الستراس السوداء بأسلوب الايلاينر من دار Aelis

تألقي بأسلوب ناعم بمكياج مشرق وسهل التطبيق مع تطبيق الظلال الفاتحة التي تعد من الصيحات الجمالية المشرقة والتي تجعل عينيك أكثر نعومة. طبّقي بأسلوب دار Aelis صيحة الستراس السوداء مع اختيار الأحجار الكريمة السوداء والمسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب الآيلاينر المجنح على الجهة الخارجية للجفون بطريقة مستقيمة على جوانب العينين.

صيحة الستراس السوداء والهندسية

صيحة الستراس السوداء والهندسية
صيحة الستراس السوداء والهندسية بأسلوب دار Julien Fournié

ومن أجمل صيحات مكياج العيون المشرقة، اختيارك مكياج ناعم مع الظلال البنية الداكنة بطريقة جريئة ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

اجعلي اطلالتك محط أنظار الجميع، وقومي بتمرير صيحة الستراس السوداء النافرة والمتدرجة بخطوط عريضة وهندسية على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب دار Julien Fournié، مع تمرير الخطوط السوداء عينها بأسلوب بسيط على الجفون السفلى للعينين.

هذه الصيحة تتطلب الكثير من الجرأة، لذلك ننصحك عند تطبيقها بالحفاظ على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود والبارزة من خلال الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للعينين.

صيحة الستراس الفضي على الحواجب

صيحة الستراس الفضي على الحواجب
صيحة الستراس الفضي على الحواجب على طريقة دار Jean Paul Gaultier

من أجمل رسمات العيون التي يمكنك من خلالها اضاءة الجفون في اطلالاتك المقبلة، تمرير حبيبات الستراس الفضية العريضة والملفتة بطريقة تغطي الحواجب. فامنحي عينيك اطلالة ساحرة وجذابة وقومي بتغطية الجفون العليا والحواجب بحدّ سواء على طريقة دار Jean Paul Gaultier مع الحفاظ على اللون النيود الطبيعي من الجهة الداخلية.

وبطريقة متقنة، ضعي الأحجار الكريمة النافرة على الجهة الخارجية للجفون، دون تمرير أي خطوط من الجهة السفلى للعينين لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

صيحة الستراس الابيض بأسلوب مشرق

صيحة الستراس الابيض بأسلوب مشرق
صيحة الستراس الابيض بأسلوب مشرق من دار Humariff 

كما يمكنك اختيار صيحات مكياج وردي رائج مع الظلال العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات القوية أسفل الحواجب بأسلوب مشرق مع حبيبات الستراس البيضاء.

طبّقي التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتمرير الأحجار الكريمة النافرة البراقة على الحواحب بطريقة بارزة ومشرقة. كما حافظي على البشرة المشرقة مع البلاشر البرونزي القوي والوان احمر الشفاه البنية اللماعة لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

صيحة الستراس الفضي بخطوط نصفية

صيحة الستراس الفضي بخطوط نصفية
صيحة الستراس الفضي بخطوط نصفية من دار Patou

ومن أجمل رسمات العيون التي يمكنك من خلالها اضاءة الجفون العليا في اطلالاتك المقبلة، تمرير حبيبات الستراس الفضية الرفيعة والمسحوبة بطريقة نصفية على الجهة الداخلية للعينين مع اللون البيج الفاتح على الجهة الخارجية للعينين فقط وصولاً الى حدود الحواجب. فامنحي عينيك اطلالة ساحرة وجذابة وقومي بتغطية الجفون العليا باللون اللحمي اللماع البارز على كامل الجفون على طريقة دار Patou مع الحفاظ على اللون النيود الطبيعي من الجهة الداخلية.

بطريقة متقنة، ضعي الأحجار الكريمة النافرة على وسط الجفون العليا للعينين، ومرّري الخطوط الهندسية بطريقة مضيئة، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، دون تمرير أي خطوط من الجهة السفلى للعينين. كما قومي بتكثيف رسمات الحواجب الداكنة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.