رسمات المكياج الازرق المتموج من دار Antonio Marras

جمالك الصيفي من وحي البحر ..إليك رسمات المكياج الأزرق بأساليب غير تقليدية

نانسي شربل
21 يوليو 2024

تضفي رسمات المكياج الأزرق المزيد من الجرأة والاشراقة على اختياراتك اليومية لتضفي المزيد من الجاذبية والجمال على إطلالاتك الجمالية المقبلة، تزامنا مع موسم الصيف والبحر. فاختاري الصيحات العصرية التي تناسب كافة أنواع البشرة بتموجات مشرقة مستوحاة من لون البحر الأزرق وعزّزي رسمات العيون المتجددة وتألقي بالعديد من التدرجات الزرقاء التي تجعل نظرتك مشرقة.

إعتمدي أجمل الأفكار المتجددة والخطوط الجذابة البارزة من خلال رسمات المكياج الأزرق لتطبيقها بشكل ملفت للحصول على مكياج مشرق. فانتقي منها التدرجات التي تعجبك.

رسمات المكياج الأزرق الهندسي

رسمات المكياج الزرقاء الهندسية من دار Tiffany Brown Designs
رسمات المكياج الزرقاء الهندسية من دار Tiffany Brown Designs

تألقي بأجمل رسمات المكياج الأزرق الفاتح والمشرق من دار Tiffany Brown Designs وقومي بتمريره على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب هندسي، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

ننصحك بتطبيق اللون القوي على الجهة الخارجية للعينين قبل أن تصبح التدرجات أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير اللون مع طبقات الماسكارا الفاتحة التي تغمر الشعيرات بطريقة مشرقة.

Lancôme Hypnôse Drama Eyeshadow Palette in Drama Denim
Lancôme Hypnôse Drama Eyeshadow Palette in Drama Denim

اخترنا لك علبة Lancôme Hypnôse Drama Eyeshadow Palette in Drama Denim التموجات الساحرة على جوانب العينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط البيج قبل تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة.

رسمات المكياج الازرق المتموج

رسمات المكياج الأزرق الهندسي من دار Chet Lo
رسمات المكياج الأزرق الهندسي من دار Chet Lo

أما رسمات المكياج الازرق المتموج بطريقة هندسية ومسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب فتعتبر أساسية في إطلالاتك المقبلة. لذلك قومي من وحي دارChet Lo بتمرير الظلال القوية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، دون دمجها مع اي ظلال أخرى على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي الفاتح على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. وطبقي الوان احمر الشفاه النيود المات بتدرجات بارزة، مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه للحصول على جمال شبابي متألق.

رسمات الآيلاينر الزرقاء والعريضة

رسمات الآيلاينر الزرقاء والعريضة من دار Jil Sander
رسمات الآيلاينر الزرقاء والعريضة من دار Jil Sander

ومن صيحات المكياج المتجددة والملفتة للنظر في إطلالاتك المقبلة، اختيار رسمات الآيلاينر العريضة والزرقاء التي تبرز من الجهة الخارجية للعينين فقط. قومي بتمرير الظلال المات بخطوط متموجة ومسحوبة على الجفون العليا، مع سحب خطوط الايلاينر الزرقاء والمجنحة، لجعل العينين أكثر جاذبية على طريقة دارJil Sander.

أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد. كما حافظي على بشرتك المشرقة وقومي بتكثيف رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الفاتحة بطريقة مسحوبة الى الأعلى. ولا تتخلي عن الوان احمر المات والمشمشية ليبدو مكياجك ساحراً.

Victoria Beckham EyeWear in Cornflower
Victoria Beckham EyeWear in Cornflower

جرّبنا لك قلم الآيلاينر السائل باللون الأزرق العريض منVictoria Beckham EyeWear in Cornflower. كل ما عليك هو تمرير الخطوط المجنحة على الجفون العليا للعين بأسلوب ملفت للنظر ومسحوب الى الاعلى بخط بارز واساسي في رسمات العيون لجعل سحبة العينين أكثر جاذبية.

رسمات المكياج الازرق المتموج

1 رئيسية رسمات المكياج الازرق المتموج من دار Antonio Marras
رسمات المكياج الازرق المتموج من دار Antonio Marras

ولرسمات المكياج الازرق الفاتح حصة في اطلالاتك المقبلة مع تمريره من دار Antonio Marras بخطوط مشرقة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب عصري، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

يمكنك تطبيق الظلال الزرقاء القوية على جوانب الجهة الخارجية للعينين، قبل أن تصبح التدرجات أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير اللون مع طبقات الماسكارا الكثيفة التي تغمر الشعيرات بطريقة مشرقة.

Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus
Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus

جرّبنا لك من علبة غيرلانGuerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus التموجات الساحرة على جوانب العينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

رسمات المكياج الازرق السماوي

رسمات المكياج الازرق السماوي من دار Versace
رسمات المكياج الازرق السماوي من دار Versace

أما رسمات المكياج الأزرق السماوي بطريقة مسحوبة فيمكنك تطبيقها على كامل الجفون العليا للعينين. احرصي على تمرير التدرجات القوية على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل من وحي دار Versace مع سحب الظلال المات على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

مع هذه الاطلالة ننصحك بدمج اللون الازرق مع الظلال البيضاء الفاتحة والبارزة التي تصل الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، لا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون على الرموش بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة. كما حافظي على البشرة الطبيعية مع الوان احمر الشفاه اللماعة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة.