أحدث صيحات ألوان المناكير الجديدة 2024 جربيها وكوني الأيقونة

نافسي أيقونات الجمال واختاري أبرز ألوان المناكير الجديدة لصيف 2024

نانسي شربل
23 يوليو 2024

تبرز العديد من ألوان المناكير الجديدة 2024 التي تليق كافة أشكال الأظافر سواء الطويلة أو القصيرة لتكون من أساسيات إطلالاتك المقبلة في المواسم القادمة. فكوني الأيقونة الجمالية مع العديد من التدرجات التي سترافق ألوان المناكير الجديدة التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع.

جرّبي العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز من خلال تمرير أحدث صيحات ألوان المناكير الجديدة 2024 بتدرجات ملفتة وتعكس اختياراتك الساحرة.

ألوان المناكير الجديدة بنقشة برّية

ألوان المناكير الجديدة بتدرجات خضراء
ألوان المناكير الجديدة بتدرجات خضراء من وحي دار Priscavera

تبرز في إطلالاتك المقبلة أجمل ألوان المناكير الجديدة بتدرجات فاتحة ومدموجة مع النقشات الحيوية الفاخرة. فانتقي صيحة اللون الرمادي المات بشكل ساحر من وحي دار Priscavera وقومي بتمريرها بتدرجات مشرقة على الاظافر الطويلة والمربعة. وعلى الاظافر الأخرى، اعتمدي النقشة البرية من وحي نقشة جلد الفهد التي تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

ألوان المناكير الجديدة بتدرجات زرقاء

ألوان المناكير الجديدة بتدرجات زرقاء
ألوان المناكير الجديدة بتدرجات زرقاء على خطى عارضات Ahluwalia

كما طبّقي على خطى عارضات Ahluwalia ألوان المناكير الجديدة 2024 بتدرجات زرقاء قوية لتبرز بأسلوب عصري وبارز. طبّقي التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب، ولا تترددي بسحب اللون الأزرق الفاتح مع النيلي بخطوط هندسية تنقلنا الى عالم البحار بطريقة ملفتة للنظر.

 CHANEL LE VERNIS Longwear Nail Colour 179 LAGUNE
CHANEL LE VERNIS Longwear Nail Colour 179 LAGUNE

جرّبنا لك طلاء أظافر CHANEL LE VERNIS Longwear Nail Colour 179 LAGUNE البارز بشكل عصري لتجمعي بين كلاسيكية اللون وجرأة الزخرفات الناعمة التي تمنح أظافرك الانوثة.

ألوان المناكير الجديدة البيضاء والكلسية

ألوان المناكير الجديدة البيضاء والكلسية
ألوان المناكير الجديدة البيضاء والكلسية بأسلوب دار Patbo

كما طبّقي في إطلالاتك المقبلة ألوان المناكير الجديدة 2024 بتدرجات بيضاء تبرز بأسلوب حيوي ومتموج على أظافرك. تعكس هذه التدرجات الجرأة والتميّز مع تطبيق التموجات الكلسية بأسلوب دار Patbo. كل ما عليك فعله هو تمرير طبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر الدائرية من اللون الأبيض، مع التدرجات المات من الجهة الخارجية للظافر والحبيبات البراقة النافرة لمنحك الانوثة والجاذبية.

 Nars Nail Polish in Ecume
Nars Nail Polish in Ecume

جرّبنا لك مستحضر Nars Nail Polish in Ecume بتركيبته البيضاء والفاتحة مع بعض اللمعية البارزة على كامل الاظافر بطريقة ملفتة. فضعي اللون الابيض على كامل الاظافر بطبقات متعددة لضمان أظافر ملفتة.

ألوان المناكير الجديدة الخضراء والفرانش

ألوان المناكير الجديدة الخضراء والفرانش
ألوان المناكير الجديدة الخضراء والفرانش من وحي دار Bronx and Banco

وبأسلوب شبابي يبرز إطلالاتك المقبلة، تألقي بألوان المناكير الجديدة 2024 على الأظافر العصرية والطويلة وضعي لوني الأخضر والأبيض بطريقة تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

مرّري من وحي دار Bronx and Banco هذه الألوان القوية بتدرجات اللون الأخضر القوي المتموج مع اللون الابيض بأسلوب الفرانش الكثيف والمسحوب على كامل الاظافر.

ألوان المناكير الجديدة البرونزية والعصرية

ألوان المناكير الجديدة البرونزية والعصرية
ألوان المناكير الجديدة البرونزية والعصرية من وحي دار Zimmermann

ولا تتخلي عن صيحة ألوان المناكير الجديدة البرونزية بأسلوب عصري وحيوي خصوصاً على أظافرك القصيرة. تعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي، فقومي بتمرير من وحي دار Zimmermann طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre
Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre

جرّبنا لك طلاء أظافر Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre بشكل عصري لتجمعي بين كلاسيكية اللون وجرأة اللمعية الناعمة التي تمنح أظافرك الانوثة.

ألوان المناكير الجديدة الميتاليك والبراقة

ألوان المناكير الجديدة الميتاليك والبراقة
ألوان المناكير الجديدة الميتاليك والبراقة بأسلوب دار KNWLS

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، ضعي بأسلوب دار KNWLS ألوان المناكير الجديدة والميتاليك باللون الرمادي المتموج واللماع مع سحب الخطوط العريضة بأسلوب الفرانش بطبقة نافرة وداكنة بطريقة هندسية.

ننصحك عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر اللماعة لجعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ابراز التدرجات الرمادية بشكل متقن على كامل الاظافر لمنحك المدى المطلوب ولضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالاتك اليومية.

ألوان المناكير الجديدة والمرجانية

ألوان المناكير الجديدة والمرجانية
ألوان المناكير الجديدة والمرجانية من وحي دار Ahluwalia

كما ضعي ألوان الاظافر الصيفية باللون المرجاني المتموج واللماع مع تمرير الخطوط الصفراء العريضة بأسلوب الفرانش بطبقة ساحرة وهندسية.

قومي بسحب اللون المشرق على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. ومرّري طبقات متعددة على كامل الاظافر اللماعة مع الفراغات الامامية والشفافة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً من الجهة الخارجية للظفر بأسلوب متجدد.

ألوان المناكير الجديدة والحمراء

ألوان المناكير الجديدة والحمراء
ألوان المناكير الجديدة والحمراء من دار Viktor e Rolf

ومن أجمل ألوان المناكير الجديدة الصيفية تمرير اللون الاحمر بأسلوب حيوي ومشرق يعكس الجرأة والتميّز على أظافرك الطويلة. كل ما عليك فعله هو تمرير أجمل تدرجات اللون الاحمر القوي بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر من دار Viktor e Rolf، وقومي بانتقاء التدرجات اللماعة في الوسط لتليق بالاظافر الطويلة والدائرية بأسلوب يمنحك الانوثة والجاذبية.