صيحات جمالية لا تزول مع إنطلاق أولمبياد باريس 2024

صيحات جمالية أبهرتنا مع إنطلاق أولمبياد باريس 2024 .. وليدي غاغا تتألق بجمال استثنائي

نانسي شربل
28 يوليو 2024

على وقع إنطلاق أولمبياد باريس 2024 الأنظار كلّها اتجهت نحو إطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن في حفل الافتتاح بأبهى صورة جمالية وأبرزهن النجمتين سيلين ديون Celine Dion والليدي غاغا Lady Gaga اللواتي رسمن جمال استثنائي باختياراتهن الجمالية سواء من خلال المكياج أو تسريحات الشعر.

إنطلاقاً من هنا، نلقي الضوء على أبرز الصيحات الجمالية التي أبهرتنا والتي اعتمدتها أهم النجمات العالميات اللواتي حضرن إنطلاق أولمبياد باريس 2024.

سيلين ديون بجمال استثنائي وبرونزي

سيلين ديون بجمال استثنائي وبرونزي
سيلين ديون بجمال استثنائي وبرونزي

لم يمنع المرض النجمة العالمية سيلين ديون Celine Dion من إحياء افتتاح النسخة الـ33 من الألعاب الأولمبية في باريس، حيث أبدعت في أول ظهور لها منذ إعلان إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس. فخطفت سيلين ديون Celine Dion، 56 عاما، الأنظار وكانت إحدى أبرز أيقونات هذا الحفل المبهر أمام برج إيفل، وظهرت بجمال استثنائي بالرغم من المرض والارهاق.

تألقت سيلين ديون Celine Dion بأجمل رسمات المكياج البرونزي القوي والبراق المدموج مع الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البنية المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية الملفتة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي القوي بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

سيلين ديون بجمال استثنائي مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة
سيلين ديون بجمال استثنائي مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك لا بد من تطبيق بأسلوب سيلين ديون Celine Dion البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. والابرز في اطلالتها أجمل تسريحات الشعر المرفوعة الى الخلف مع الكعكة المنخفضة والمتدرجة على الرقبة بأسلوب ملفت وراقي.

إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه القوي

1 رئيسية إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه القوي
 إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه القوي

بدورها استطاعت الليدي غاغا Lady Gaga أن تتخطى المألوف بجمالها واختياراتها الجريئة في عالم المكياج وتسريحات الشعر بجرأة أحمر الشفاه القوي الذي يعود الى الواجهة من جديد مع تطبيق الظلال الجذابة. فجمعت بأسلوبها الجمالي واختياراتها العصرية والتجدد المنتظر بكثير من الجاذبية والجمال خاصة في اطلالاتها الاستعراضية على المسرح.

إذاً، طبّقت الليدي غاغا Lady Gaga رسمات المكياج البرونزي الملفت بأسلوب مميز مع تمرير تدرجات ظلال الغليتر القوية على الجهة الداخلية للعينين. ولاستكمال مكياجها، قامت بتمرير خطوط الكحل الأسود العريض على الجهة الخارجية للعينين، ولم تتخلى عن تطبيق رسمات المكياج البراق بطريقة قوية ومسحوبة على كامل الجفون العليا والسفلى بحدٍّ سواء بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظت على بشرتك الموحدة، ولم تتردّد بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع اختيار الوان احمر الشفاه القوي اللماع والكونتور الكريمي الداكن لجعل مكياجها في غاية الجاذبية.

اطلالة  Ariana Grandeبرسمات المكياج البيج

اطلالة  Ariana Grandeبرسمات المكياج البيج
اطلالة  Ariana Grandeبرسمات المكياج البيج

ومن أجمل صيحات المكياج البارز في إنطلاق أولمبياد باريس 2024، اطلالة النجمة  Ariana Grande برسمات المكياج البيج المات القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. هذه الظلال جعلت مكياجها أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظت على الوان البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه القوي بطريقة لماعة مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.

كما اختارت تسريحات شعر الكعكة العالية مع أكسسوارات الشرائط الطويلة والمنسدلة من الخلف لنسدل من الخلف بأسلوب متجدد وخارج عن المألوف.

اطلالة Serena Williams برسمات المكياج البني

اطلالة Serena Williams برسمات المكياج البني- الصورة من الحساب الرسمي لـolympic على انستغرام
اطلالة Serena Williams برسمات المكياج البني- الصورة من الحساب الرسمي لـolympic على انستغرام

بدورها تألقت الجميلة Serena Williams برسمات المكياج البني والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال الفاتحة على حدود الجفون العليا للعينين، مع نثر الظلال البنية المشرقة داخل العينين بطريقة مضيئة.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير خطوط الآيلاينر الأسود مع الماسكارا السوداء المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظت على الوان البلاشر البرونزي اللماع اعلى الوجنتين مع احمر الشفاه الوردي المات بطريقة ملفتة للنظر، إضافة الى تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت Serena Williams بتسريحات شعر كيرلي طويل مع الخصل الرفيعة المتدرجة على الظهر. فاحرصي على طريقتها بإسدال الخصل الجانبية بطريقة متدرجة ومترابطة بأسلوب شبابي.

إطلالة Chrissy Teigen برسمات المكياج البرونزي

إطلالة Chrissy Teigen برسمات المكياج البرونزي
إطلالة Chrissy Teigen برسمات المكياج البرونزي

وبدت Chrissy Teigen ملفتة مع اجمل رسمات المكياج البرونزي المات الذي يناسب صاحبات البشرة السمراء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال الساحرة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تمرير خطوط الكحل السوداء من وسط الجفون بطريقة مجنحة الى الاعلى، مع تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات البسيطة والويفي المنسدلة على الاكتاف بطريقة ملفتة ومميزة، دون اسدال أي خصل على الجبين.