مكياج العيون المرصع بالستراس بتدرجات فضية من دار Nardos

موضة مكياج العيون المرصع بالستراس تبشّر بلمسات جمالية براقة في إطلالاتك المقبلة

نانسي شربل
23 أغسطس 2024

موضة مكياج العيون المرصع بالستراس تبشّر بصيحات جمالية جديدة تجعل عينيك تتلألأ بأجمل رسمات المكياج التي ستمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية. فبعيداً عن الظلال المات، تألقي بأجمل الصيحات البراقة التي تبرز من خلال إضاءة عينيك بمكياج العيون المرصع بالستراس.

لا بد أن تمنحي عينيك إطلالة جمالية ملفتة للنظر مع تطبيق العديد من التموجات البراقة التي يمكنك من خلالها اضاءة عينيك بالظلال المشرقة. فاتبعي خطوات غير روتينية، وطبّقي موضة مكياج العيون المرصع بالستراس لجعل عينيك تبدو مشرقة.

مكياج العيون المرصع بالستراس مع الآيلاينر الفضي

مكياج العيون المرصع بالستراس مع الآيلاينر من دار Patou
مكياج العيون المرصع بالستراس مع الآيلاينر من دار Patou

موضة مكياج العيون المرصع بالستراس تبشّر بإطلالة مميزة وخارجة عن المألوف في الخريف. فطبّقي رسمات عيون تناسب اطلالاتك المقبلة مع الظلال النيود البارزة من دار باتو Patou. فاحرصي على إبقاء الظلال طبيعية وطبّقي خطوط الآيلاينر الهندسية بخطوط دائرية عريضة لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. مع اللون الفضي والحبيبات الكريستالية المرصع بالستراس على نصف الجفون العليا بطريقة مشرقة بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة.

مكياج العيون المرصع بالستراس بتدرجات فضية من دار Patou
مكياج العيون المرصع بالستراس بتدرجات فضية من دار Patou

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع الحفاظ على رسمات الحواجب عريضة وطبيعية بطريقة تسلّط الضوء على عينيك فقط.

مكياج العيون المرصع بالستراس بتدرجات فضية

1 رئيسية مكياج العيون المرصع بالستراس بتدرجات فضية من دار Nardos
مكياج العيون المرصع بالستراس بتدرجات فضية من دار Nardos

ويمكنك من خلال الظلال البراقة البارزة بتدرجات فضية أن تتألقي بمكياج مشرق وهندسي. فقومي تمرير الخطوط البراقة الفاتحة واللماعة بعض الشيء على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب.

موضة مكياج العيون المرصع بالستراس تبشّر ببروز أهم الصيحات الهندسية مع تمرير خطوط الستراس الفضية بطريقة مسحوبة على كامل العينين مع سحبها على الجهة السفلى بأسلوب نافرة. فهذه التدرجات لا تتطلّب منك لوناً داكناً على شفتيك، بل اختاري أحمر شفاه وردي بلون فاتح ومات لجعل مكياج العينين اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

مكياج العيون المرصع بالستراس مع الظلال السموكي

مكياج العيون المرصع بالستراس مع الظلال السموكي من وحي دار Julien Fournie
مكياج العيون المرصع بالستراس مع الظلال السموكي من وحي دار Julien Fournie

أما موضة مكياج العيون القوي المرصع بالستراس ترتكز على دمج الظلال الداكنة مع الحبيبات البراقة. قومي بتطبيق مكياج عيون ملون بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفون العليا وانتقي من دار جوليان فونييه Julien Fournie التموجات المات والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة مع الخطوط السوداء الرفيعة التي تأتي مجنحة لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات، فطبّقيها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع البشرة البيضاء وصيحات البلاشر البرونزي الفاتح على الجوانب.

مكياج العيون المرصع بالستراس الملون

مكياج العيون المرصع بالستراس الملون على الجفون السفلى من دار Homolog
مكياج العيون المرصع بالستراس الملون على الجفون السفلى من دار Homolog

واذا كنت تبحثين عن اطلالة جريئة وملفتة في سهراتك المقبلة، فموضة مكياج العيون المرصع بالستراس الملون تلهمك بصيحات جمالية براقة مع الخطوط العريضة المتدرجة على الجهة السفلى للعينين بطريقة نافرة وحيوية، خصوصاً أن هذه الرسمة تبرز على كامل الجفون وذلك من خلال الابتعاد عن الظلال التي سبق واعتمدناها على الجفون العليا للعين.

مكياج العيون المرصع بالستراس الملون من دار Homolog
مكياج العيون المرصع بالستراس الملون من دار Homolog

فاحصلي على مكياج ساحر مع التموجات البراقة من وحي دار هومولوغ Homolog وقومي بوضع حبيبات الباييت البنفسجية النافرة على الجهة السفلى للعينين وعند حدود الجفون العليا بطريقة مميزة. وحافظي على البشرة الموحدة بطريقة ناعمة للحصول على جمال ساحر وبشرة خالية من الشوائب.

مكياج العيون المرصع بالستراس الصغير

مكياج العيون المرصع بالستراس الصغير من Robert Abi Nader
مكياج العيون المرصع بالستراس الصغير من Robert Abi Nader

ومن أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك المقبلة، اختيارك مكياج العيون المرصع بالستراس الصغير مع الحبيبات السوداء الهندسية والمجنحة بالفراغات البارزة على الجوانب وبين الخطوط على طريقة دار روبير أبي نادر Robert Abi Nader.

فقومي بتمرير الخطوط السوداء الرفيعة على كامل الجفون العليا بطريقة مضيئة للعينين ومسحوبة الى الخارج، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، ولا تترددي بتمرير النقاط المفرغة من الجهة الداخلية للعينين للحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة ولضمان نظرة جريئة ومشرقة.