اطلالة Julianne Moore برسمات المكياج البني

نجمات مهرجان فينيسيا لعام 2024 يرسمن اتجاهات جمالية جديدة بأحدث إطلالاتهن.. إليك اسلوبهن

نانسي شربل
3 سبتمبر 2024

نستمر بمواكبة اطلالات النجمات العالميات الجمالية في مهرجان فينيسيا لعام 2024 من خلال الصيحات الملفتة التي أضفت المزيد من الجاذبية والسحر على هذا الحدث. فأتت رسمات المكياج متنوعة وبعيدة كل البعد عن المبالغة مع تسريحات الشعر المتنوعة والبسيطة التي برزت جمالهن بأسلوب مشرق في احدث اطلالاتهن على السجادة الحمراء.

تعلّمي من اطلالات النجمات العالميات الجمالية أجمل الصيحات والاتجاهات المنتظرة. فاستوحي منها أبرز رسمات المكياج وتسريحات الشعر لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

اطلالة Amal Clooney  بمكياج برونزي ساحر

اطلالةAmal Clooney  بمكياج برونزي ساحر- الصورة من حساب خبير  الشعرDimitris Giannetos على انستغرام
اطلالةAmal Clooney  بمكياج برونزي ساحر- الصورة من حساب خبير  الشعرDimitris Giannetos على انستغرام

تألقت النجمةAmal Clooney  بمكياج برونزي ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة براقة وغير محددة للعين. فسحرتنا بهذه الظلال المشرقة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الذهبية القوية، دون اهمال خطوط الآيلاينر السوداء التي اعتدنا عليها.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون البني الفاتح والمات، مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر الطويل البارزة على الخصل الويفي العريضة والمتدرجة على الاكتاف والظهر التي أتت مسحوبة على الجوانب مع الخصل العسلية والتموجات العفوية بكثير من الانوثة. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

اطلالة Nicole Kidman برسمات المكياج الازرق

اطلالة Nicole Kidman برسمات المكياج الازرق
اطلالة Nicole Kidman برسمات المكياج الازرق

كما أتت اطلالة Nicole Kidman برسمات المكياج الازرق المدموج مع الظلال الكحلية السوداء بطريقة خارجة عن المألوف، مع سحب الظلال الفضية على الجهة الداخلية للجفون العليا للعينين وتمرير الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون بأسلوب ملفت.

هذا المكياج يناسب صاحبات البشرة البيضاء، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرةـ وانتقي أجمل ألوان أحمر الشفاه القوي واللماع مع الكونتور الكريمي المحدد للشفاه لاستكمال جمالك.

اطلالة Julianne Moore برسمات المكياج البني

اطلالة Julianne Moore بتسريحاتش عر ذيل الحصان
اطلالة Julianne Moore بتسريحاتش عر ذيل الحصان

بدورها اختارت Julianne Moore إطلالة جمالية مشرقة في هذا المهرجان، وتألقت برسمات المكياج البني المسحوب على الجفون العليا للعينين بطريقة ملفتة. فمع هذا المكياج، طبّقي الخطوط البيج أسفل الحواجب بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع. والابرز في هذه الاطلالة الوان احمر الشفاه الوردي الفاتح بتموجات كريمية مع الكونتور النيود العريض.

1 رئيسية اطلالة Julianne Moore برسمات المكياج البني
اطلالة Julianne Moore برسمات المكياج البني

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت Julianne Moore بأجمل تسريحات شعر ذيل الحضان المنسدلة من الاسفل مع الفرق الوسطي للحصول على جمال متكامل.

اطلالة  Stella Maxwell برسمات المكياج المشرق

اطلالة  Stella Maxwellبرسمات المكياج المشرق
اطلالة  Stella Maxwell برسمات المكياج المشرق

ولفتنا في مهرجان فينيسيا لعام 2024 اطلالة النجمة  Stella Maxwellبرسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون البني اللماع مع خطوط الكحل السوداء والسائلة المسحوبة من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة وملفتة. مع هذا المكياج، طبّقي طبقات الماسكارا السوداء الناعمة مع الوان احمر الشفاه المخملي بتدرجات اللون البرغندي والكونتور الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بتموجات مشرقة.

من ناحية تسريحات الشعر، أعادت Stella Maxwell موديلات الخصل المبللة مع الغرة الجانبية والمبعثرة بطريقة عفوية ومسحوبة الى الخلف، للحصول على جمال استثنائي.

اطلالة Sara Serraiocco بمكياج سموكي براق

اطلالة Sara Serraiocco بمكياج سموكي براق
اطلالة Sara Serraiocco بمكياج سموكي براق

وحرصت النجمة Sara Serraiocco على اختيار مكياج سموكي ومشرق في هذا المهرجان، وتألقت برسمات المكياج الداكن الذي جعل بشرتها داكنة وأكثر جاذبية. طبّقي بأسلوبها هذه الظلال على كامل الجفون العليا للعينين قبل تمرير الخطوط السموكي البراقة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين، مع طبقات الماسكارا الكثيفة والسوداء.

لا بد من تطبيق بأسلوب Sara Serraiocco البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه المات مع الكونتور الفاتح الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي.

اطلالة Cate Blanchett  برسمات المكياج البراق

اطلالة  Cate Blanchettبرسمات المكياج البراق
اطلالة  Cate Blanchett برسمات المكياج البراق

واذا كنت تبحثين عن اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة بعيداً عن رسمات المكياج القوي، طبّقي من وحي اطلالة  Cate Blanchettرسمات المكياج البراق الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل السوداء والمات على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يمكنك تمريره مع الظلال الذهبية البراقة وألوان البلاشر الوردي القوي بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر الويفي المتدرج على الاكتاف الطويلة مع الخصل الجانبية التي لا تخف الجبين بطريقة متجددة وساحرة في عالم الجمال.