موضة مكياج العيون المجنح وخطوات لتحويل عينيك إلى لوحة فنية ساحرة

موضة مكياج العيون المجنح ترسم إطلالاتك المقبلة بأجمل الصيحات..إليك الطريقة

نانسي شربل
3 سبتمبر 2024

برزت موضة مكياج العيون المجنح بتدرجات اللون الاسود بكثير من الانوثة والجاذبية لتحويل عينيك إلى لوحة فنية ساحرة ستجعل إطلالاتك الجمالية محط أنظار الجميع. فلاحظنا أن الظلال العريضة والمات في أغلبيتها، تبرز جمالك وسحر ملامحك خصوصاً اذا اخترت الطرق المتقنة التي ترسم الظلال أو الايلاينر بأساليب أكثر اشراقاً.

فلا بد من اتباع العديد من القواعد والأفكار التي تضمن لك تطبيق موضة مكياج العيون المجنح المثالي والمتألق بالظلال السوداء الجريئة والداكنة.

موضة مكياج العيون المجنح مع الآيلاينر

1 رئيسية موضة مكياج العيون المجنح مع الآيلاينر من دار Zuhair Murad
موضة مكياج العيون المجنح مع الآيلاينر من دار Zuhair Murad

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الآيلاينر الرائجة بشكل هندسي، يمكنك اختيار موضة مكياج العيون المجنح مع الخطوط السوداء التي تبرز على نصف الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Zuhair Murad . عند تمرير هذه الرسمات على الجفون العليا للعينين، قومي بدمجها مع الظلال البنية الفاتحة قبل سحبها الى الخارج بموازاة الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب خطوط الكحل البنية الرفيعة على الجهة السفلى للعينين لجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

Carolina Herrera Beauty Fabulous Eyeliner
Carolina Herrera Beauty Fabulous Eyeliner

مرّري قلم خاص من Carolina Herrera Beauty Fabulous Eyeliner سهل الإستخدام حول العين بلمسة بسيطة مع سحبه نحو الخارج لتحديد العين ولضمان الحصول على نظرة راقية.

موضة مكياج العيون المجنح الأسود والمات

مكياج عيون سموكي مات بتدرجات سوداء من دار Patbo
مكياج عيون سموكي مات بتدرجات سوداء من دار Patbo

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت ، تطبيق من دار Patbo موضة مكياج العيون المجنح والسموكي المات مع التدرجات الداكنة البارزة بتموجات ساحرة على كامل العينين. فقومي بتمرير الظلال الساحرة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها بالظلال الذهبية على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك السمراء الموحدة وطبّقي الخطوط السوداء الكريمية العريضة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الوردي اللماع لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

Chanel LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW
Chanel LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW

ننصحك باختيار علبة ظلالChanel LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW التي تحتوي على أربعة ظلال عيون بتركيبة الالوان البنية لتكون من اختيارك للحصول على مكياج ثابت ومشرق.

موضة مكياج العيون المجنح مع الظلال الفضية

مكياج عيون أسود مات ومدموج بالظلال الفضية من دار Patbo
مكياج عيون أسود مات ومدموج بالظلال الفضية من دار Patbo

اذا كنت من محبات رسمات المكياج السموكي الاسود والمات المدموج مع الظلال الفضية، طبّقي موضة مكياج العيون المجنح الداكن بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج تمرير الظلال الداكنة على الجهة الخارجية للعينين، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة البرونزية وقومي بتمرير ألوان البلاشر المشمشي المشرق بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية ومترابطة مع الظلال الملفتة. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه المات مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

موضة مكياج العيون المجنح والهندسي

مكياج عيون سموكي وهندسي من دار Jason Wu
مكياج عيون سموكي وهندسي من دار Jason Wu

لمحبات موضة مكياج العيون المجنح والهندسي في الوقت عينه، طبّقي رسمات المكياج القوي الأسود والمات بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات المجنحة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز بأسلوب دار Jason Wu، تمرير الظلال البنية الفاتحة أسفل الجفون السفلى، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، قومي بتمرير ألوان البلاشر المشمشية بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. وحافظي على الوان احمر الشفاه النيود اللماع مع خطوط الكونتور الكريمي الرفيع بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

موضة مكياج العيون المجنح بخطوط عريضة

مكياج عيون سموكي بارز بخطوط عريضة من دار Emergency Room
مكياج عيون سموكي بارز بخطوط عريضة من دار Emergency Room

كما طبّقي موضة مكياج العيون المجنح بطريقة تجعل عينيك أوسع. اختاري بأسلوب دارEmergency Room صيحة الظلال السوداء، وذلك من خلال سحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج، مع تمرير اللون الاسود في الداخل لتوسيع سحبة العينين.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة والمفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي على البلاشر البرونزي اللماع اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه النيود اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.