إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه المخملي

ليدي غاغا تتحدى المألوف.. إليكم أجدد إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان فينيسيا 2024

نانسي شربل
5 سبتمبر 2024

شكّلت اطلالات النجمات العالميات في مهرجان فينيسيا 2024 نقلة نوعية في عالم الجمال، خصوصاً أن الموديلات التي اخترنها برزت بكثير من الانوثة والجاذبية بطريقة تعكس الفرح والجرأة على السجادة الحمراء للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. واللافت أن التنوع كان بارزاً بأسلوب النجمات العالميات اللواتي اخترن صيحات غير مسبوقة وراقية في الوقت عينه.

احصلي على جمال ملفت وتعلّمي الخطوات المتقنة لتطبيق أجمل رسمات المكياججأجنل وتسريحات الشعر العصرية التي عكست جرأة النجمات العالميات في مهرجان فينيسا 2024 بطرق متعددة.

إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه المخملي

1 رئيسية إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه المخملي
إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه المخملي

استطاعت الليدي غاغا Lady Gaga أن تجمع بأسلوبها واختياراتها العصرية في عالم الجمال بين الجاذبية والجرأة. فلفتنا برسمات المكياج القوي والجريء مع اختيار أجمل الصيحات الجمالية التي تخطّت المألوف بكثير من الجاذبية والجمال.

ومن أكثر الصيحات الجمالية الأحب على قلبها تألقها برسمات المكياج البني على كامل الجفون العليا مع احمر الشفاه المخملي المات. فقومي بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال البنية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على أسفل الحواجب مع تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين، مع تمرير احمر الشفاه القوي بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

إطلالة الليدي غاغا بأكسسوارات الماسك الامامي والجامد
إطلالة الليدي غاغا بأكسسوارات الماسك الامامي والجامد

اللافت في هذه الاطلالة أجمل صيحات الماسك الشفاف الذي يغطي العينين بطريقة متألقة مع قماش الدانتيل بأسلوب هندسي ليغطي العينين والجبين بشكل هندسي ومتصل مع القبعة الدائرية.

إطلالة الليدي غاغا بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة والعريضة
إطلالة الليدي غاغا بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة والعريضة

كما برزت اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga بتسريحات شعر ذيل الكعكة المنخفضة مع الخصل المبللة بطريقة مترابطة وصولاً الى اسفل الرقبة. فهذا اللوك كان محط اهتمامها مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها قبل الخروج من المنزل بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق تسريحات شعر الكعكة باستخدام المشط الرفيع لتتمكني من توزيع خصل الشعر الى الخلف وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية والعصرية على وجهك.

إطلالة  Hande Erçelبرسمات المكياج الناعم

إطلالة  Hande Erçelبرسمات المكياج الناعم
إطلالة  Hande Erçelبرسمات المكياج الناعم

ومن أجمل صيحات المكياج التي لفتت الانظار في مهرجان فينيسا 2024 إطلالة هاندا ارتشيل  Hande Erçel برسمات المكياج الناعم والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال النيود على حدود الجفون العليا للعينين، ولا تترددي بسحب خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

هذه الظلال تبدو أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر الوردي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع.

إطلالة Denise Capezza برسمات المكياج البرونزي

إطلالة Denise Capezza برسمات المكياج البرونزي
إطلالة Denise Capezza برسمات المكياج البرونزي

من الاطلالات الجمالية البارزة في هذا المهرجان، إطلالة Denise Capezza برسمات المكياج البرونزي على كامل الجفون العليا مع احمر الشفاه الطبيعي اللماع. فقومي بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال البنية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. ولا تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في اطلالتها، تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه المشمشي اللماع بعد تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.