رسمات الآيلاينر البيضاء على الجفون العليا مع الخطوط السوداء من دار Libertine

رسمات الآيلاينر العصرية بأسلوب لم يسبق له مثيل.. تعلّمي طريقتها من عروض نيويورك للموضة

نانسي شربل
8 سبتمبر 2024

مع بداية عروض نيويورك للموضة تبرز رسمات الآيلاينر العصرية بأسلوب لم يسبق له مثيل مع التألق بأجمل الخطوط الجريئة والمتنوعة التي ستكون بارزة في موسم ربيع وصيف 2025، فأغنت بخطوطها وألوانها رسمات المكياج المتنوعة التي تبرز وسط الجفون العليا للعينين أو من خلال سحب الخطوط الى الخارج بطرق متجددة.

لا بد أن تتعلمي أجمل الطرق لتطبيق رسمات الآيلاينر العصرية بأسلوب لم يسبق له مثيل عيون مشرق مع خطوط الآيلاينر الجريئة والمتجددة التي أضفت نظرة استثنائية على اختياراتك مع أبرز الصيحات التي تناسب عينيك بشكل متقن.

رسمات الآيلاينر البيضاء على الجفون العليا مع الخطوط السوداء

1 رئيسية رسمات الآيلاينر البيضاء على الجفون العليا مع الخطوط السوداء من دار Libertine
رسمات الآيلاينر البيضاء على الجفون العليا مع الخطوط السوداء من دار Libertine

من أجمل رسمات العيون التي برزت في عروض نيويورك للموضة اختيار رسمات الآيلاينر العصرية والمسحوبة مع الخطوط السوداء بطريقة متوازية ومترابطة في الوقت عينه مع الحفاظ على الظلال النيود الفاتحة والمات التي تمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذاب بأسلوب دار Libertine.

رسمات الآيلاينر البيضاء على الجفون العليا من دار Libertine
رسمات الآيلاينر البيضاء على الجفون العليا من دار Libertine

بطريقة ملفتة، ضعي خطوط الآيلاينر البيضاء الرفيعة من وسط الجفون قبل سحبها على الجهة العليا للعينين، دون تمرير اللون الابيض على الجفون السفلى. ولا تترددي مع هذا المكياج بسحب الخطوط السوداء بأسلوب مجنح الى الخارج قبل مد الخط على نصف الجفون السفلى لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

رسمات الآيلاينر العريضة من الجهة الخارجية

رسمات الآيلاينر العريضة من الجهة الخارجية من وحي دار Angelo Estera
رسمات الآيلاينر العريضة من الجهة الخارجية من وحي دار Angelo Estera

ومن اجمل صيحات المكياج المتجددة والملفتة للنظر، تطبيق رسمات الآيلاينر العريضة والمات التي تبرز من الجهة الخارجية للعينين فقط. قومي بتمرير الظلال المات بخطوط متموجة ومسحوبة على الجفون العليا، مع سحب خطوط الايلاينر العريض والمجنح، مع الحفاظ على الظلال الذهبية البراقة بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية على طريقة دار Angelo Estera.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة والبرونزية وقومي بتكثيف رسمات الحواجب الرفيعة مع الشعيرات الفاتحة بطريقة مسحوبة الى الأعلى. ولا تتخلي عن الوان احمر اللماعة والمشمشية ليبدو مكياجك ساحراً.

رسمات الآيلاينر العريضة والسائلة على الجفون السفلى

رسمات الآيلاينر العريضة والسائلة على الجفون السفلى من وحي دار Christian Siriano
رسمات الآيلاينر العريضة والسائلة على الجفون السفلى من وحي دار Christian Siriano

كما لا تترددي بتطبيق خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والسائلة على الجهة السفلى بطريقة ملفتة للعينين، دون تمرير أي خطوط من الجهة العليا للعينين. على الجفون العليا للعينين ضعي الظلال البرونزية بخطوط متموجة ومسحوبة الى الخارج، مع سحب الظلال اللماعة بطريقة عصرية، والحفاظ على الظلال الطبيعية والنيود أسفل الحواجب بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وقومي من وحي دار Christian Siriano بتكثيف رسمات الحواجب الرفيعة مع الشعيرات الفاتحة بطريقة مسحوبة الى الأعلى، والحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع مع الكونتور الكريمي ليبدو مكياجك ساحراً.

رسمات الآيلاينر السوداء والمجنحة والرفيعة

رسمات الآيلاينر السوداء والمجنحة والرفيعة من دار Jonathan Simkha
رسمات الآيلاينر السوداء والمجنحة والرفيعة من دار Jonathan Simkha

أما رسمات الايلاينر الرفيعة والمجنحة فأيضاً تبرز خلال عروض الموضة في نيويورك مع المكياج الناعم والخالي من الظلال بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون الاسود المات المسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. قومي بتمرير التدرجات السوداء من دار Jonathan Simkha مع مدّ الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة.

كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية ومستقيمة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

رسمات الآيلاينر السوداء المجنحة والسائلة

رسمات الآيلاينر العصرية بأسلوب لم يسبق له مثيل من وحي Kim Shui
رسمات الآيلاينر العصرية بأسلوب لم يسبق له مثيل من وحي Kim Shui

أما رسمات الآيلاينر المجنحة والسائلة فأيضاً تبرز على عينيك، مع تمرير الخطوط السوداء الرفيعة بأسلوب ناعمة من وحي دار Kim Shui. فاحرصي على تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على كامل الجفون السفلى للعينين فقط بطريقة مجنحة ومسحوبة الى خارج العينين.

كما احرصي على تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة بأسلوب متجدد في عالم الجمال، اضافة الى تمرير الظلال البنية اللماعة على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً.