رسمات المكياج الملون والقوي في ربيع وصيف 2024-2025

رسمات المكياج الملون تطبع اتجاهات الجمال في موسم ربيع وصيف 2024-2025

نانسي شربل
10 سبتمبر 2024

تكلّلت عروض الموضة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2024-2025 بأجمل رسمات المكياج الملون التي سحرتنا بأجمل وأجدد صيحات الجمال التي برزت بكثير من الانوثة والجاذبية خصوصاً مع الظلال المشرقة التي كانت ملفتة ومتجددة.

من خلال الصور التي تابعناها في عروض الموضة في نيويورك، لا بد أن تطلعي على أجدد الصيحات الجمالية التي تبرز بأسلوب شبابي ومشرق. اطلعي عليها وطبّقيها بأساليب ملفتة.

رسمات المكياج الملون بتدرجات زهرية

رسمات المكياج الملون بتدرجات زهرية
رسمات المكياج الملون بتدرجات زهرية من دار Dima Ayad

برزت رسمات المكياج الملون من خلال تمرير التدرجات الزهرية الفاتحة بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفون العليا وتحديداً على الجهة الخارجية للعينين. فانتقي من دار Dima Ayad التموجات المات والمسحوبة بطبقات كثيفة على جوانب العينين، واجعلي الخطوط ساحرة مع الظلال الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

يمكنك مع هذا المكياج تمرير خطوط الكحل البني الكريمي والرفيع المسحوب على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة. هذه التدرجات لا تتطلّب منك الكثير من الوقت، ويمكن أن تحافظي من خلالها على البشرة المشرقة مع اختيار أحمر شفاه نيود بتدرجات لماعة لجعل مكياجك اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

رسمات المكياج الذهبي البراق

رسمات المكياج الذهبي البراق
رسمات المكياج الذهبي البراق على طريقة دار Angelo Estera

احصلي على نظرة استثنائية، وقومي بتطبيق رسمات المكياج الذهبي البراق بتدرجات فاتحة، وذلك من خلال تمرير الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينيم مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بتموجات مشرقة على الجهة الخارجية للعينين. فقومي بتمرير الظلال القوية على جوانب العينين، واجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار Angelo Estera من خلال دمجها مع الخطوط الصفراء القوية.

فطبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة الجفون السفلى للعينين بتموجات ساحرة باللون البني، للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بالحفاظ على البلاشر البرونزي الفاتح، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه الوردي القوي.

رسمات المكياج الازرق السموكي

رسمات المكياج الازرق السموكي
رسمات المكياج الازرق السموكي من وحي دار  Kobi Halperin

وامنحي عينيك سحراً خاصاً وقومي بتمرير ظلال العيون الزرقاء العريضة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة. هذه الرسمات الساحرة استوحيها من وحي دار  Kobi Halperin وادمجيها مع الظلال البيضاء والمات على اعلى الجفون العليا. كما من الضروري استخدام قلم الآيلاينر الازرق والمسحوب على وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة.

مع هذا المكياج، لا تهملي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، وحافظي على الخطوط العريضة على الجهة السفلى للعينين. كما احرصي على توحيد لون البشرة من خلال البلاشر المشمشي القوي على الجهة الخارجية للبشرة للحصول على اطلالة متألقة ومناسبة لساعات النهار.

رسمات المكياج الازرق النيلي

رسمات المكياج الازرق النيلي
رسمات المكياج الازرق النيلي من وحي دار Sergio Hudson

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت القوي بدرجات اللون الازرق النيلي، اختيار رسمات الخطوط العريضة مع الظلال الساحرة من وحي دار Sergio Hudson. فاسحبي الظلال القوية والداكنة على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط مسحوبة الى الخارج بطريقة جذابة.

ننصحك بتطبيق مع هذا المكياج، الخطوط المشمشية المات بشكل مجنح على الجفون العليا للعينين، كما حافظي على الشفاه الطبيعية بطريقة تظهر الرسمة مشرقة.

رسمات المكياج المشمشي والهندسي

رسمات المكياج المشمشي والهندسي
رسمات المكياج المشمشي والهندسي بأسلوب دارSon Jung Wan

واذا كنت من محبات تمرير رسمات الظلال المشمشية العريضة والرائجة بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط الفاتحة والمسحوبة بكثير من الانوثة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب دارSon Jung Wan.

فعند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجهة العليا للعينين، قومي بدمجها مع الخطوط الفضية البراقة والمسحوبة بموازاة الجفون السفلى لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال الزهرية المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه الوردي الفاتح الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

رسمات المكياج البني والهندسي

رسمات المكياج البني والهندسي
رسمات المكياج البني والهندسي من دار  Badgley Mischka

كما قومي بتطبيق مكياج عيون ملون بتدرجات الظلال البنية على كامل الجفون العليا وانتقي من دار   Badgley Mischka التموجات المات الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة مع الخطوط البنية الرفيعة لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.