الوان اظافر مشرقة وفرانش من وحي دار Naeem Khan

أضيفي لمسة من الجمال على أظافرك وطبّقي ألوان مناكير جريئة من عروض نيويورك

نانسي شربل
13 سبتمبر 2024

نتابع أسبوع الموضة في نيويورك في ظل العديد من الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا خصوصاً من ناحية ألوان المناكير العصرية والمتجددة التي تضفي لمسة من الجمال على إطلالاتك الجمالية، في ظل العديد من الألوان الجريئة والتدرجات التي تجعل يديك محط أنظار الجميع. فطبّقي باحترافية ألوان مشرقة بتدرجات ملفتة تناسب ذوقك، وكوني استثنائية باختياراتك ألوان مناكير ملفتة ستكون رائجة في ربيع وصيف 2024-2025.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز للحصول على ألوان مناكير جريئة بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

ألوان المناكير الميتاليك البراقة

ألوان المناكير الميتاليك البراقة من وحي دار Private Policy
ألوان المناكير الميتاليك البراقة من وحي دار Private Policy

تبرز في ربيع وصيف 2024-2025 أجمل ألوان المناكير الميتاليك البراقة والبارزة من خلال التدرجات النافرة مع النقشات الحيوية الفاخرة. فانتقي صيحة اللون البراق بشكل ساحر من وحي دار Private Policy وقومي بتمريرها بتدرجات لماعة على الاظافر الطويلة والدائرية بشكل كامل.

ضعي الخطوط الهندسية النافرة والنقشات المتموجة التي تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة واحصلي على أظافر استثنائية بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

الوان اظافر مشرقة وفرانش

1 رئيسية الوان اظافر مشرقة وفرانش من وحي دار Naeem Khan
 الوان اظافر مشرقة وفرانش من وحي دار Naeem Khan

أما اجمل الوان الاظافر البارزة بأسلوب الفرانش، فهي حاضرة في عروض الموضة في نيويورك مع الاظافر الطويلة والدائرية لتمنحك الانوثة والجاذبية. فاختاريها بأسلوب دار Naeem Khan مع التموجات البنية  العريضة والمدموجة مع اللون الرمادي على الجهة العليا للاظافر بطريقة لا تخف شكل الاظافر العصرية والشفافة من الوسط.

الوان اظافر ملونة وفرانش من وحي دار Libertine
الوان اظافر ملونة وفرانش من وحي دار Libertine

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير عصرية بأسلوب حيوي على أظافرك الطويلة. فانتقي لوني الفي والاصفر بطريقة تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

ننصحك بتمرير من وحي دار Libertine ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الفضي اللماع المتموج مع التدرجات الصفراء، بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر. فلا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

الوان اظافر زهرية بخطوط فضية

الوان اظافر زهرية بخطوط فضية  من دار Patbo
الوان اظافر زهرية بخطوط فضية  من دار Patbo

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز التألق بألوان اظافر زهرية لماعة تناسب كافة ألوان البشرة من وحي دار Patbo. فتبرز صيحة اللون الزهري اللماع والفاتح بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة، لذلك قومي بسحب اللون بطريقة لماعة لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. ومرّري طبقة اضافية من اللون الفضي البراق على الجهة الخارجية للاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً مع التموجات الرفيعة من الجهة الخارجية للظفر بأسلوب متجدد.

ألوان الأظافر البيضاء واللماعة

ألوان الأظافر البيضاء واللماعة من وحي دار Kate Barton
ألوان الأظافر البيضاء واللماعة من وحي دار Kate Barton

ولا تتخلي في ربيع وصيف 2024-2025 عن صيحة ألوان الأظافر البيضاء بأسلوب عصري وحيوي خصوصاً على الموديلات الدائرية الطويلة. فتعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي، لذلك ننصحك بتمرير من وحي دار Kate Barton ألوان مناكير فاتحة بتدرجات اللون المتموج بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر.

ألوان الأظافر البيضاء واللماعة من دار Pamella Roland
ألوان الأظافر البيضاء واللماعة من دار Pamella Roland

 فلا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان الأظافر الزرقاء واللماعة

ألوان الأظافر الزرقاء واللماعة من دار Private Policy
ألوان الأظافر الزرقاء واللماعة من دار Private Policy

وتبرز العديد من الوان طلاء الاظافر الملونة خصوصاً مع تمرير التدرجات الزرقاء الفاتحة على الاظافر الطويلة مثلما فعلت عارضات دار Private Policy لجعل الأظافر مشرقة وملفتة للنظر خصوصاً عند تمرير الخطوط الفضية الرفيعة على جوانب الظفر بشكل كامل وبكثير من الانوثة والتجدد.