لون احمر شفاه فاقع من دار Helen Anthony

ألوان أحمر شفاه بتدرجات متجددة تغني عروض الموضة في لندن.. طبّقيها بأساليب ملفتة

نانسي شربل
15 سبتمبر 2024

خلال مواكبتنا عروض الموضة لموسم ربيع وصيف 2024-2025، لفتنا تركيز العديد من عروض الأزياء في لندن على ابراز الوان أحمر الشفاه القوية والمتجددة التي سترافق اطلالاتك المقبلة بتدرجات مشرقة وفاتحة. فطبّقي العديد من الألوان التي تجعل مكياجك استثنائي، مع انتقاء أجدد التموجات التي أتى بعضها جريء والبعض الآخر ناعم لتختاري منها ما يناسبك.

إليك أسرار تطبيق أجدد ألوان أحمر شفاه بتدرجات ملفتة بطريقة تجعل مكياجك ساحر. واكبي عن كثب حيل تطبيقها مع العديد من رسمات المكياج المتنوعة.

الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء

الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء من دار Helen Anthony
الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء من دار Helen Anthony

حرصت العديد من دور الأزياء العالمية على ابراز الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات قوية ومتعددة. ومن اجمل الوان احمر شفاه البارزة في ربيع وصيف 2025، اللون الاحمر بالتدرجات القوية التي تغمر الشفاه بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فعند اختيار هذا اللون اللماع، قومي بتحديد الرسمة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار Helen Anthony.

الوان احمر الشفاه البنية اللماعة

الوان احمر الشفاه البنية اللماعة  من وحي دار Ahluwalia
الوان احمر الشفاه البنية اللماعة  من وحي دار Ahluwalia

من أجمل ألوان احمر الشفاه التي يمكنك الاطلاع عليها لتكون من اساسيات اطلالات في ربيع وصيف 2025 التدرجات القوية والبنية. فتعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل ساحر. لذلك طبّقي هذه التدرجات اللماعة بأسلوب دار Ahluwalia ومن المستحسن أن تنتقي التموجات القوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بالحفاظ على البشرة السمراء، مع تمرير الظلال الطبيعية. هذه الخطوة تعمل على تسليط الضوء على الشفاه فقط لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

الوان احمر الشفاه المشمشي المات

الوان احمر الشفاه المشمشي المات من وحي Mark Fast
الوان احمر الشفاه المشمشي المات من وحي Mark Fast

وتألقي بأجمل الوان احمر الشفاه المشمشي بتدرجات مشرقة وفاتحة مهما اختارت من رسمات مكياج. هذه الألوان يمكنك تمريرها مع أجمل التدرجات المشرقة، وضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي والفاتح على الشفة العليا بطريقة بارزة، مع تمرير التموجات المات على الجهة الخارجية للشفاه، قبل ان تصبح أقوى من الوسط.

لا تترددي مع هذه التدرجات على الشفاه بتمرير الكونتور الكريمي الفاتح للحصول على شفاه ممتلئة بأسلوب دار Mark Fast، كونها تعتبر من أبرز الخطوات التي تضمن لك تثبيت لون الشفاه. فاعملي على تكثيف الشفاه بإضفاء لون مشرق عليها، كما يجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

الوان احمر الشفاه البنية المات

الوان احمر الشفاه البنية المات من دار Patrick Mcdowell
الوان احمر الشفاه البنية المات من دار Patrick Mcdowell

أما ألوان أحمر الشفاه البنية والبارزة مع التموجات المات فيمكنك تمريرها بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بسحب اللون البني على كامل سطح الشفاه لتحديد حجم الشفة العليا بشكل مشرق.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الرائجة التي تليق بالشفاه الكبيرة. ننصحك بتمرير التدرجات من الجهة النصفية للشفة، بعدها من الضروري سحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

الوان احمر الشفاه الوردية اللماعة

الوان احمر الشفاه الوردية اللماعة من دار Nensi Dojaka
الوان احمر الشفاه الوردية اللماعة من دار Nensi Dojaka

أما ألوان أحمر الشفاه الوردية والطبيعية فيمكنك تمريرها بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بسحب اللون على كامل سطح الشفاه مع التموجات اللماعة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة Nensi Dojaka.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الطبيعية التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تمرير التدرجات المشرقة من الجهة النصفية للشفة بعدها من الضروري سحب الكونتور الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

الوان احمر الشفاه النيود مع الكونتور البني

الوان احمر الشفاه النيود مع الكونتور  البني من دار Patrick Mcdowell
الوان احمر الشفاه النيود مع الكونتور  البني من دار Patrick Mcdowell

كما تألقي بأجمل الوان احمر الشفاه النيود بتدرجات ساحرة. فطبّقي أجمل التدرجات المشرقة على كامل الشفاه على الشفة العليا بطريقة بارزة مع تمرير التدرجات الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

قومي بتمرير الكونتور البني الداكن للحصول على شفاة ممتلئة. فتعتبر من أبرز الخطوات التي تضمن لك تثبيت لون الشفاه. فاعملي على تكثيف الشفاه بإضفاء خطوط مشرقة ومتجددة.