أكسسوارات شعر الشبك مع الغرة الجانبية من دار Richard Quinn

الشبك والورود أجمل أكسسوارات الشعر المعتمدة في ربيع وصيف 2024-2025 من عروض لندن

نانسي شربل
16 سبتمبر 2024

في ظل مواكبتنا لعروض الالبسة الجاهزة في لندن لفتنا تركيز العديد من دور الأزياء العالمية على طرح أكسسوارات شعر ملفتة ومتنوعة ستضفي المزيد من الشياكة والجاذبية على تسريحات الشعر المتنوعة في ربيع وصيف 2024-2025. فمهما اخترت من تسريحات شعر، أبرزي جمالك بأجمل الأكسسوارات التي تعتبر من أساسيات اختياراتك المقبلة.

اليك أجمل أكسسوارات الشعر الملفتة ورائجة في إطلالاتك المقبلة واختاري من أهم الماركات العالمية أجمل الأفكار والقطع المميزة لتطبيق العديد من أكسسوارات الشعر والوجه التي تضفي المزيد من الرقي على اختياراتك.

أكسسوارات شعر الشبك مع الغرة الجانبية

1 رئيسية أكسسوارات شعر الشبك مع الغرة الجانبية من دار Richard Quinn
أكسسوارات شعر الشبك مع الغرة الجانبية من دار Richard Quinn

كوني مميزة في اطلالاتك المقبلة، وطبّقي على طريقة دار  Richard Quinnتسريحات شعر مرفوعة بالكامل الى الخلف. هذه التسريحة تعتبر خيارك الاساسي، ولا تترددي بوضع اجمل أكسسوارات شعر الشبك الهندسية المنسدلة على فروة الرأس ومن الجهة الامامية للوجه، واختاري القطع البارزة بتفاصيل الشبك المتدرجة والمنقطة بأسلوب عصري.

أكسسوارات شعر الشبك المميزة من دار Richard Quinn
أكسسوارات شعر الشبك المميزة من دار Richard Quinn

كما يمكنك إسدال أكسسوارت الشبك العريض والمتدرج على كامل الوجه بكثير من الانوثة والجاذبية لترافق إطلالاتك المقبلة مع الحبيبات الكبيرة والبارزة من الجهة الأمامية. فاختاري مع هذه الاكسسوارات صيحة الغرة الجانبية الويفي والمتدرجة على جزء من الجبين بطريقة متجددة وتليق بأكسسوارات الشبك.

أكسسوارات شعر متجددة مع الوشاح الطويل

أكسسوارات شعر متجددة مع الوشاح الطويل من وحي Patrick Mcdowell
أكسسوارات شعر متجددة مع الوشاح الطويل من وحي Patrick Mcdowell

كما اختاري تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف مع بعض الخصل المتدرجة على الجوانب وعند حدود الجبين، مع تطبيق اجمل صيحات أكسسوارات شعر الوشاح الطويل والمترابط مع أقمشة التول والفراغات الملفتة التي لا تخف تفاصيل الشعر، لتكون من اختيارك مع الوشاح الاسود المتدرج بشكل كامل على فروة الرأس بطريقة سهلة التطبيق بأسلوب دار Patrick Mcdowell.

أكسسوارات شعر قبعات الورود

أكسسوارات شعر قبعات الورود من دار Emilia Wickstead
أكسسوارات شعر قبعات الورود من دار Emilia Wickstead

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بأكسسوارات شعر القبعات النصفية والبارزة بنقشات الورود النافرة والخطوط العريضة التي تغطي الجهة الخلفية لفروة الرأس مع القصات الدائرية البارزة على الجهة الخلفية للشعر. فانتقي أقمشة الورود النافرة مع حبيبات الكريستال التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة واحرصي على عدم اخفاء تسريحات الشعر المبللة مع الغرة المترابطة من الجهة الامامية بأسلوب دار Emilia Wickstead.

فتعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على جزء من فروة الرأس بطريقة تغطي الجبين وأطراف الاذنين.

أكسسوارات شعر الباندات السوداء العريضة

أكسسوارات شعر الباندات السوداء العريضة من دار Emilia Wickstead
أكسسوارات شعر الباندات السوداء العريضة من دار Emilia Wickstead

اختاري تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف بطريقة لا تغطي الاذنين بشكل كامل خصوصاً عند تطبيق أكسسوارات شعر الباندات السوداء العريضة والبارزة على الجهة الخلفية للشعر والمتدرجة من دار Emilia Wickstead.

هذه الاكسسوارات المميزة تساعد على عدم تطاير الشعر خلال النهار. فطبّقي بأسلوبها تفاصيل الورود اللماعة والنافرة مع تسريحات شعر الكاريه المنسدلة على الرقبة بطريقة تمنحكك إطلالة مشرقة وعصرية في الوقت عينه.

أكسسوارات شعر البكل مع تسريحات الشعر المبللة

تسريحات شعر مبللة وكاريه مع أكسسوارات شعر البكل من دار Simone Rocha
تسريحات شعر مبللة وكاريه مع أكسسوارات شعر البكل من دار Simone Rocha

كما اختاري لاطلالاتك المقبلة أجمل تسريحات الشعر القصيرة والمبللة المتدرجة مع القصات المميزة، وطبّقي أجمل أكسسوارات شعر البكل العريضة والجانبية على أعلى فروة الرأس، لتترافق مع تفاصيل الكريستال وحبيبات اللؤلؤ البيضاء النافرة بخطوط متوازية مع الشعر بشكل متجدد وخارج عن المألوف.

فتعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على جوانب فروة الرأس بأسلوب دار Simone Rocha لتبرز تسريحات الشعر الكاريه والتي لا تصل الى حدود الاكتاف.

أكسسوارات شعر البكل الهندسية مع الضفائر

أكسسوارات شعر البكل الهندسية مع الضفائر من دار Chopova Lowena
أكسسوارات شعر البكل الهندسية مع الضفائر من دار Chopova Lowena

واذا كنت تملكين شعر مجعد وكثيف، تألقي على طريقة دار Chopova Lowena بتسريحات شعر الضفائر الشبابية والمنسدلة على الجوانب، وذلك من خلال سحب الشعر بخصل عريضة وكثيفة لكي تحافظي على جمال وجهك الطويل.

كما اختاري مع هذه التسريحة المقبلة أجمل أكسسوارات شعر البكل الهندسية والمتنوعة التي تغمر كامل الشعر بأسلوب عصري مع الخصل الرفيعة المطاطية والسوداء المتدرجة على جوانب الضفائر بشكل متجدد وخارج عن المألوف.