رسمات المكياج الاخضر بتدرجات زيتية من دار Tove

بصيحات جمالية عصرية لندن تختتم عروض الأزياء بالمكياج الملون.. إليك خطوات تطبيقه

نانسي شربل
18 سبتمبر 2024

بصيحات جمالية جريئة، اختتمت عروض الازياء في لندن لموسم ربيع وصيف 2024 بجمال الملامح المشرقة ورسمات العيون الملونة التي برزت بتدرجات حيوية وصيحات مشرقة تخلق طابعاً جمالياً مميزاً على اطلالاتك المقبلة.

إليك من خلال الصور أجدد رسمات المكياج الملونة والبارزة مباشرة من منصات أسبوع الموضة في لندن ضمن عروض الصيف المقبلة. فانتقي منها ما يعجبك وكوني السباقة في انتقاء الصيحات التي تعجبك.

رسمات المكياج الازرق العريض

أجمل رسمات المكياج الازرق العريض  من دار Marques'Almeida
أجمل رسمات المكياج الازرق العريض  من دار Marques'Almeida

لا تترددي بتطبيق رسمات المكياج الازرق العريض على الجهة العليا للعينين بطريقة ملفتة، دون تمرير أي خطوط على الجهة السفلى للعينين. وضعي الظلال القوية بخطوط متموجة ومسحوبة الى الخارج، مع تمرير الظلال الزرقاء بطريقة عصرية أسفل الحواجب وأكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وقومي من وحي دار Marques'Almeida بتكثيف رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الفاتحة بطريقة مسحوبة الى الأعلى، والحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود المات مع الكونتور الكريمي ليبدو مكياجك ساحراً.

رسمات المكياج الفضي المتموج

رسمات المكياج الفضي المتموج من دار KNWLS
رسمات المكياج الفضي المتموج من دار KNWLS

أما رسمات المكياج الفضي المتموج بطريقة هندسية ومسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب فتعتبر أساسية في إطلالاتك المقبلة. لذلك قومي من وحي دار  KNWLS بتمرير الظلال القوية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، دون دمجها مع اي ظلال أخرى على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي الفاتح على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. وطبقي الوان احمر الشفاه النيود المات بتدرجات بارزة، مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه للحصول على جمال شبابي متألق.

رسمات الايلاينر العريضة والنيلية

رسمات الايلاينر العريضة والنيلية من دار Sinead Gorey
رسمات الايلاينر العريضة والنيلية من دار Sinead Gorey

وتبرز رسمات الايلاينر العريضة والمجنحة خلال عروض الموضة في لندن مع المكياج الناعم والخالي من الظلال بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون النيلي الكريمي المسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. قومي بتمرير التدرجات المشرقة من دار Sinead Gorey مع مدّ الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة.

كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية ومستقيمة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

رسمات المكياج الابيض المشرق

أجمل رسمات المكياج الابيض المشرق  من دار Toga
أجمل رسمات المكياج الابيض المشرق  من دار Toga

يمكنك تطبيق رسمات المكياج الأبيض بطريقة مسحوبة على الجفون العليا. فيمكنك تطبيقها على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات القوية على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل من وحي دار Togaمع سحب الظلال المات على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

رسمات المكياج الابيض المشرق  من دار Toga
رسمات المكياج الابيض المشرق  من دار Toga

مع هذه الاطلالة ننصحك بدمج اللون الازرق مع الظلال البنية الفاتحة والبارزة التي تصل الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، لا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون على الرموش بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة. كما حافظي على البشرة الطبيعية مع الوان احمر الشفاه اللماعة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة.

رسمات المكياج الاخضر بتدرجات زيتية

1 رئيسية رسمات المكياج الاخضر بتدرجات زيتية من دار Tove
رسمات المكياج الاخضر بتدرجات زيتية من دار Tove

واحصلي على نظرة استثنائية، وقومي بتطبيق رسمات المكياج الاخضر الداكن بتدرجات زيتية، وذلك من خلال تمرير الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بتموجات مشرقة على الجهة الخارجية للعينين. فقومي بتمرير الظلال القوية على جوانب العينين، واجعليها أكثر جاذبية وذلك من خلال دمجها مع الخطوط الصفراء القوية.

فطبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة الجفون السفلى للعينين بتموجات ساحرة باللون الابيض، للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بالحفاظ على البلاشر البرونزي الفاتح، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع.