صيحات جمالية جريئة في ختام عروض الموضة في ميلانو لربيع 2025

في ختام عروض الموضة في ميلانو لربيع 2025.. اتجاهات جمالية تجعل مكياجك أكثر جاذبية

نانسي شربل
24 سبتمبر 2024

مع بروز العديد من الصيحات الجمالية التي لفتت الانظار في عروض الموضة في ميلانو، لفتنا العديد من رسمات المكياج المتنوعة بين الناعمة والجريئة بلمسات تجعلك أكثر تميزاً. فلا بد أن تتابعي أجمل رسمات المكياج البارزة وخطوط الآيلاينر العصرية وألوان احمر الشفاه الجريئة، اضافة الى العديد من التدرجات التي تعود الى الواجهة من جديد بطريقة تمنحك اطلالة عصرية.

إنطلاقاً من هنا ومع ختام عروض الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2025، لا بد أن تتعلمي تطبيق العديد من الخطوات الجمالية التي تبرز بصيحات جمالية متجددة لجعل مكياج أكثر جاذبية. فاختاري منها ما أعجبك أكثر.

رسمات المكياج السموكي مع الحواجب الشقراء

رسمات المكياج السموكي مع الحواجب الشقراء من دار Elisabetta Franchi
رسمات المكياج السموكي مع الحواجب الشقراء من دار Elisabetta Franchi

يبدو أن رسمات المكياج السموكي بتدرجاتها الداكنة والسوداء ستكون من الصيحات الاساسية في ربيع 2025 وهذا ما شاهدناه في عروض ميلانو للموضة وتحديداً في عرض Elisabetta Franchi مع تمرير الظلال السموكي المات بكثير من الجرأة والتألق مع التموجات البنية التي تبرز على الجفون العليا للعينين بأسلوب متقن. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات على كامل الجفنين العلوي والسفلي، مع تعريض الخطوط بطريقة ملفتة للحصول على جمال مميز.

طبّقي هذه التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وحافظي مع هذا المكياج على رسمات الحواجب الشقراء بخطوط عريضة ومسحوبة الى الاعلى بكثير من الانوثة. من الضروري مع هذا المكياج الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي، إضافة الى تمرير الوان احمر الشفاه النيود اللماع بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

صيحة الظلال الزرقاء الفاتحة

1 رئيسية صيحة الظلال الزرقاء الفاتحة من دار Luisa Beccaria
صيحة الظلال الزرقاء الفاتحة من دار Luisa Beccaria

كما اعتمدي في ربيع 2025 صيحة الظلال الزرقاء الفاتحة والتي تبرز بأسلوب السموكي بطريقة تظهر عينيك أكثر بساطة، ويمكنك تطبيقها بشكل جريء وخارج عن المألوف.

كل ما عليك فعله هو سحب اللون الازرق الفاتح والمات على الجفون العليا للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الملونة. كما حافظي على البشرة النقية خصوصاً البيضاء منها، والاهم تمرير الظلال البيضاء على زاوية العينين الداخلية بطريقة مضيئة وصولاً الى كامل العينين بأسلوب مشرق.

البلاشر المشمشي المشرق

البلاشر المشمشي المشرق من دار Luisa Spagnoli
البلاشر المشمشي المشرق من دار Luisa Spagnoli

من أساليب المكياج المشرقة التي تمنحك إطلالة جذابة في ربيع 2025 تطبيق البلاشر المشمشي المشرق لابراز ملامحك ولمنح إطلالتك إشراقة خاصة وبارزة على وجنتيك. فهذه الخطوة طبّقيها لتحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية ولتجعلي شكل وجهك أكثر تناسقاً.

كل ما عليك فعله هو تمرير البلاشر بطبقة واحدة وبشكل مثلث بموازاة عينيك. ويستحسن أن تستخدمي البلاشر المتموج الذي يمتد بسهولة الى الاعلى مع سحب اللون الى الاعلى، بموازاة الاذنين لضمان اطلالة مشرقة وملفتة للنظر.

ألوان احمر الشفاه المخملي اللماعة

ألوان احمر الشفاه المخملي اللماعة من دار Ferrari
ألوان احمر الشفاه المخملي اللماعة من دار Ferrari

من أجمل الصيحات التي ستكون بارزة في ربيغ 2025، ألوان احمر الشفاه المخملي القوي الذي يبرز بتدرجات لماعة على الشفة العليا للشفاه، قبل تمرير التموجات المشرقة ابراقة على كامل الشفة السفلى بأسلوب جريء يعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل متجدد. طبّقي بأسلوب دار Ferrari هذه التدرجات لجعل الشفاه أكثر جاذبية.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بتمرير الظلال الذهبية القوية والمجنحة على كامل الجفون العليا، مع الحفاظ على البشرة الموحدة لجعل مكياجك مشرقاً خصوصاً خلال المناسبات.

رسمات الايلاينر الهندسية والمجنّحة

رسمات الايلاينر الهندسية والمجنّحة من دار N 21
رسمات الايلاينر الهندسية والمجنّحة من دار N 21

بكثير من الجرأة والبساطة، اختاري رسمات الايلاينر الهندسية بأسلوب مجنّح خصوصاً مع تمرير الخطوط على كامل العينين على طريقة دار N 21 دون ربط أي خطوط على الجفون السفلى للعينين لجعل نظرتك ساحرة. واللافت في هذه الاطلالة جرأة الخطوط العريضة المنسدلة من الجهة الخارحية لضمان إطلالة جمالية ساحرة.

رسمات الايلاينر الهندسية مع الرموش المفرغة من دار Aniye Records
رسمات الايلاينر الهندسية مع الرموش المفرغة من دار Aniye Records

ولتطبيق المكياج النيود الساحر والمسحوب بشكل غير هندسي وملفت على كامل الجفون العليا لعينيك، قومي برسم الخطوط السوداء على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط الرفيع على حدود العينين وتعريض الخط عند الجهة الخارجية للعينين بطريقة ناعمة.

صيحة الفراغات الهندسية على الرموش

صيحة الفراغات الهندسية على الرموش من دار N 21
صيحة الفراغات الهندسية على الرموش من دار N 21

كما حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيضاء الفاتحة للحصول على نظرة مميزة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا الكثيفة مع الفراغات الهندسية التي تضفي على الرموش الكثير من الجاذبية، مع فصل الشعيرات بأسلوب حيوي ومشرق.