جرأة المكياج عنوان الجمال في اليوم الاول من عروض الموضة في باريس

الجرأة في المكياج عنوان الجمال في اليوم الأول من عروض باريس للموضة لربيع 2025

نانسي شربل
25 سبتمبر 2024

مع بداية عروض الموضة في باريس لفتنا العديد من الصيحات الجمالية التي أضفت على اليوم الاول الكثير من الجرأة والجاذبية. وبرزت أجدد صيحات الجمال مع رسمات المكياج الملون والرموش العصرية التي كانت ملفتة في أغلبية العروض مع الظلال القوية وأحمر الشفاه البارز الذي يضفي المزيد من الانوثة على اختياراتك المقبلة.

من خلال الصور التي تابعناها في اليوم الاول من أسبوع الموضة الباريسي لموسم ربيع وصيف 2025، لا بد أن تطلعي على أجدد الصيحات الجمالية لتطبيقها بأساليب جمالية ملفتة.

رسمات المكياج الأزرق الفاتح

رسمات المكياج الأزرق الفاتح
رسمات المكياج الأزرق الفاتح على طريقة دار Shuting Qiu

احصلي على نظرة استثنائية، وقومي بتطبيق رسمات المكياج الأزرق السماوي بتدرجات اللون الفاتحة والمات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات البيضاء. فقومي بتمرير الظلال القوية على كامل الجفون العليا للعينين، واجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار Shuting Qiu من خلال دمجها مع الخطوط البيضاء المشرقة على الجفون السفلى للعينين.

فن الرموش الملونة مع الفراغات العصرية

فن الرموش الملونة مع الفراغات العصرية
فن الرموش الملونة مع الفراغات العصرية من دار Dries Van Noten

واذا أردت اختيار فن الرموش الكثيفة بخصل طويلة، طبّقي صيحة الشعيرات العصرية والبارزة بطريقة لم يسبق لها مثيل. وهذا ما يمكنك تطبيقه من خلال عرض دار Dries Van Noten مع الحرص على تفريغ الرموش وتكثيفها باللون البنفسجي البراق بطريقة طويلة وملفتة على جوانب الشعيرات فقط.

قومي بأسلوب هذه الدار بتكثيف طبقات الرموش الطبيعية والمتداخلة مع الشعيرات الكثيفة، واضمني اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

فن الرموش الملونة مع الفراغات العصرية
فن الرموش الملونة مع الفراغات البيضاء من دار Ganni

كما طبّقي من وحي دار Ganni فن الرموش الاصطناعية والعصرية التي برزت مع صيحة الشعيرات البيضاء المجنحة والمسحوبة من الجهة الخارجية للرموش الطويلة والعالية للحصول على جمال ساحر لعينيك، وذلك من خلال تطبيق الرموش الهندسية التي لا تشعرك بالملل.

رسمات المكياج الاسود الدراماتيكي

رسمات المكياج الاسود الدراماتيكي
رسمات المكياج الاسود الدراماتيكي بأسلوب دار Luis De Javier

اذا كنت من محبات تمرير رسمات المكياج الاسود الدراماتيكي بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط السوداء العريضة التي تبرز على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بأسلوب دار Luis De Javier.

فعند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على عينيك، قومي بسحبها الى الخارج بخطوط مربعة لضمان نظرة جريئة. فاحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه النيود المات الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

رسمات الظلال البيضاء اللماعة

رسمات الظلال البيضاء اللماعة
رسمات الظلال البيضاء اللماعة بأسلوب دار Vaillant

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الظلال البيضاء اللماعة والرائجة بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط الفاتحة والمسحوبة بكثير من الانوثة على الجهة الداخلية للجفون العليا للعينين بأسلوب دار Vaillant.

فعند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة، قومي بدمجها مع الظلال البيج بموازاة الجفون السفلى لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه النيود المات الذي يجعل إطلالتك مشرقة.

رسمات الظلال البيضاء اللماعة
رسمات الظلال البيضاء اللماعة من دار Weinsanto

أما رسمات المكياج الابيض المات بتدرجات عصرية، فيمكنك تطبيقها بطرق متجددة وعصرية للحصول على عيون عصرية وجذابة. قومي بنثر الخطوط البيضاء على الجهة الداخلية للجفون السفلى بشكل رفيع ومجنح، مع سحب اللون على الجهة الخارجية للعينين بخطوط سوداء للحفاظ على نظرة مشرقة ومضيئة من دار Weinsanto.

عند تطبيق هذا المكياج، لا تترددي بالحفاظ على البشرة النقية خصوصاً اذا كانت بيضاء. ومرّري خطوط الكحل السوداء على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب عصري وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية في اطلالاتك المقبلة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي الفاتح، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه البني القوي.

ألوان أحمر الشفاه القوي

ألوان أحمر الشفاه القوي
ألوان أحمر الشفاه القوي واللماع من دار Ester Manas

كما لفتنا تركيز العديد من دور الازياء العالمية على الوان احمر الشفاه القوي الذي لفتنا مع تدرجات اللون اللماع الذي يناسب البشرة البيضاء. فيمكنك من وحي دار Ester Manas وضع اللون المشرق على الشفاه مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.

ألوان أحمر الشفاه القوي
ألوان أحمر الشفاه المشمشي بأسلوب دار Hodakova

وتبرز صيحة أحمر الشفاه المشمشي بتدرجات لماعة وفاتحة في عروض باريس. طبّقي بأسلوب دار Hodakova التدرجات اللماعة مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون، استخدام محدّد الشفاه المشمشي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً واضمني اطلالة جمالية جريئة ومشرقة.