رسمات المكياج البني تسيطر على عروض الموضة لصيف 2025

رسمات المكياج البني تسيطر على عروض الموضة الباريسية.. صيحات طبّقيها لصيف 2025

نانسي شربل
29 سبتمبر 2024

سيطر المكياج البني بشكل واضح على عروض الموضة في باريس بتموجاته المتنوعة من الرسمات والصيحات التي وكما يبدو ستكون أساسية في إطلالات صيف 2025. فأبرزي جمالك وسحر ملامحك مع أجمل الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل مكياجك يبدو أكثر جاذبية.

لا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي، وتعلّمي حيل بسيطة يمكنك تطبيقها لابراز جمال المكياج البني بأساليب مميزة.

مكياج بني لماع مع الظلال الذهبية

مكياج بني لماع مع الظلال الذهبية
مكياج بني لماع مع الظلال الذهبية بأسلوب دار Malan Breton Fantôme

يبرز المكياج البني الفاتح مع الظلال الذهبية بكثير من الجرأة والتألق خصوصاً عند اختيار التموجات البراقة التي تبرز على الجفون العليا للعينين بأسلوب متقن. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب مشرق على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Malan Breton Fantôme.

طبّقي هذه التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبلاشر القوي البرونزي، إضافة الى تمرير الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع بطريقة مشرقة لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

رسمات مكياج بني قوي ومات

رسمات مكياج بني قوي ومات
رسمات مكياج بني قوي ومات من دار Uma Wang

واختاري في صيف 2025 أجمل رسمات المكياج البني القوي والمات بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز من دار Uma Wang الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة أسفل الخطوط العريضة والداكنة، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيضاء بكثير من الجرأة.

رسمات مكياج بني قوي ومات من دار Cfcl
رسمات مكياج بني قوي ومات من دار Cfcl

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة من خلال تمرير ألوان البلاشر الوردي الفاتح بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية مع الظلال الملفتة. ولا تتخلي عن احمر الشفاه المشمشي الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

رسمات مكياج بني داكن وسموكي

رسمات مكياج بني داكن وسموكي
رسمات مكياج بني داكن وسموكي بأسلوب دار Elie Saab

كما يمكنك اختيار رسمات المكياج البني الداكن مع الظلال العصرية المتموجة. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Elie Saab.

طبّقي التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتكثيف اللون على الجهة الداخلية للعينين مع تمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

ولا تترددي في الحفاظ على رسمات الحواجب الكثيفة، وطبّقي الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مضيئة.

رسمات مكياج بني متموج وكريمي

رسمات مكياج بني متموج وكريمي
رسمات مكياج بني متموج وكريمي على طريقة دار Balmain

واذا كنت تبحثين عن اطلالة جمالية مشرقة وطبيعية في الوقت عينه، طبّقي في صيف 2025 مكياج مشرق بتدرجات اللون البني الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين على طريقة دار Balmain مع سحب اللون بطريقة مجنحة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لجعل مكياجك مضيئاً وعصرياً.

هذا المكياج قادر على جعل اطلالاتك محط أنظار الجميع، ومن الضروري سحب اللون البني الكريمي على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة على الجهة الخارجية للعينين. لتطبيق هذا النوع من المكياج، قومي بتمرير اللون الفضي الكريمي لإضاءة العينين خصوصاً عند الجهة الداخلية لإضفاء لمعية خاصة على ملامحك بطريقة تخفّف من الخطوط البنية.

رسمات مكياج بني عريض على الجفون السفلى

رسمات مكياج بني عريض على الجفون السفلى
رسمات مكياج بني عريض على الجفون السفلى من دار Vivienne Tam

من الاطلالات الجمالية المميزة في صيف 2025، اختاري من دار Vivienne Tam رسمات المكياج البني المات والمسحوب بأسلوب السموكي على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. هذه الصيحة تليق بصاحبات البشرة البيضاء، فقومي بسحب اللون البني العريض والبارز بتموجات مسحوبة على كامل الجفون السفلى للعينين.

مع هذا المكياج، طبّقي الظلال البيضاء على الجهة الداخلية للعينين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية بالخطوط البنية المسحوبة على الجفون السفلى. كما أتت البلاشر وردية ومسحوبة على كامل البشرة بأسلوب مشرق وتموجات ناعمة ومسحوبة الى الأعلى بموازاة الحواجب.