اكسسوارات شعر الريش البيضاء مع ذيل الحصان من دار CHANEL

رسمات الكحل الاسود العريض وأكسسوارات شعر الريش سيطرت على عرض شانيل لربيع 2025

نانسي شربل
2 أكتوبر 2024

سيطر الجمال الطبيعي والعديد من الصيحات الجمالية على إطلالات العارضات خلال تألقهن في عرض شانيل CHANEL الباريسي برسمات مكياج بسيطة وسهلة التطبيق في عالم الجمال. ويبدو أن توجّه صيحات الشعر ستكون نحو التسريحات المبعثرة والطبيعية التي تجعل الملامح مشرقة، اضافة الى الوان احمر الشفاه اللماع التي ستضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك الجمالية المقبلة في ربيع وصيف 2024- 2025.

لا بد أن تطلعي من خلال الصور على أبرز الصيحات الجمالية التي رافقت عرض شانيل CHANEL من منصات عروض اسبوع الموضة في باريس، وكوني السباقة في تطبيق هذه الصيحات بأساليب ملفتة.

الوان البلاشر الوردية والمات

الوان البلاشر الوردية والمات من عرض CHANEL
الوان البلاشر الوردية والمات من عرض CHANEL

سحرنا مكياج ربيع وصيف 2024- 2025 في عرض شانيل CHANEL مع تألق العارضات بلون البشرة الفاتحة والموحّدة، مع الحرص على اختيار الوان البلاشر الوردية والمات التي برزت على أعلى الوجنتين بلمسات متستقيمة. فطبّقي على بشرتك المشرقة كريم الاساس المات قليلاً الذي يتناسب مع كافة الوان البشرة للحفاظ على الملامح الهادئة.

مكياج مشرق مع الكحل الاسود

مكياج مشرق مع الكحل الاسود من دار CHANEL
مكياج مشرق مع الكحل الاسود من دار CHANEL

ومن اجمل صيحات المكياج الملفتة في المواسم المقبلة، اختيار عرض شانيل CHANEL مكياج عيون مشرق مع الكحل الاسود بتدرجات ناعمة وخطوط عريضة يمكنك سحبها من الجهة الداخلية للجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، دون سحب الخط الى الاعلى وتعريضه قدر المستطاع. بعدها قومي بتمرير الظلال البيج على الجفون العليا للعينين، مع سحب اللون الاسود الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة تجعل ملامحك أكثر جاذبية.

مكياج مشرق مع الكحل الاسود العريض من دار CHANEL
مكياج مشرق مع الكحل الاسود العريض من دار CHANEL

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق من عرض شانيل CHANEL مكياج عيون مشرق بتدرجات خطوط الكحل السوداء والمات، وذلك من خلال تمرير الرسمة العريضة ونصف الدائرية على الجهة العليا للعينين، دون سحب اللون داخل العينين. فاجعلي عينيك أكثر جاذبية من خلال دمجها مع الظلال البيج المات.

حبيبات الستراس النافرة على العينين

حبيبات الستراس النافرة على العينين في مكياج عرض شانيل CHANEL
حبيبات الستراس النافرة على العينين في مكياج عرض شانيل CHANEL

واللافت في مكياج عرض شانيل CHANEL إضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الفضي الناعم، مع وضع حبيبات الستراس النافرة على جهة واحدة من العينين من جهة الجفون العليا للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لمزيد من الجاذبية.

الوان احمر الشفاه الوردية من دار شانيل CHANEL

الوان احمر الشفاه الوردية من دار شانيل CHANEL
الوان احمر الشفاه الوردية من دار شانيل CHANEL

ومع هذا المكياج العصري والمشرق، اختاري من دار شانيل CHANEL أجمل الوان احمر الشفاه النيود مع تمرير التموجات الوردية اللماعة التي تبرز مع الغلوس بطريقة محدّدة للشفاه لخلق مزيجاً بين جرأة أحمر الشفاه ونعومة الظلال الطبيعية للحصول على اطلالة واثقة واستثنائية. واذا أردت تكثيف لون الشفاه بطريقة أكثر تميزاً، قومي بتمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه مع تعريض اللون على جوانب الشفاه لضمان تكثيف اللون وجعله أكثر جاذبية.

تسريحات شعر عفوية مع الكعكة

تسريحات شعر عفوية مع الكعكة من دار CHANEL
تسريحات شعر عفوية مع الكعكة من دار CHANEL

واللافت تركيز دار شانيل CHANEL على اختيار كعادتها، تسريحات شعر عفوية وبسيطة، من خلال الحفاظ على الخصل المبعثرة. فلفتت أنظارنا خصوصاً من خلال تسريحات شعر الكعكة العالية والمسحوبة الى الأعلى بأسلوب ناعم مع الخصل الرفيعة والعالية من الجهة الامامية.

تسريحات شعر عفوية وكاريه من دار CHANEL
تسريحات شعر عفوية وكاريه من دار CHANEL

فاذا كنت تملكين شعر طويل، انتقي من دار شانيل CHANEL التسريحة العفوية مع الخصل الجانبية المنسدلة والمسحوبة على الاذنين، لاضفاء لمسة من الجاذبية. وللحفاظ على ثبات هذه التسريحة يمكنك تطبيقها بسهول تامة في ساعات النهار من خلال سحب الغرة على الجبين بطريقة عفوية وعصرية.

اكسسوارات شعر الريش البيضاء

1 رئيسية اكسسوارات شعر الريش البيضاء مع ذيل الحصان من دار CHANEL
​​​​​​اكسسوارات شعر الريش البيضاء مع ذيل الحصان من دار CHANEL

كما اختاري من دار شانيل تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة مع اجمل اكسسوارات شعر الريش البيضاء التي تبرز على الجهة السفلى للشعر وبموازاة الاذنين لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك خصوصاً عند وضع القطعة بطريقة ملفتة للنظر.

ومع هذه الاكسسوارات لا تتخلي عن تسريحات الشعر الطبيعية، لتكون من اختيارك بطريقة عصرية بكثير من الجرأة والبساطة، ولتبرز بشكل ساحر مع تسريحات الشعر الحيوية.