أكسسوارات الباند الكريستالي مع تسريحات الكعكة من دار Designers & Us

أكسسوارات الباند تناسب تسريحات شعر الخريف..إليك أفكار متجددة لتطبيقها

نانسي شربل
24 أكتوبر 2024

في ظل مواكبتنا لأجدد أكسسوارات الشعر الرائجة في خريف 2024، لاحظنا أن أكسسوارات الباند بموديلاته المتعددة وقطعه الفريدة من نوعها تبرز بشكل لافت مع تسريحات الشعر المتنوعة التي ستضفي المزيد من الشياكة والجاذبية على اطلالاتك المقبلة. فمهما اخترت من تسريحات شعر، أبرزي جمالك بأجمل أكسسوارات شعر الباند التي تعتبر من أساسيات اختياراتك المقبلة.

اليك أجمل أكسسوارات الشعر الملفتة والرائجة في إطلالاتك المقبلة واختاري أجدد الأفكار والقطع المميزة لتطبيق أكسسوارات شعر الباند التي تضفي المزيد من الرقي على اختياراتك.

أكسسوارات الباند الفضي مع تسريحات الشعر المبللة

أكسسوارات الباند الفضي مع تسريحات الشعر المبللة من دار Ann Demeulemeester
أكسسوارات الباند الفضي مع تسريحات الشعر المبللة من دار Ann Demeulemeester

من أجمل أكسسوارات شعر الباند الرفيع والمنسدل على فروة الرأس، اختيارك تفاصيل الباند الرفيع والفضي من دار Ann Demeulemeester مع الحبيبات الفضية العريضة. فيمكنك اختيارها مع تسريحات الشعر المبللة والقصيرة بطريقة مبعثرة وتغطي الأذنين والجبين بشكل كامل.

أكسسوارات الباند الفرو مع تسريحات الشعر المالسة

أكسسوارات الباند الفرو مع تسريحات الشعر المالسة من دار Chloe
أكسسوارات الباند الفرو مع تسريحات الشعر المالسة من دار Chloe

ومن تسريحات الشعر البارزة في خريف 2024، تألقك بالخصل المالسة مع الشعر الطويل والمتدرجة على الاكتاف لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب بطريقة عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة جعلت اطلالاتها الجمالية مميزة، مع تطبيق أكسسوارات شعر الباند الفرو العريض والبارز على الجبين بطريقة تصل الى حدود الحواجب من دار Chloe.

أكسسوارات الباند الشبك مع تسريحات الشعر المالسة

أكسسوارات الباند الشبك مع تسريحات الشعر المالسة من دار Louis Vuitton
أكسسوارات الباند الشبك مع تسريحات الشعر المالسة من دار Louis Vuitton

كما يمكنك إسدال أكسسوارات شعر الباند الشبك العريض والمتدرج على العينين والجهة الخلفية للشعر بكثير من الانوثة والجاذبية من دار Louis Vuitton لترافق إطلالاتك المقبلة مع حبيبات الستراس الفضية الكبيرة والبارزة من الجهة الأمامية.

فاختاري مع تسريحات الشعر المالسة هذه الاكسسوارات الفرق الوسطي والخصل المبللة المسحوبة على جوانب الشعر بطريقة مترابطة مع الاكسسوار الشفاف.

أكسسوارات الباند المطاطي مع التسريحات المرفوعة

أكسسوارات الباند المطاطي مع التسريحات المرفوعةمن دار Rahul Mishra
أكسسوارات الباند المطاطي مع التسريحات المرفوعةمن دار Rahul Mishra

أما تسريحات الشعر المرفوعة فلفتت أنظارنا في الخريف ببساطتها المعهودة خصوصاً عند تنسيقها مع  أكسسوارات شعر الباند المطاطي والعريض الذي يعود الى الواجهة من جديد على طريقة دارRahul Mishra. لاضفاء المزيد من الجاذبية، ضعي الباند الاسود على الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة لا تخف الاذنين.

أكسسوارات الباند الكريستالي مع تسريحات الكعكة

1 رئيسية أكسسوارات الباند الكريستالي مع تسريحات الكعكة من دار Designers & Us
أكسسوارات الباند الكريستالي مع تسريحات الكعكة من دار Designers & Us

كما يمكنك التألق بأجمل أكسسوارات شعر الباندات الكريستالية العريضة والمسحوبة على فروة الرأس بطريقة هندسية ومزدوجة للحصول على اطلالة راقية.

هذه القطع طبّقيها مع تسريحات شعر كعكة الباليه المشدودة الى الخلف بشكل كامل والمسحوبة بطريقة مريحة ومشدودة على الجوانب لجعل إطلالتك ملفتة. فاحرصي بأسلوب دار Designers & Us على شد الشعر المتموج على الجوانب مع الفرق الوسطي العريض، لتبرزي جمالك من خلال الرفعة المنخفضة والبارزة بطريقة ملفتة مع الكعكة العريضة لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

أكسسوارات الباند النافر مع تسريحات ذيل الحصان

أكسسوارات الباند النافر مع تسريحات ذيل الحصان من دار Yanina Couture
أكسسوارات الباند النافر مع تسريحات ذيل الحصان من دار Yanina Couture

وتبرز تسريحات شعر ذيل الحصان بشكل لافت في خريف 2024 خصوصاً عند تطبيقها مع أجمل اكسسوارات شعر الباند العريض والاسود البارز مع حبيبات الخرز السوداء النافرة من الجهة الامامية. هذه الصيحة طبّقيها بأسلوب دار Yanina Couture وضعيها على الجهة الامامية لفروة الرأس، مع اخفاء جزء من الاذنين بأسلوب مشرق.

كما يمكنك وضع الباند بخطوط هندسية بارزة على فروة الرأس، مع الحفاظ على زخرفات الحبيبات النافرة بطريقة تجمع بين التسريحات الراقية والعصرية في الوقت عينه.

اكسسوارات شعر الباند الحريري مع تسريحة الكعكة

اكسسوارات شعر الباند الحريري مع تسريحة الكعكة  من دار Balmain
اكسسوارات شعر الباند الحريري مع تسريحة الكعكة  من دار Balmain

واختاري في اطلالاتك المقبلة تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بكثير من الانوثة والتميز، وهذا ما يمكنك تطبيقه من خلال عرض Balmain مع الحرص على سحب الشعر بشكل كامل الى الخلف بطريقة منخفضة وصولاً الى الرقبة.

مع هذه التسريحة، يمكنك اختيار اكسسوارات شعر الباند الحريري العريض بأسلوب هندسي بارز على كامل فروة الرأس مع القماش اللماع والذي يغطي جزء من الجبين، اضافة الى الخطوط الترابية التي تليق بإطلالات الخريف ما يمنح المرأة إطلالة شبابية وعصرية في الوقت عينه.