اختاري عطور العود الفاخرة لعيد الاضحى

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الاضحى، لذلك لا تقومي بتضييع الوقت واتجهي منذ الآن لاختيار عطور العود الفاخرة التي سترافق إطلالتك في العيد، لتضفي المزيد من الانوثة والنفحات الفاخرة على إطلالاتك مع روائح والخشب الآسر والشرقي.

اختاري منذ الآن عطور العود الفاخرة، وكوني السباقة بنثر نفحات فاخرة ترضي ذوقك وتضمن لك اطلالة شرقية متألقة في عيد الاضحى.

عطور العود الفاخرة

اخترنا لك عطر العود من فرساتشي Versace Oud Oriental الذي يأتي بقارورة ذهبية تجسّد أجدد عطور الرموز الفاخرة مع نفحات من البخور وخشب الصندل، أو تألقي في اطلالاتك اليومية في العيد بمزيج من العود والورد الصيفي الذي يحمل توقيع دار برادا Prada Olfactories Miracle of the Rose. واذا كنت تبحثين عن عطر يبرز انوثتك ويكون عطرك الشخصي في عيد الاضحى، اختاري عطراً شرقياً بنفحات مميزة من العود مع ديور Dior  Oud Ispohanالممزوج بعطر والروز والمسك.

عطور العود الليلية

ولاطلالاتك الليلية في عيد الاضحى، أنثري نفحات عطر جيفنشيGivenchy Atelier de Givenchy Oud Flamboyant الممزوج مع روائح المسك والعود الشرقي. ولا تترددي بنثر نفحات العود الهادئة بخلاصة البتشول والمسك والتوت العميق مع عطر غوتشي Gucci Intense Oud، فضلاً عن الخشب الذي يضيف نفحات ساحرة ومتموجة على إطلالتك مع روائح المسك والعود الشرقي.

جمعنا لك اليوم أفضل روائح عطور العود الفاخرة لعيد الاضحى التي سترافق إطلالتك في هذه المناسبة، لتختاري النفحات الشرقية التي تزيد الرقي على أنوثتك.