نظرة على إطلالات النجمات الجمالية السابقة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية

الإستعدادات بدأت لإفتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، وتأهبت النجمات لحضور هذا الحدث الفني الضخم الذي تستضيفه المملكة على أراضيها بحضور عدد كبير من نجوم العالم العربي والأجنبي، وتبرز في هذا الحدث اطلالات النجمات الجمالية اللواتي يدخلن كذلك في منافسة جمالية بينهن على السجادة الحمراء، ولنتذكر معكم مجموعة من اطلالاتهن السابقة قبيل ساعات من بدء المهرجان.

إطلالات مكياج سابقة للنجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

قبيل بدء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بساعات، نلقي الضوء على اطلالات مكياج العديد من النجمات اللواتي حضرن هذا الحدث الفني الضخم، ولا بد ان نتذكر اطلالة النجمة الفرنسية الكبيرة  كاترين دينوف التي تألقت بمكياج دخاني مع الرموش البارزة واحمر الشفاه اللامع الشفاف.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز 

ولفتتنا حينها اطلالة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز مع المكياج الترابي السموكي الذي ناسب لون بشرتها الحنطي خاصة مع ارتدائها للون الأخضر الزمردي، اما النجمة التونسية هند صبري فإتجهت الى المكياج السموكي الناعم بأكثر من اطلالة لها في المهرجان وبدت بجمال طبيعي وجذاب.

نعومي كامبل
نعومي كامبل

عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل التي كانت مفاجأة الحفل الختامي لمهرجان البحر الاحمر السينمائي العام الماضي، تصدرت اهتمام الجمهور بإطلالتها بفستان فضي لامع، واعتمدت معه المكياج السموكي الداكن لعينيها مع الشفاه اللامعة فبدت بجمال جذاب ولافت.

اما عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك فظهرت في فعاليات مهرجان الأحمر بجمال ناعم واعتمدت المكياج النيود لعينيها مع احمر الشفاه الفاقع، كذلك لفتتنا العارضة العالمية Sara Sampaio بمكياج عيون مسحوب على الجفون مع الشفاه الزهرية.

ايرينا شايك

الممثلة السعودية سارة طيبة كان خيارها نحو المكياج السموكي مع الشفاه الطبيعية، اما النجمة المصرية ياسمين صبري التي تواجدت في الحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمر العام الماضي، تألقت بمكياج الناعم ارتكز على رسمة العيون الخفيفة مع الظلال البيضاء والكحل الأسود، من دون التخلي عن الرموش البارزة، واكتفت بأحمر الشفاه النيود اللامع.

وتألقت كل من النجمتين التونسيتين ريا ابي راشد وهند صبري بإطلالة مكياج ترابية مع العيون المحددة بالكحل الأسود في ختام المهرجان بنسختة للعام 2021.

جميع هذه الإطلالات ما تزال رائجة بين النجمات من المكياج الناعم الى السموكي حيث يمكن للمرأة الاستلهام منهن وتطبيق هذا المكياج.

تسريحات شعر سابقة للنجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تسريحات شعر النجمات خلال فعاليات مهرجان البحر الاحمر السينمائي في فترات سابقة تنوعت بالكثير من الجاذبية بين الموديلات البسيطة وبين تسريحات الشعر الأنيقة، فشاهدنا مثلا نعومي كامبل الشعر الطويل الأسود المنسدل على اكتافها، كذلك اتجهت النجمة التونسية الى تسريحة بسيطة بالشعر الويفي الذي يصل طوله الى الأكتاف مع لون الداكن الجذاب.

هند صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري اطلت ايضا بشعرها الطويل الجذاب مع التموجات الخفيفة له والغرة الطويلة على جانبي الجبين.

ياسمين صبري

واتجهت الممثلة في فؤاد نحو تسريحة ذيل الحصان الطويل مع مقدمة الشعر المسحوبة للخلف. واعتمدت ايرينا شايك الشعر المرفوع للخلف بتسريحة الكعكة المنخفضة، كذلك اتجهت الى الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز الى تسريحة شعر الكعكة مع فستانها الأخضر. اما الإعلامية السعودية سارة مراد اطلت بكل بساطة بالشعر المنسدل مع حفاظها على لونه الداكن واللامع.

في فؤاد
في فؤاد

جمعنا لكم مجموعة اطلالات سابقة للنجمات من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دوراته السابقة وذلك قبيل انطلاق المهرجان بنسخته الجديدة غدا، لنتذكر اطلالاتهم سويا وللاستلهام منهن ايضا أسلوبهن الجمالي.

مصدر الصور من انستغرام مهرجان البحر الاحمر السينمائي ومن وكالة AFP ومن انستغرام النجمات.