تعرّفوا الى المعايير الجمالية التي تُشتهر بها منى القطان قبل إطلالتها ضمن  Hia Hub

المعايير الجمالية التي نبحث عنها تتطلب منك مواكبة كل جديد في عالم الجمال والتمتع ببشرة نقية ورسمات مكياج مشرقة وتسريحات شعر مواكبة للموضة، حتى العطور يجب أن تختاريها بمعايير تناسب طبيعة جسمك وذوقك المتقن.

ومن خلال Hia Hub يمكنك أن تتعرفي على هذه المعايير الجمالية التي تحدّد شخصيتك ومواكبتك لكل جديد في عالم الجمال. احجزي مكانك لحضور جلسة النقاش مع الرئيسة العالمية لشركة هدى بيوتي، منى قطان التي تواصل ابتكاراتها الجديدة في عالم الجمال.

استطاعت منى قطان مع شقيقتها هدى وعلياء قطان من تأسيس شركة هدى بيوتي الرائدة في تقديم مجموعة من المنتجات الجمالية الرائدة والتي تشمل كافة المستحضرات بدءًا من كريم الاساس الخاصة بالجسم وصولاً الى أقلام تحديد الشفاه.

شركة هدى بيوتي والرموش الاصطناعية

 الرئيسة العالمية لشركة هدى بيوتي منى قطان
 الرئيسة العالمية لشركة هدى بيوتي منى قطان

اللافت أن إصرار منى قطان كان أن تبدأ شقيقتها هدى بصنع علامة تجارية خاصة بالرموش الاصطناعية، وفي العام 2013 شكّلت الأساس المتين الذي بنت عليه هدى بيوتي نجاحاتها. فقد عملت الشركة على تصميم وتنفيذ كل قطعة من هذه الرموش الاصطناعية بإلهام من السيدات الأكثر تأثيراً في حياتها، وأطلقت على كل مجموعة اسم واحدة منهنّ.

ومنذ ذلك الوقت، تقدّم الشركة، إبداعاً استثنائياً لعاشقات الرموش الاصطناعية خصوصاً مع طرح مجموعة هودي 23 لاش التي تتميّز بكثافة خيالية وحجم كبير وطول مناسب لشكل العيون. وتعمل هذه الرموش الحريرية المفعمة بالحيوية على منح العينين حجماً ثلاثي الأبعاد وإطلالة جذابة.

مستحضرات هدى بيوتي الاكثر رواجاً

كما تحتوي شركة هدى بييوتي على مجموعة من أقلام الحمرة المتنوعة، والباودر للوجه، الهايلايتر والكونتور، اضافة الى العديد من المنتجات الاخرى. فلا بد أن تواكبي أبرز هذه المنتجات التي تتناسب مع ذوقك واختياراتك في عالم الجمال والمكياج.

علبة Rose Gold Remastered Palette من هدى بيوتي: تحتوي هذه العلبة على ظلال متدرجة بين اللون الوردي- والذهبي (Rose Gold) وتساعد الألوان على إبراز العينين وتفتيحها وفقاً للظلال اللماعة والمات

Huda Beauty Rose Gold Remastered Palette
Huda Beauty Rose Gold Remastered Palette

مستحضر FauxFilter Foundation من هدى بيوتي: يعمل هذا الفاونديشن على تغطية التصبغات والبقع بشكل ممتاز. كما يحتوي على زيت الأرغان لتغذية البشرة وجعلها مثالية. وبفضل تركيبته الناعمة يعتبر من المستحضرات المثالية لإخفاء حب الشباب والندبات .

Huda Beauty FauxFilter Foundation
Huda Beauty FauxFilter Foundation

ألوان احمر شفاهLiquid Matte Lipstick  من هدى بيوتي: اشتهرت أقلام حمرة هدى بيوتي السائلة والمات وتنوعت من ناحية الألوان من تدرجات الأحمر والوردي والنيود وكل الألوان التي تناسب ملابسك الزاهية واليومية.

Huda Beauty Liquid Matte Lipstick
Huda Beauty Liquid Matte Lipstick

هايلايتر3D Highlight Palette  من هدى بيوتي :يتضمن ثلاث أنواع من بودرة الهايلايتر المتوهجة والمطروحة بمكونات لماعة ورباعية لمنحك اشراقة استثنائئية لوجك.

Huda Beauty 3D Highlighter Palette Bronze Sands
Huda Beauty 3D Highlighter Palette Bronze Sands

وكرئيسة للشركة، تواصل منى قطان تطوير علامة هدى بيوتي والاشراف على استراتيجيتها المبتكرة، ومنذ العام 2018، أطلقت شركة هدى بيوتي خط عطورها الخاص باسم "خيالي" ضمن مجموعة من أربعة عطور من تصميم منى قطان.

الجدير ذكره بأن مجلة " هي "  تنظم للسنة الثانية على التوالي، أكبر مؤتمر للموضة والأناقة في المنطقة Hia Hub. يتخلل البرنامج  الذي يمتد لـ3 أيام من 8 إلى 10 ديسمبر في حي جاكس في الدرعية، بمدينة الرياض، حديث خاص مع الرئيسة العالمية لشركة هدى بيوتي، منى قطان التي تواصل ابتكاراتها الجديدة في عالم الجمال.

يمكنكم حجز تذكرتكم في "هي هب" من خلال الضغط هنا.