إطلالات جمالية لافتة للنجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

إطلالات النجمات الجمالية بدت لافتة وبغاية الجاذبية مع بدء انطلاق فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثانية، المقام بجدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور عدد كبير من نجمات الفن والعارضات العالميات حيث ظهرن بمنافسة جمالية الى جانب اطلالة ازيائهن، فنرصد مجموعة من اطلالاتهن.

إطلالات مكياج النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

بدت النجمات العرب والعالميات مع انطلاق فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثانية بمنافسة جمالية على السجادة الحمراء، فنبدأ مع النجمات العرب وبينهن الفنانة نيللي كريم التي تألقت بمكياج برونزي لماع بأنامل شريف طانيوس الذي نشر لها مجموعة صور عبر حسابه على انستغرام، وركز على ظلال العيون اللامعة والشفاه الملونة بالروج البرونزي البراق. النجمة اللبنانية مايا دياب اختارت ايضا خبير التجميل شريف طانيوس الذي طبق لها ظلال عيون ممزوجة بين البرونزي والوردي مع رسمة الايلانير المجنحة على الجفون العلوية، وكان بارزا كونتور الشفاه الداكن مع احمر الشفاه البرونزي.

نيللي كريم
نيللي كريم

الفنانة سلمى ابو ضيف كذلك اعتمدت المكياج البرونزي للبشرة بأنامل شريف طانيوس، وظلل عينيها بين باللون الابيض المائل للفضي المتناغم مع لون فستانها الأبيض، فبدت بغاية الجاذبية.

وبالنسبة الى النجمات وعارضات الأزياء العالميات، لفتتنا عارضة الأزياء ماهلاغا جابري التي اختارت في فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المكياج الوردي القوي لعينيها مع احمر الشفاه بنفس النغمة وظهرت بجمال استثنائي. أما النجمة التايلاندية راني كامبين التي أطلت بإطلالة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، فإختارت المكياج الترابي الغلوسي مع الشفاه الحيادية وبدت بجمال طبيعي مميز.

راني كامبين

العارضة الأمريكية جاسمين توكس اتجهت للمكياج الترابي البرونزي الملائم مع بشرتها السمراء الجذابة، وبرز الكونتور الداكن على شفاهها الذي يعد من صيحات المكياج الرائجة. اما النجمة الإسبانية ماريا بيدرازا إحدى نجمات مسلسل La Casa De Papel، فإختارت التركيز على تحديد العين بالكحل الأسود البارز مع ظلال العيون المدموجة بين الوردي والفضي لتبدو بإطلالة ساحرة.

تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تنوعت تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي لكن السمة البارزة بينهن كانت فيها التركيز على تسريحات الشعر الملموم، فشاهدنا نيللي كريم بتسريحة الشعر الملموم بستايل أنيق وراقي كشف عن ملامح وجهها الجذاب. اما الفنانة سلمى ابو ضيف فإتجهت الى تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة الناعمة التي اضفت المزيد من الرقي على طلتها.

الفنانة مايا دياب عادت الى تسريحتها المفضلة وهي الشعر المبلل باللون الأشقر العسلي مع سحب الشعر للخلف بطريقة عصرية،

الفنانة مايا دياب
الفنانة مايا دياب

أما عارضة الأزياء ماهلاغا جابري فتركت شعرها الداكن مفرودا على شكل ويفي بارز. بينما اختارت كل من  النجمة التايلاندية راني كامبين النجمة الإسبانية ماريا بيدرازا تسريحات الشعر الملموم والمسحوب للخلف بأناقة حيث اضاء ذلك على جمال ملامحهن.

ماريا بيدرازا
ماريا بيدرازا 

شاهدوا الإطلالات الجمالية للنجمات العرب والعالميات في فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثانية، المقام بجدة بالمملكة العربية السعودية، واي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.