مكياج سموكي ناعم على طريقة نانسي عجرم لسهرات رأس السنة

مكياج سموكي ناعم على طريقة نانسي عجرم لسهرات رأس السنة 2023

نانسي شربل
11 ديسمبر 2022

مكياج سموكي ناعم بتدرجاته البراقة أو المات يبرز بأساليب أكثر جاذبية لضمان اطلالة ساحرة خلال سهرات رأس السنة 2023. فانتقي أجمل التدرجات سواء الداكنة أو الفاتحة المتموجة مع الالوان الاخرى على طريقة نانسي عجرم، واجعلي عينيك ساحرة بحيل بسيطة وخطوات تضمن لك اطلالة مشرقة وخارجة عن المألوف.

تعلّمي بالصور طريقة تطبيق مكياج سموكي ناعم على طريقة نانسي عجرم لسهرات راس السنة 2023، وتابعي معنا خطوات الحصول على مكياج استثنائي.

مكياج سموكي رمادي وبراق

1 رئيسية مكياج سموكي رمادي وبراق على طريقة نانسي عجرم
مكياج سموكي رمادي وبراق على طريقة نانسي عجرم

اختاري مكياج سموكي ناعم بتدرجاته الداكنة في اطلالات سهرات راس السنة 2023، واحصلي على نظرة ساحرة. فقومي بتمرير الظلال الرمادية البراقة والكثيفة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، وطبّقيها من وحي اطلالات نانسي عجرم وذلك من خلال سحب الظلال البراقة مع التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين، دون أن تصل التدرجات الى حدود الحواجب بتموجات طبيعية تظهر الرسمة بشكل مضيء.

وقومي بتمرير مع هذا المكياج، الظلال البرونزية القوية على الجهة الداخلية للحفون العليا، واسحبي خطوط الظلال البنية الداكنة على حدود الجفون السفلى بطريقة ناعمة، مع الحرص على تطثيف الوان البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين. ومع هذا المكياج، ضعي الوان احمر الشفاه المرجاني بأسلوب ملفت واحصلي على مكياج ساحر ومتكامل سهرات راس السنة.

مكياج سموكي بتموجات برونزية

مكياج سموكي بتموجات برونزية على طريقة نانسي عجرم
مكياج سموكي بتموجات برونزية على طريقة نانسي عجرم

كما يمكنك اختيار مكياج سموكي ناعم مع التموجات البرونزية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع التدرجات اللماعة. فمرّري على طريقة نانسي عجرم الخطوط القوية على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب السموكي، مع تفتيح اللون الغلوسي الفضي من الجهة الداخلية وسحبها على جوانب وأسفل الحواجب.

واللافت في هذا المكياج تكثيف طبقات الكونتورينغ على جوانب الانف والحنك. كما اتجهي نحو ألوان البلاشر الداكن والمات، قبل توحيد لون البشرة بكثير من البساطة لابراز التقاسيم الملفتة في وجهك.

واجعلي الرموش أكثر جاذبية مع طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة والمسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مشرقة. واللافت في هذه الاطلالة جرأة الوان احمر الشفاه البني والبارز بتدرجات مات مع الكونتور البني لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.

مكياج سموكي ناعم بخطوط بنية

مكياج سموكي ناعم بخطوط بنية على طريقة نانسي عجرم
مكياج سموكي ناعم بخطوط بنية على طريقة نانسي عجرم

ومن أجمل الطرق البارزة لتطبيق مكياج سموكي ناعم، اختيار بأسلوب نانسي عجرم الرسمات الملفتة بأسلوب مناسب للبشرة البيضاء. فمرري الخطوط البنية المات على كامل الجفون بطرقة مميزة للحصول على مكياج ساحر مع تطبيق خطوط الايلاينر الرفيعة والسوداء من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ويمكنك مع هذه الظلال اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي، مع سحب الخطوط البنية الكريمية الداكنة وسط الجفون السفلى للعينين مع اضاءة الحواجب الداكنة باللون البيج المات الذي يعمل على تحديد الرسمة. ولاستكمال مكياجك، ضعي اللون البني الفاتح على الشفاه، مع تحديد الجهة الخارجية بالكونتور الكريمي البني الرفيع لجعل الشفاه أكبر وأكثر تميزاً.