مكياج سهرة رأس السنة من وحي احدث اطلالات سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تلهمك بأحدث إطلالات جمالية لسهرة رأس السنة 2023.. تعلمي منها الخطوات

إحسان علّوه
30 ديسمبر 2022

بدأ العد العكسي لسهرة رأس السنة 2023، وانطلقت الإستعدادات لإختيار رسمات مكياج مميزة مع تسريحات شعر أنيقة لوداع العام الحالي 2022 واستقبال السنة الجديدة بكل تألق. وان كنت لم تختاري بعد ما يناسبك، فلا بد لك من الإطلاع على احدث اطلالات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في الأيام الأخيرة من هذا العام لتستلهمي منها أسلوبها في المكياج والشعر لمناسبة رأس السنة، فتعلمي الخطوات التي اتبعتها وتألقي على مثيلها.

إطلالة مكياج برونزي مع الشعر الويفي

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كشفت في الساعات الماضية عن جلسة تصوير مميزة تألقت فيها بطقم أزرق يناسب السهرات، ونسقت معه اطلالة مكياج برونزي، مع تسريحة شعر طويل ويفي. ويعتبر المكياج البرونزي ضمن الصيحات التي راجت بقوة خلال عام 2022 وتستمر للعام الجديد، ومن ايجابياتها بأنه يمكن تطبيقها مع مختلف الوان الأزياء، كما أنها تناسب مختلف ألوان البشرة حيث يمكنك تطبيق هذا المكياج في سهرة رأس العام الجديد. ولاعتماد خطوات هذا المكياج، اليك الخطوات:

ابدئي اولا بتنظيف البشرة جيدا بالغسول المناسب ثم جففي البشرة جيدا. استخدمي البرايمر للحصول على مظهر بشرة مخملي. وزعي الكونسيلر على تصبغات البشرة ان كنت تعانين من تصبغات داكنة. اختاري كريم أساس افتح بدرجة من لون بشرتك، ثم قومي بتمرير لمسات كونتور خفيفة في الأماكن المخصصة لإبراز تقاسيم الوجه، قبل معاودة دمج الوجه وتثبيت المكياج بالبودرة. أضيئي تفاصيل الوجه بالهايلايتر بالأماكن المخصصة على جسر الأنف وفوق الشفتين وأعلى الخدين.

بالنسبة الى مكياج عيون سيرين عبد النور، وزعي الكونسيلر ان كنت تعانين من الهالات الداكنة وانتفاخ الجفون. اختاري اللون الأساسي التمهيدي الفاتح بالدرجة البنية، على كامل الجفن المتحرك والثابت الى حدود الحاجب. بعدها اضيفي عند الزاوية الخارجية اللون البني الداكن مع الدمج، قبل اضافة اللون البرونزي عند منتصف العين والدمج ايضا للحصول على مظهر العيون البرونزية. احرصي على سحب طرف اللون عند الزواية الخارجية للحصول على ظل ممدود يعزز من نظرة العيون اللوزية.

حددي رسمة الفم بالكونتور البني الداكن قبل البدء بتلوينها بأحمر شفاه نيود بدرجة بنية او برونزية. يمكنك تثبيت اللون بطبقة بودرة ثم وضع طبقة ثانية من الروج للحصول على لون ثابت وجذاب كإطلالة سيرين عبد النور.

مع هذا اللوك اعتمدي تسريحة الشعر المصفف المالس اولا ثم طبقي بعض التموجات على الشعر مع الحرص على ان يكون الفرق وسطي في مقدمة الشعر. تليق هذه الإطلالة بجمالك في مناسبة سهرة رأس السنة 2023.

مكياج دخاني مع احمر الشفاه العنابي

سيرين عبد النور اطلت ايضا قبل ايام قليلة بمكياج مميز في جلسة تصوير وداع العام 2022، وارتكز على مظهر العيون الدخاني البرونزي مع احمر الشفاه الخمري اللامعة وتسريحة شعر ناعمة. وهو لوك يمكن للمرأة الاستلهام منه في سهرة استقبال العام الجديد 2023. ولتطبيق هذا المكياج إليك الخطوات:

مكياج دخاني مع احمر الشفاه العنابي

بعد تأسيس البشرة كما الإطلالة الأولى لسيرين، احرصي على تطبيق ظلال العيون الترابية بألوان مدموجة ما بين التدرجات البنية والبرونزية، واجعلي الظلال مسحوبة على الجفون العلوية بموازة الحاجب، مع تطبيق ظل برونزي ايضا تحت الرموش السفلي، وهي صيحة تعتمدها اغلب النجمات لتوسيع العين. ولا بد بالطبع من تطبيق الرموش المستعارة او الماسكارا السوداء لتعزيز جمال العين.

بالنسبة الى احمر الشفاه، وضعت سيرين عبد النور اللون البرغندي القوي بتركيبة لامعة قليلا، وهو من اجمل الألوان الدافئة في موسم الشتاء وللمناسبات ايضا.

الهايلايتر أساسي ايضا في مكياج رأس السنة حيث يمنح البشرة الإضاءة الجذابة خاصة عند ارتدائك اللون الأحمر كما اطلالة سيرين عبد النور.

مكياج دخاني مع احمر الشفاه العنابي

مع هذا اللوك تركت سيرين عبد النور شعرها منسدلا بالخصل المالسة اولا، ثم اضفت بعض التموجات على نهاية الخصل لمنح الشعر المظهر الحيوي.

مكياج ناعم مع احمر الشفاه الفاقع

الإطلالة الثالثة اخترناها ايضا من احدث ظهور للنجمة سيرين عبد النور على انستغرام في مناسبات الاعياد، وتألقت فيها بمكياج بغاية الجاذبية مع العيون المسحوبة واحمر الشفاه الجريء وتسريحة شعر راقية. وللحصول على اطلالتها في مناسبة رأس السنة الجديدة اعتمدي هذه الخطوات:

ارتكز مكياج سيرين عبد النور على مظهر العيون الناعمة والمرسومة. ولتطبيق هذا المكياج، قومي أولا بترطيب البشرة ثم وزعي البرايمر لإغلاق مسامات البشرة. ابدئي بتوزيع كونتور الوجه باللونين الفاتح والداكن بطريقة محترفة، وادمجيهم من خلال الفرشاة الكبيرة لنحت ملامح الوجه. حدّدي الحواجب من خلال قلم تحديد الحواجب باللون البني، واملئي الفراغات مع  دمج اللون عبر فرشاة ماسكارا لتحصلي على اطلالة حواجب كثيقة وممتلئة بأسلوب سيرين.

مكياج ناعم مع احمر الشفاه الفاقع

مكياج العيون يتطلب منك اولا توزيع البرايمر، وكطبقة أولى بالظلال باللون البني على الجفن المتحرك والثابت، ثم من خلال ريشة رفيعة مدّي الظلال البرونزية الخفيفة بطريقة مسحوبة الى خارج زاوية العين ليتشكل لديك مظهر العين المرفوع. وزعي الهايلايتر عند مدمع العين، ومرري القليل من اللون البرونزي تحت الرموش السفلية. الصقي الرموش المستعارة بشكل أنيق،  لتحصلي على عيون بنظرات ساحرة.

بالنسبة الى الشفاه، حددي شكل الفم بقلم كونتور باللون الاحمر، ثم وزعي الروج الأحمر بدرجة فاقعة، بعدها اهتمي بتصفيف شعرك واعتمدي له تسريحة الشعر المالس المسحوب الى الخلف بطريقة أنيقة.

هذا اللوك يناسب موسم الاعياد في الشتاء كما انه يمنح ملامحك الاشراقة، ويمكن للمرأة تطبيقه على مختلف ألوان البشرة سواء الداكنة أو الفاتحة.

شاهدي 3 اطلالات من احدث ظهور لسيرين عبد النور، واختاري على خطاها اسلوب المكياج وتسريحة الشعر التي ترغبين.

مصدر الصور من حساب انستغرام سيرين عبد النور.