السعودية ألين سليمان ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم ..إكتشفي أسرار إطلالاتها الجمالية

السعودية ألين سليمان ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم ..إكتشفي أسرار إطلالاتها الجمالية

إحسان علّوه
2 يناير 2023

الفاشينيستا السعودية ألين سليمان اختتمت عام 2022 بنبأ سعيد حيث جاءت ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2022 في العالم، وفق ما نشر موقع المسابقة الرسمي "تي سي كاليندر" "tccandler" على انستغرام، واحتفلت ألين بهذا اللقب الجمالي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فنستعرض معكم تفاصيل هذا اللقب وجانبا من اسرار الإطلالات الجمالية لـ ألين سليمان التي يتابعها على انستغرام أكثر من 2 مليون شخص.

السعودية ألين سليمان ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم

الفاشينيستا السعودية ألين سليمان حصدت المركز الـ38 في قائمة أجمل وجه لعام 2022 وفق ما نشر موقع المسابقة الرسمي "تي سي كاليندر" "tccandler" على انستغرام، فشارك الموقع صورة ألين على حسابه وعلق قائلاً :"تهانينا لهؤلاء الأشخاص الرائعين على ترشيحهم رسمياً كأحد أجمل 100 وجه جميل لعام 2022".

وأعادت ألين نشر هذا البوست على حسابها في إنستغرام وضمن خاصية الستوري حيث احتفلت بهذا اللقب الذي استقبلت به العام الجديد 2023.

وتعتبر ألين سليمان من اشهر مدونات الجمال والموضة في السعودية والعالم العربي، ويتابعها حوالي 2 مليون شخص على إنستغرام، وتشارك معجبيها بأحدث صيحات الجمال والموضة العالمية، وتقوم بتجربة العديد من المستحضرات الجديدة وأساليب المكياج الرائجة حيث تشكل ملهمة للنساء في أسلوبها.

اسرار الإطلالات الجمالية لـ ألين سليمان

رسمة الآيلانير المجنح

المدونة السعودية ألين سليمان تتميز بتنوع اساليبها الجمالية، ما بين الكلاسيكية والعصرية، فهي لا تحبذ حصر ستايلها بنمط واحد فقط، انما تحاول تجربة كل الصيحات القديمة والجديدة، وتلبي بهذا ايضا جميع أذواق النساء اللواتي تتنوع خياراتهن كذلك. ومن اسرار ألين الجمالية والتي لا تبطل موضتها، مواكبتها غالبا لرسمة العيون بالايلانير المجنح المسحوب على شكل عيون القطة.

ألين سليمان

ترتكز هذه الإطلالة اولا على تنظيف محيط العين جيدا، ثم وضع البرايمر او طبقة من الظلال التهيدية لتوحيد لون الجفن وجعله أكثر اشراقا، كما يمكن تطبيق ظل ترابي على كسرة العين مثل لون البيج او البني الفاتح، بعدها يتم تحديد خط الجفن العلوي بدءا من المنتصف بخط أسود يزداد سماكة كلما اتجهنا الى زواية العين الخارجية، لتبدو العين مسحوبة وتحاكي رسمة عين القطة الشهيرة.

 مع هذا اللوك تنسق ألين سليمان احمر شفاه فاقع، وهي اطلالة تناسب الشابات كثيرا سواء في الإطلالات النهارية او المسائية مع اضافة الهايلايتر في السهرات.

إطلالة المكياج البرونزي

المكياج البرونزي يعد واحدا من الإطلالات التي لا تستغني عنه ألين سليمان في كل المناسبات حيث شاهدناها فيه بأكثر من لوك في السنوات الماضية حيث لم تبطل صيحة، خاصة وأنه يناسب ذوات البشرة الحنطية والسمراء، ويمنح المرأة اللوك الطبيعي بعيدا عن صخب الألوان، ويعتبر هذا المكياج ايضا من اسرار الإطلالات الجمالية لـ ألين سليمان. ولتطبيقه على طريقتها اختاري اولا كريم أساس بنغمة برونزية يتناسب مع درجة بشرتك، ثم طبقي لمسات كونتور ناعمة بلون بني هادئ لتحديد تقاسيم الوجه بنعومة. وزعي في أعلى الخدود وفوق الشفاه الهايلايتر الذهبي.

إطلالة المكياج البرونزي

وفي خطوات مكياج العين، مرري أولاً البرايمر على الجفن لتثبيت الظلال وضمان عدم سيلانها، ثم وزعي بالفرشاة ظل الأساس البني المتوسط الحدّة، بعدها طبقي اللون البرونزي على كامل الجفن المتحرك والثابت واسحبي اللون قليلا للخارج. يمكنك تطبيق الآيلانير الأسود المجنح بمحاذاة الرموش العلوية مع هذا اللوك، وتمرير ايضا الكحل الأسود تحت الرمش لتأتي رسمة العين بإطار لوزي ساحر. وبالطبع لا بد من تطبيق الماسكارا او الرموش المستعارة لجعل العين مفتوحة أكثر.

اختمي طلتك بأحمر الشفاه البني الفاتح مع تحديد الشفاه بقلم كونتور بلون أفتح من الروج إبراز حجم الشفتين وجاذبيتهما.

المكياج البرونزي غالبا ما تختار ألين سليمان بألوان ترابية مطفئة وتظهر به في الإطلالات اليومية او السهرات لكنها تزيد من كثافته في السهرات خاصة مع الهايلايتر والغليتر.

رسمات مكياج عصرية وجريئة

الى جانب اطلالات المكياج الكلاسيكية التي تفضلها ألين سليمان، نراها تتجرأ وتواكب اجدد صيحات المكياج لكسر روتين الألوان والرسمات التقليدية، وهذا ما يضفي عنصر التجديد على ملامحها. يمكنك الاستلهام منها صيحة المكياج الغرافيكي الذي طبقته بطريقة جديدة وعصرية من خلال الاعتماد اولا على الظلال البرونزية للعيون، ثم تمرير رسمة الأيلانير الغرافيكي الأبيض بشكل حرف V جانبي على طرف العين، حيث تعتبر هذه الرسمة ضمن الموضة التي ما تزال رائجة في العام الجديد 2023.

رسمات مكياج عصرية وجريئة

يمكنك تطبيق هذه الصيحة ايضا مع الظلال الوردية الدخانية ثم تحديد رسمة العين بشكل غرافيكي بالآيلانير الأبيض.

رسمات مكياج عصرية وجريئة

شاهدي الصور وتعلمي من ألين سليمان أسرار اطلالاتها الجمالية.

مصدر الصور من حساب انستغرام ألين سليمان.