افضل إطلالات جمالية لـ درة التونسية في عيد ميلادها

جولة على أفضل إطلالات جمالية لـ درة التونسية في عيد ميلادها والخطوات التي تتبعها

إحسان علّوه
13 يناير 2023

النجمة درة التونسية تُشعل اليوم شمعة جديدة في سنوات عمرها حيث تبدأ عامها الـ 43 بالكثير من النجاح والتألق والجمال، فهي تعد واحدة من ألمع نجمات جيلها، وتتميز بجمال طبيعي متفرد وبأسلوب خاص وراقي في رسمات مكياجها وتسريحات شعرها، لتشكل بذلك نموذجا ملهما سواء في ازيائها او اطلالاتها الجمالية الراقية، فدعونا نلقي على مجموعة من أساليبها بالمكياج والشعر والخطوات التي تتبعها تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها، لتستلهموا منها.

ميزات مكياج درة التونسية

درة التونسية تتميز بوجهها الطفولي ذات الملامح الرقيقة والهادئة مع نقاوة بشرتها، والأهم بأنها لم تخضع لعمليات التجميل حيث حافظت على ملامحها الطبيعية كما هي منذ بداية شهرتها، وهذا ما يجعلها تملك هوية خاصة بها بعيدا عن اطلالات النجمات اللواتي غيّرن شكلهن بالتجميل. كذلك تبدو درة التونسية من مشجعات المرأة نحو التصالح مع شكلهن الطبيعي والإكتفاء بإطلالات جمالية هادئة تبرز جمالها بنعومة بدون مبالغة وبعيدا عن الصيحات الصاخبة، لتشكل بذلك ايقونة جمال للمرأة بهدوء اطلالاتها الجمالية.

ميزات مكياج درة التونسية

غالبا ما تعتمد المكياج الناعم الذي يسيطر عليه الألوان النيود والترابية ورسمات العيون الأنيقة، لكنها ايضا تعتمد المكياج العصري القوي نوعا ما بدون صخب، وبالتالي، فإن تنوع من  رسمات مكياجها بين الكلاسيكي والعصري بأسلوب يليق بجمالها الجذاب والناعم.

مكياج البشرة

أول ما يلفتنا في ملامح النجمة التونسية درة، هو نقاوة ونضارة بشرتها حيث تخلو من الشوائب وتبدو كبشرة الأطفال، وهذا ما جعلها ايضا تبدو أصغر من عمرها بسنوات كثيرة. نقاوة بشرتها ساعدتها كذلك في الاكتفاء بمستحضرات مكياج بقوام خفيف وناعم بدون ان تتجه الى المستحضرات الثقيلة وذات الطبقات المتعددة. تستخدم كريم الأساس بطريقة سلسلة وبلون مماثل لبشرتها، وتعتمد كونتور الوجه بتقنية عصرية خفيفة تجعل من ملامح وجهها بشكل مصقول، ولا تتخلى عن البلاشر الذي يجعل بشرتها متوردة ومتوهجة أكثر، فهذه الخطوات من أساسيات مكياج بشرتها التي تتبعها.

ميزات مكياج درة التونسية

مكياج العيون

تتمتع درة التونسية بجمال شرقي لافت بالعيون الكبيرة والواسعة، واللون الداكن، فهذه من سمات جمالها الأساسية ايضا. وتعزز من جاذبية عينيها برسمات مكياج متنوعة ومتجددة بين الكلاسيكية والعصرية، ولكن أكثر ما تحبذه رسمات الأيلانير المسحوب والمجنح الذي يمنح العين الشكل المؤطر واللوزي بجاذبية لافتة.

مكياج العيون

تعتمد مثلا رسمات العيون المبتكرة بالايلانير الرفيع البارز او الأسلوب الغرافيكي المبتكر، الى جانب اطلالات العيون السموكي القوية تارة، والهادئة طوراً وفق المناسبة التي تتواجد فيها، وتستخدم هنا الظلال الرقيقة من درجات النيود والالوان الترابية والوردية، وتتبع طريقة دمج محترفة حيث يبدو مكياج عينيها مثاليا جدا وخاليا من الأخطاء.

ايضا من اساسيات مكياجها، التركيز على إبراز الرموش بشكل مكثف من خلال الماسكارا السوداء، مع الاهتمام بالطبع برسمة حواجبها بان تكون بارزة ومرسومة بشكل طبيعي.

مكياج الشفاه

مكياج شفاه النجمة التونسية درة يكمل اطلالتها الناعمة، ومن خلال صورها على انستغرام، نلاحط عشقها غالباً لألوان النيود الحيادية، بدرجات الوردي والبيج والبصلي.. واحيانا تتجه نحو اللون الأحمر الفاقع الذي تكسر فيه من روتين الالوان الهادئة.

مكياج الشفاه

اما السر في مظهر شفاهها الندي، هو حرصها دائما على العناية بالشفاه من التقشير الى الترطيب اليومي.

اطلالات شعر درة التونسية

تسريحات شعر درة التونسية تأتي بغاية الأناقة والرقي مع ملائهما لسنها الشبابي. فنراها تنوع مثلا بين الشعر النصف مرفوع مرورا بتسريحات الويفي الجذابة وصولا الى تسريحات شعر الكعكة، وتطبقها بلمسات ملفتة ومتجددة ما بين الكلاسيكية والعصرية، وتعد تسريحات شعرها ملهمة للنساء اللواتي ينتظرن اطلالاتها للاستلهام منها.

مكياج الشفاه

مستحضرات تجميل تستخدمها درة التونسية

في مقابلة سابقة لدرة التونسية مع مجلة "هي" لفتت الى انها تعزز من إطلالتها الطبيعية من خلال مستحضرات تعكس هذا الجوهر. وسواء كانت في المنزل أم في موقع التصوير، تعتمد درة على فاونديشن وبودرة "لومينوس سيلك" Luminous Silk من "أرماني بيوتي" Armani Beauty.  تقول بهذا الإطار :"أحبّ قوامهما الخفيف الذي يضفي تأثيرا طبيعيا للغاية، ولا يسبّب الجفاف لبشرتي أبدا. وعندما يكون أمامي يوم طويل، أو لضمان ثبات إطلالتي تحت تأثير الحرارة الناجمة عن أجهزة الإضاءة، أحرص على استخدام مستحضرَي البرايمر والكونسيلر أيضا! ولاستكمال إطلالتي، أحب أن أستعمل ماسكارا "بلاك اكستسي" Black Ecstasy من "أرماني بيوتي" Armani Beauty، بما أنّها طويلة الثبات وتُضفي تأثيرا معززا لكثافة رموشي وتقويسها".

مكياج الشفاه

مصدر الصور من حساب درة التونسية على انستغرام.