تكريماً لوفاة ليزا ماري بريسلي... إطلالاتها الجمالية ستبقى في الذاكرة

تكريماً لوفاة ليزا ماري بريسلي... إطلالاتها الجمالية ستبقى في الذاكرة

نانسي شربل
13 يناير 2023

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر وفاة ليزا ماري بريسلي ابنة الأسطورة Elvis Presley، إثر نوبة قلبية. وكانت اطلالاتها الجمالية في حفل توزيع جوائز غولدن غلوبز لعام 2023 قبل يومين قد لفتت أنظار جميع من واكب هذا الحدث، فرافقت والدتها بريسيلا لتشجيع الممثل اوستن باتلر الذي لعب دور والدها في فيلم "الفيس" الصادر عام 2022.

لا بد أن تطلعي على اجمل اطلالات ليزا ماري بريسلي الجمالية، خصوصاً أنها اختارت خطاً جمالياً خاصاً بها جعلها تبدو ملفتة ومميزة طيلة مسيرتها الغنائية.

رسمات المكياج البرونزي

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب ليزا ماري بريسلي
رسمات المكياج البرونزي بأسلوب ليزا ماري بريسلي

برزت ليزا ماري بريسلي بأجمل رسمات مكياج العيون المتموجة بتدرجات اللون البرونزي. فتألقت بمكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا، الى جانب خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا. ولم تتخلى عن تمرير الوان احمر الشفاه المات مع الكونتور البني الداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

مع هذا المكياج، أضاءت اسفل الحواجب بالظلال النيود الفاتحة، مع الحفاظ على البشرة الخالية من المكياج بطريقة جعلت ملامحها الناعمة أكثر جاذبية.

خطوط الكحل الاسود

تكريماً لوفاة ليزا ماري بريسلي إطلالاتها الجمالية ستبقى في الذاكرة
تكريماً لوفاة ليزا ماري بريسلي إطلالاتها الجمالية ستبقى في الذاكرة

ومن ابرز الخطوات الجمالية التي طبّقتها ليزا ماري بريسلي، خطوط الكحل الاسود العريض والمات البارز على حدود الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على الظلال النيود والفاتحة. فهذا المكياج أخفى التجاعيد وذلك مع تمرير رسمات الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين فقط، الى جانب الخطوط البنية العريضة اسفل الجفون لضمان اطلالة جمالية مشرقة.

كما لم تتخلى عن طبقات الرموش الطويلة والبارزة مع احمر الشفاه النيود الفاتح والكونتور الكريمي الذي يحدّد حجم الشفاه من الخارج.

احمر الشفاه القوي

احمر الشفاه القوي بأسلوب ليزا ماري بريسلي
احمر الشفاه القوي بأسلوب ليزا ماري بريسلي

كما برزت اطلالات ليزا ماري بريسلي برسمات المكياج الفضي البراق والمناسب للبشرة البيضاء مع الظلال الداكنة والمدموجة مع خطوط الاقلام السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين. ومع هذا المكياج، حافظت على الوان البلاشر الوردي التي تبرز بشرتك، ولم تتخلي عن الوان احمر الشفاه القوي مع التموجات المشرقة والمناسبة لبشرتها.

تسريحات الشعر الويفي

إطلالات ليزا ماري بريسلي الجمالية تكريماً لوفاتها
إطلالات ليزا ماري بريسلي الجمالية تكريماً لوفاتها

عندما نتابع اطلالات ليزا ماري بريسلي، نلاحظ أنها لم تتخلى في تسريحاتها عن صيحة الغرة الجانبية الطويلة والتي لا تغطي الجبين بخصل ويفي ومنسدلة بأسلوب حيوي وتفاصيل ناعمة. فبرزن بتسريحات الشعر الويفي من خلال الخصل الطويلة والمنسدلة على كامل الظهر.

هذه التسريحة تناسبت مع اطلالاتها اليومية ومنحها ستايل ملفت واستثنائي خصوصاً عندما اختارت أجمل أكسسوارات الشعر العريضة من خلال القبعة السوداء التي تغطي فروة الرأس بكثير من الحيوية، الى جانب الحفاظ على الخصل الطويلة والمسحوبة على جوانب الاكتاف بطرق طبيعية.