مكياج وتسريحات شعر النجمات في في حفل جوائز Critics Choice

إطلالات جمالية ملفتة بأسلوب النجمات العالميات في حفل جوائز Critics Choice.. إليك طرق تطبيقها

نانسي شربل
16 يناير 2023

غصّت اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز Critics Choice لعام 2023 بأجمل رسمات المكياج المشرق وتسريحات الشعر العصرية التي برزت جمالهن بأسلوب مشرق. فكوني السباقة في تطبيق ابرز الصيحات الجمالية الملفتة والمتنوعة في هذه المناسبة، لتختاري منها التفاصيل التي تعجبك وتتناسب مع طبيعة وجهك.

اليك طرق تطبيق ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز Critics Choice لعام 2023، فاستوحي منها أبرز صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي ترضي ذوقك.

اطلالة Elle Fanning بمكياج طبيعي ومشرق

اطلالة Elle Fanning بمكياج طبيعي ومشرق
اطلالة Elle Fanning بمكياج طبيعي ومشرق

بدت Elle Fanning في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج الطبيعي والنيود الذي يناسب بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها الناعم بعيداً عن الظلال القوية مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة بعيداً عن وجهك الشاحب، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع الوان احمر الشفاه البني الفاتح بتدرجاته القوية واللماعة لاستكمال مكياجك الساحر.

اطلالة Amanda Seyfried بمكياج برونزي مع الكحل

اطلالة Amanda Seyfried بمكياج برونزي مع الكحل الاسود
اطلالة Amanda Seyfried بمكياج برونزي مع الكحل الاسود

بدورها سحرتنا اطلالة Amanda Seyfried بمكياج برونزي ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين، فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لعمرها مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون الاحمر القوي واللماع الذي يليق بصاحبات البشرة الببضاء.

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت Amanda Seyfried بتسريحات الشعر المرفوعة الى الخلف، احرصي على طريقتها بإسدال الخصل الويغي العريضة على جوانب الجبين بخصل متدرجة وطويلة تليق بوجهك الطويل.

اطلالة Kelsey Asbille بأحمر الشفاه المخملي

اطلالة Kelsey Asbille بأحمر الشفاه المخملي المات مع الكونتور الكريمي
اطلالة Kelsey Asbille بأحمر الشفاه المخملي المات مع الكونتور الكريمي

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا في هذا الحفل، اطلالة Kelsey Asbille برسمات المكياج النيود الطبيعي مع تمرير اللون الفاتح على عينيك، اضافة الى سحب اللون المات على الجفون السفلى للعينين وتمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على نصف الجفون العليا للعينين.

هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه الطويل، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرةـ وانتقي أجمل ألوان أحمر الشفاه المخملي القوي والمات مع الكونتور البني العريض المحدد للشفاه لاستكمال جمالك.

من ناحية تسريحات الشعر، لفتنا بساطة Kelsey Asbille بتسريحات الشعر الكاريه بأسلوب متدرج وعصري مع الخصل المنسدلة على الجوانب مع الفرق الوسطي. كما أسدلت الخصل المبللة على جهة واحدة من الجبين بطريقة شبابية وكاجوال.

اطلالة Michelle Williams بالمكياج البني الساحر

1 رئيسية اطلالة Michelle Williams بالمكياج البني الساحر
اطلالة Michelle Williams بالمكياج البني الساحر

واذا كنت تبحثين عن اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة بعيداً عن رسمات المكياج القوي، طبّقي من وحي اطلالة Michelle Williams رسمات المكياج البني الساحر الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب ساعات النهار ويمكنك تمريره مع البلاشر الورجي القوي الذي يبرز بشرتك البيضاء بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر الكاريه مع الخصل المالسة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. ولم تتخلى عن الخصل الجانبية الويفي التي تناسب تدويرة الوجه العريض.

اطلالة Anya Taylor-Joy بتسريحات شعر الكعكة

اطلالة Anya Taylor-Joy بتسريحات شعر الكعكة مع المكياج البني
اطلالة Anya Taylor-Joy بتسريحات شعر الكعكة مع المكياج البني

تألقت النجمة Anya Taylor-Joy بالظلال البنية المشرقة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب سموكي، واختارت خطوط الايلاينر السوداء البارزة على وسط الجفون العليا للعينين مع تكثيف طبقات الرموش السوداء. وحافظت على البلاشر البرونزي مع احمر الشفاه النيود اللما. كما اختارت تسريحات شعر الكعكة العالية المسحوبة بالكامل مع الخصل المترابطة والمعقودة بكثير من الانوثة بطريقة تبرز بشرتك البيضاء.

فلا تترددي بتطبيق هذه التسريحة مع صبغات الشعر الاشقر الذهبي اللماع والفاتح واحصلي على اطلالة جمالية ملفتة على طريقتها.

اطلالة Julia Roberts برسمات الآيلاينر العصرية

اطلالة Julia Roberts برسمات الآيلاينر العصرية
اطلالة Julia Roberts برسمات الآيلاينر العصرية 

بدورها سحرتنا اطلالة Julia Roberts برسمات الآيلاينر العصرية بخطوط عريضة ومجنحة مع سحب الخطوط البارزة على الجفون العليا فقط. فطبقي بأسلوبها الخط الاسود على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط داكنة للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

هذا المكياج يناسب المرأة الخمسينية ويمكنك تطبيقها بطريقة لا تخفي التجاعيد، وحافظي على حواجبك العريضة والعالية مع اللون البني، وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج. وقومي بتوحيد لون البشرة البيضاء مع ألوان البلاشر الوردية على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه الوردي مع تمرير الكونتور الكريمي العريض على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة.