رسمات مكياج فضي لماع من وحي اطلالة أمل كلوني

صيحات جمالية تجعلك أصغر سناً طبّقتها أمل كلوني في إطلالاتها..إستوحي منها

نانسي شربل
3 فبراير 2023

حافظت الجميلة أمل كلوني Amal Clooney على اطلالاتها الجمالية الناعمة والتي تليق بصاحبات الوجه الطويل والبشرة السمراء، وتألقت بجمال بشرتها النقية واطلالاتها المميزة خصوصاً عندما تكون برفقة زوجها جورج كلوني. فاختياراتها كانت محط اهتمام السيدات اللواتي يبحثن عن صيحات جمالية تجعلك أصغر سناً بطريقة تضمن لك اطلالة مشرقة وشبابية.

اليوم وبمناسبة عيد ميلادها الـ45، واكبي عن كثب حيل وصيحات جمالية تجعلك أصغر سناً من وحي اطلالات أمل كلوني Amal Clooney. فتابعي معنا الأسرار التي لا يمكن ان تزول لتستلهمي منها ما يعجبك.

رسمات مكياج برونزي براق

رسمات مكياج برونزي براق بأسلوب أمل كلوني
رسمات مكياج برونزي براق بأسلوب أمل كلوني

اطلالات أمل كلوني Amal Clooney الجمالية هذا العام بدت في غاية التميز والجمال خصوصاً أنها برزت بأجمل رسمات المكياج البرونزي الذي جعلها أكثر شباباً وتألقاً. وأبرز هذه الاختيارات رسمات المكياج البرونزي البراق الذي طبّقته بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمج هذه التموجات بالظلال البرونزية الفاتحة. فكوني على خطاها مميزة وطبّقي الظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمج هذه الظلال باللون الاسود المات على الجهة الخارجية للحصول على جمال مشرق ومميز.

رسمات مكياج فضي لماع

رسمات مكياج فضي لماع من وحي اطلالة أمل كلوني
رسمات مكياج فضي لماع من وحي اطلالة أمل كلوني

كما سحرتنا اطلالة النجمة أمل كلوني Amal Clooney بأجمل رسمات مكياج عيون متموجة بتدرجات اللون الفضي البراق. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج الساحر على كامل الجفون العليا مع سحب الظلال الفضية المدموجة مع الظلال البنية. كما لم تتخلى عن الخطوط البراقة التي طبّقتها على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى، الى جانب الخطوط البيضاء الفاتحة التي تحدّد الجهة الداخلية للعينين بشكل مشرق.

فهذه التدرجات تعتبر من اساسيات اطلالاتك المقبلة، خصوصاً مع تمرير الخطوط البيج الرفيعة على الجفون السفلى للعينين. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا مع احمر الشفاه الوردي اللماع والبارز مع الكونتور الفاتح والمناسب للبشرة السمراء.

رسمات الآيلاينر الرفيعة

رسمات الآيلاينر الرفيعة من وحي أمل كلوني
رسمات الآيلاينر الرفيعة من وحي أمل كلوني

وتحرص أمل كلوني Amal Clooney على تطبيق مكياج ناعم وطبيعي مع عدم التخلي عن رسمات الايلاينر الرفيعة بطريقة جذابة وخطوط مات تخفي بعض التجاعيد على الجهة الداخلية للعينين. فطبّقي بأسلوبها حيل سحب خطوط الايلاينر الرفيعة بأسلوب بارز على الجفن العلوي بطريقة متلاصقة بحدود الجفون العليا. كما اختاري اللون الأسود المات والمسحوب على كامل الجفون، دون تمرير أي ظلال على عينيك.

الوان البلاشر البرونزي القوي

الوان البلاشر البرونزي القوي بأسلوب أمل كلوني
الوان البلاشر البرونزي القوي بأسلوب أمل كلوني

ولا تستغني أمل كلوني Amal Clooney عن الوان البلاشر البرونزي القوي الذي تضعه على اعلى الوجنتين قبل تمرير البلاشر القوي على اعلى الوجنتين ومن الجهة الخلفية للبشرة. فهذه الخطوة تجعلها أصغر سناً مهما وضعت من رسمات مكياج ساحرة. فهذه الصيحة اختاريها على طريقتها بطريقة تناسب ساعات النهار.

ألوان احمر شفاه قوي

ألوان احمر شفاه قوي بأسلوب أمل كلوني
ألوان احمر شفاه قوي بأسلوب أمل كلوني

ومن أهم الصيحات الجمالية التي لا تتخلى عنها أمل كلوني Amal Clooney رسمات المكياج البرونزي البارز بتدرجات اللون الفاتح على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع الظلال البنية التي تجعل العينين أوسع. فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج المميز مع تمرير الوان احمر الشفاه الوردي المات والمشرق. فهذه الصيحة جعلتها مشرقة ومتألقة بإطلالات حيوية خصوصاً عند تطبيق التدرجات المشرقة بطريقة تتناسب مع بشرتك السمراء.

تسريخات شعر ويفي عريض ومتدرج

تسريخات شعر ويفي عريض ومتدرج من وحي أمل كلوني
تسريخات شعر ويفي عريض ومتدرج من وحي أمل كلوني

كما برزت اطلالات أمل كلوني Amal Clooney بصبغات الشعر الاشقر البني الداكن المتموج مع الخصل الطويلة والتدرجات العصرية الجريئة التي برزت على كامل الشعر بكثير من الانوثة. فاختارت مع هذه الصبغات، تسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الاكتاف، الى جانب ابراز بطرق متجددة العديد من التموجات المتداخلة مع الخصل الداكنة، خصوصاً مع الفرق الجانبي والخصل الويفي الرفيعة البارزة على جوانب الشعر.