ريهانا بإطلالة جمالية أيقونية في عرض سوبر بول 2023

ريهانا بإطلالة جمالية أيقونية في عرض سوبر بول 2023 .. إليكم تفاصيل مكياجها من Fenty Beauty

إحسان علّوه
13 فبراير 2023

أطلت النجمة العالمية ريهانا Rihanna في عروض مباراة سوبر بول 2023 بجمال أيقوني بعد غيابها لأكثر من 7 سنوات عن العروض المسرحية المباشرة، وفاجأت الجميع بأنها حامل بمولودها الثاني. ريهانا التي اختارت اطلالة لافتة وعصرية باللون الأحمر، تألقت بمكياج مميز من مستحضرات علامتها التجارية الشهيرة فنتي بيوتي Fenty Beauty، فنستعرض معكم تفاصيل مكياجها وابرز المستحضرات التي استخدمتها وأهم النصائح لتطبيق خطواتها بهذا اللوك الجمالي الأيقوني.

تفاصيل مكياج النجمة ريهانا في Super Bowl 2023

النجمة العالمية ريهانا Rihanna تصدر اسمها الترند واهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية خلال الفقرة التي أحيتها ضمن سوبر بول Super Bowl 2023، فإلى جانب الأغنيات المميزة التي قدمتها، حبست الأنفاس بإطلالتها الجمالية بمكياج لافت مع البشرة المصقولة الناعمة وغير اللامعة واحمر الشفاه القوي الذي عبّر عن "المرحلة الحمراء" كما أسمتها خبيرة تجميلها الخاصة التي اهتمت بتقاصيل مكياجها وهي بريسيلا أونو Priscilla Ono، واستخدمت لها مستحضرات تجميل علامتها التجارية الخاصةFenty Beauty .

​  النجمة العالمية ريهانا Rihanna في عروض مباراة سوبر بول 2023  ​
النجمة العالمية ريهانا Rihanna في عروض مباراة سوبر بول 2023

قبل انطلاق عروض Super Bowl، احتفلت Rihanna بإطلاق مجموعة Game Day Essentials  من ماركتها Fenty Beauty المستوحاة من كرة القدم والتي تضم عناصر من كل من Fenty Beauty و Fenty Skin .

 

النجمة العالمية ريهانا Rihanna في عروض مباراة سوبر بول 2023
النجمة العالمية ريهانا Rihanna في عروض مباراة سوبر بول 2023- - صورة من وكالة AFP

اما خلال العرض، فإختارت ريهانا تطبيق العديد من المنتجات من علامتها التجارية الخاصة Fenty Beauty . لتحضير وجه ريهانا، استخدمت لها الميكآب ارتست Priscilla Ono  مرطب الوجه "فنتي سكين هيدرا فيزور" "Fenty Skin Hydra Vizor، وهو مرطب مثالي قبل المكياج لأنه يغذي البشرة كما انه كريم شفاف يتلائم مع طبقة أخرى من كريم الأساس. وبالتالي، لا داعي للقلق بشأن استخدام هذا المرطب حول انزلاق او تلاشي منتجات بشرتك الأخرى فوقه.

Fenty Skin Hydra Vizor
Fenty Skin Hydra Vizor

المستحضر الثاني الذي استخدمته ريهانا هو كريم الأساس من فنتي بيوتي ايضا " FENTY BEAUTY PRO FILT’R-  SOFT MATTE LONGWEAR FOUNDATION  "، فإعتمدت لها خبيرة التجميل طبقة رقيقة منه، وأرفقته بمستحضر آخر وهو البودرة "FENTY BEAUTY INVISIMATTE- INSTANT SETTING + BLOTTING POWDER" التي تحافظ على مظهر البشرة الطبيعي بدون لمعان.

 SOFT MATTE LONGWEAR FOUNDATION
 SOFT MATTE LONGWEAR FOUNDATION

اما  شفاه ريهانا التي كان لها التأثير الطاغي ملامح مكياج وجهها، فإختارت لها خبيرة التجميل بريسيلا أونو Priscilla Ono تمريرة واحدة من احمر الشفاه أحمر شفاه سائل "فينتي أيكون فيلفيت" " Fenty Icon Velvet Liquid Lipstick in The MVP.  " الذي يتميز بالتركيبة الكريمية الجديدة  باللون الأحمر العالي التأثير، كما انه يمنح الشفاه الملمس الناعم والخفيف كن دون ان يسبب اي جفاف على الشفاه ، مما يجعله الخيار الأمثل  لشفاه ريهانا خلال عرضها على المسرح.

NEW! FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK IN “THE MVP”
NEW! FENTY BEAUTY FENTY ICON 
VELVET LIQUID LIPSTICK
IN “THE MVP” 

كواليس تحضير بشرة ريهانا قبل اطلالتها على المسرح

إطلالة مكياج ريهانا التي يمكن وصفها بالأيقونية بكونها جاءت ببشرة مثالية خالية من العيوب مع المكياج المشرق والشفاه البارزة الملائمة مع الحدث الذي قدّمت فيه اجمل أغنياتها، سبقه تحضيرات لبشرتها حيث كان الإعداد الشامل لبشرتها ضروريًا لخلق بشرة متوازنة جاهزة لمكياج يدوم طويلاً.

وتكّون روتين خبيرة التجميل بريسيلا أونو  لبشرة Rihanna من تقشير لطيف وتغذية عميقة للوجه والشفاه ، للأسبوع الذي سبق اطلالتها.

وشملت المستحضرات:

  • مستحضر لإشراقة الوجه Pre-Show Glow Instant Treatment + Reusable Applicator

Pre-Show Glow Instant Treatment + Reusable Applicator

  •  
  • مرطب الشفاه Pro Kiss'r Lip-Loving Scrubstick
Pro Kiss'r Lip-Loving Scrubstick
Pro Kiss'r Lip-Loving Scrubstick
  •  ماسك الشفاه Plush Puddin' Intensive Lip Recovery Mask
Plush Puddin' Intensive Lip Recovery Mask
Plush Puddin' Intensive Lip Recovery Mask
  • المرطب للوجه النباتي الخالي من الغلوتين مع عامل حماية من الشمس  Vegan Gluten-Free Face Moisturizer with SPF

تتوفر مستحضرات تجميل Fenty Beauty حصريًا في جميع متاجر سيفورا عبر منصات الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي وسيفورا.

إطلالة مكياج ملون ومشرق في شتاء 2023

النجمة ريهانا تعد واحدة من النجمات اللواتي يرسمن اتجاهات الموضة العالمية سواء بملابسها او من خلال طريقة مكياجها وألوانه وتسريحات شعرها. فإخترنا لكم اطلالة سابقة لها لها تناسب الموسم البارد. تعتمد هذه الصيحة على اختيار ظلال عيون مشرقة باللون الوردي مع احمر الشفاه العنابي، والى جانب ذلك، يمكن تنسيق اكسسوار شعر بطريقة مبتكرة وساحرة في سهرات الشتاء.

النجمة ريهانا بمكياج ملون جريء
النجمة ريهانا بمكياج ملون جريء- صورة من وكالة AFP

نبدأ مع مظهر المكياج الملون الذي يضفي تأثيراً حيويا وساحرا على ملامحك في شتاء 2023. بعد تأسيس البشرة، ابدئي بتوزيع الكونسيلر حول العين، ثم ادمجيه قليلا مع البرايمر للمساعدة على تثبيت الظلال. اختاري ظل تمهيدي مثل اللون البني بأكثر من درجة. وزعي الدرجة الفاتحة منه على الجفن المتحرك والدرجة الأدكن على الجفن العلوي الثابت مع مدّه قليلا نحو زواية العين الخارجية. مرري ايضا الظل الانتقالي البني اسفل الرموش.

اختاري ظلال وردية فاتحة ووزعيها على الجفن المتحرك وحاولي سحبها بطريقة مجنحة. عززي من سماكة الجفن العلوي بخط آيلانير، قبل تطبيق الرموش المستعارة.

اخترنا لك باليت ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow Palette in 9 Rose Baby Doll.

Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow Palette in 9 Rose Baby Doll.
Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow Palette in 9 Rose Baby Doll.

وبالنسبة الى الخدود، ريهانا اتبعت صيحة وجديدة في عالم البلاشر من خلال الجمع بين لونين على خديها. أضيفي اللون البرونزي عند الجزء السفلي من الخد ووزعي فوقه البلاشر والوردي مع الدمج بينهما في الوسط لتحصلي على خدود منحوتة ومتوردة.

هذا اللوك من المكياج، اعتمدت معه ريهانا قلم أحمر شفاه عنابي في مزيج مع ظلال عينيها الوردي، وهو اختيار موفق جدا ومبتكر حيث يمكنك الاستلهام منها هذا المزيج.

تسريحة شعر ريهانا جاءت كذلك بصيحة جديدة ومبتكرة جمعت فيها ما بين القبعة الصوفية الدافئة الكلاسيكية مع مقدمة القبعة التي جاءت بقماش الشيفون المطرز بالفضي، وتركت بعض خصلات شعرها الكيرلي بارزة على جوانب وجهها.

يناسب جدا هذا اللوك من المكياج وأكسسوار الشعر، اطلالات الصبايا في السهرات المسائية الشتوية، ويحقق لهن اطلالة متفردة وغير تقليدية.