أساليب جمالية متطابقة تجمع بين ماريتا الحلاني ووالدتها وشقيقتها دانا .. إستلهمي منهن

أساليب جمالية متطابقة تجمع بين ماريتا الحلاني وشقيقتها دانا ووالدتهما .. إستلهمي منهن

إحسان علّوه
28 فبراير 2023

ماريتا الحلاني استأثرت يوم أمس على الأنظار مع شقيقتها دانا الحلاني ووالدتهما ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس وذلك في حفل خطوبتها من الشاب كميل ابي خليل. وظهر الثلاثي الأم والإبنتين بجمال متوارث وبإطلالات جمالية متشابهة من حيث المكياج الناعم وتسريحات الشعر الأنيقة، وعلى ما يبدو بأن تأثير أسلوب كوليت بولس على ابنتيها كان طاغياً فيما يتلعق بخياراتهما الجمالية، حيث من المعروف عنها عشقها للإطلالات الطبيعية الجمالية الناعمة والبسيطة البعيدة عن المبالغة والصخب، فنرصد لكم جانبا من اطلالات الثلاثي على انستغرام والأساليب التي يتبعنها لتستلهموا منهن أسلوبهن.

أحدث اطلالة جمالية لماريتا الحلاني في حفل خطوبتها

بإطلالة جمالية ناعمة، تصدرت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، اهتمام الجمهور ورواد السوشيال ميديا بعد نشرها لمقاطع فيديو وصوراً ترصد أجواء خطوبتها بحضور عائلتها وأصدقائها. وكان لافتاً اتجاه ماريتا الحلاني نحو البساطة سواء من ناحية المكياج او الشعر.

أحدث اطلالة جمالية لماريتا الحلاني في حفل خطوبتها
أحدث اطلالة جمالية لماريتا الحلاني في حفل خطوبتها

ماريتا الحلاني اختارت بالتالي ألوان مكياج ناعم ومشرقة بستايل ترابي، حيث سلط ذلك الضوء على ملامحها الطفولية، وبرزت نضارة بشرتها وعينيها المشرقتين، فهي لم تحتاج لتطبيق المساحيق الكثيرة على وجهها بكونها تتمتع ببشرة نقيّة. اكتفت بكريم أساس بقوم خفيف مع الكونسيلر، وظلال العيون الترابية الخافتة بأسلوب دخاني مسحوب على جفونها العلوية. منحت العمق لعينيها بالكحل الأسود مع خط رفيع من الآيلانير بمحاذاة الرموش العلوية، وبالطبع اكملت مكياج العين مع الماسكارا المكثفة لجعل العين مفتوحة وجذابة. ختمت لوكها بلمسات خفيفة من الهايلايتر لإضاءة البشرة، مع لون الروج النيود الوردي.

أحدث اطلالة جمالية لماريتا الحلاني في حفل خطوبتها
ماريتا الحلاني مع خطيبها

هذا الستايل من المكياج يناسب جدا الشابات اللواتي لا يحبذن طبقات المكياج والألوان المزدحمة، كما انه يبرز جمال ملامحهن بكل نعومة، وقد أشاد الجمهور بإختيار ماريتا الحلاني لهذا الأسلوب من المكياج رغم ان المناسبة كانت خطوبتها.

نسقت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني مكياجها مع تسريحة شعر ناعمة ايضا وجاءت بغاية البساطة من خلال تسريحة النصف ملموم الى الخلف.

ماريتا الحلاني التي ظهرت بصور من خطوبتها برفقة شقيقتها دانا الحلاني، ووالدتها كوليت بولس، حازتا هما ايضا على اهتمام الجمهور خاصة بعد تشابه ملامحها وأسلوبهما في المكياج. اكتفت دانا الحلاني ايضا بمكياج نيود خفيف عكس جمالها الطبيعي مع تسريحة الشعر النصف ملموم الى الخلف، اما والدتهما فإعتمدت المكياج الترابي الدخاني المفضل لها مع تسريحة شعر بسيطة من خلال اسدال شعرها على الكتفين بأناقة.

أحدث اطلالة جمالية لماريتا الحلاني في حفل خطوبتها
ماريتا الحلاني مع والدتها وشقيقتها في حفل خطوبتها

إطلالات جمالية سابقة لماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني، ورثت جمالها الناعم عن والدتها ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، فهي تتميز بتقاسيم وجه ناعمة ومتناسقة وملامح طفولية. وبالنسبة لمكياجها، فإنها تعشق بشكل عام اطلالات المكياج الخفيف بين النيود والترابي، لكنها بحكم عملها في الفن وتصوير كليبات والخضوع لجلسات تصوير، فإنها تطبق ايضا المكياج القوي مع اجدد الصيحات.

ماريتا الحلاني

وبالإجمال، فإن مكياجها الناعم والترابي يبدو كذلك بأنه أسلوب متوارث من والدتها كوليت بولس التي نراها على انستغرام بإطلالات جمالية هادئة من خلال صورها العائلية.

وبالنسبة الى تسريحات شعرها، فإن ماريتا الحلاني من الفنانات الشابات اللواتي يخترن تسريحات شعر مناسبة لمرحلتهن العمرية الشبابية، وغالبا مع تظهر شعر متوسط الطول، او قصات شعر كاريه، وتنوع بين التسريحات الناعمة المنسدلة، الويفي، الضفائر، الى جانب تسريحات شعر الكعكة المرفوعة.

ماريتا الحلاني

ورغم محافظتها على لون شعرها البني غالبا، لكن ماريتا الحلاني تتجه احيانا كوالدتها او شقيقتها دانا نحو صيحة هايلايت الشعر مع الخصل الفاتحة، وهي صيحة تليق بمختلف المراحل العمرية للمرأة.

ماريتا الحلاني

إطلالات جمالية لـ كوليت بولس

زوجة النجم عاصي الحلاني، ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، ما تزال تحافظ على جمالها رغم تخطيها عتبة الخمسين عاماً، وما تزال ايضا من زوجات النجمات اللواتي لم يلجأن الى عمليات تجميل جذرية.

كوليت بولس
كوليت بولس

تتميز كوليت بولس بخياراتها الجمالية الناعمة، فهي تطبع اطلالاتها بالمكياج الترابي في مختلف اطلالاتها، فنراها تستخدم ظلال عيون بنيّة، برونزية، ذهبية، مع لون البشرة البرونزي والوان احمر الشفاه بتدرجات لحمية وطبيعية، وهذا ما يميز أسلوبها بدون ان تتجه نحو المبالغة في المكياج. أسلوب كوليت بولس يمكن للسيدات ان يستلهمن منه خاصة بعد المرحلة الخمسينية من العمر حيث من الأفضل الإتجاه نحو رسمات المكياج الهادئة.

كوليت بولس
كوليت بولس

وبالنسبة الى الشعر، فإن كوليت بولس يتشابه أسلوبها مع ابنتيها من حيث تسريحات الشعر البسيطة والأنيقة، مثل الشعر المنسدل الناعم، الشعر الويفي، الشعر النصف رفعة، مع حفاظها على شعر بطول متوسط وبلونه البني الداكن.

كوليت بولس
زوجة عاصي الحلاني مع ابنتيها

يمكن ايضا الاستلهام منها تسريحات شعرها لتبدو المرأة الخمسينية بإطلالات شعر ناعمة وراقية.

إطلالات جمالية لـ دانا الحلاني

دانا الحلاني، وهي الشقيقة الصغرى لماريتا الحلاني، التي تخرجت من احدى جامعات فرنسا في مجال اعداد أطباق الطعام حيث تعمل كشيف هناك، تتميز هي الأخرى بجمال لافت وملامح طفولية ناعمة، ويبدو كذلك تأثر أسلوبها بإطلالات والدتها كوليت بولس وشقيقتها ماريتا من حيث اختيار رسمات المكياج الهادئة نسبيا وتسريحات الشعر الناعمة.

إطلالات جمالية لـ دانا الحلاني
إطلالات جمالية لـ دانا الحلاني

لكن دانا الحلاني تختلف عن ماريتا بكونها تحبذ تغيير لون شعرها بشكل دائم، وتعتمد له صبغات شعر فاتحة بنغمات شقراء، او تطبق صيحة الهايلايت، الى جانب تنويعها بتسريحات شعر تناسب مرحلتها العمرية، مثل تسريحات ذيل الحصان، تسريحات شعر الكعكة وغيرها كما سترون من خلال الصور المرفقة.

إطلالات جمالية لـ دانا الحلاني
إطلالات جمالية لـ دانا الحلاني

ويلاحظ الجمهور التشابه في أسلوب الإطلإطلالات جمالية لـ دانا الحلانيالات الجمالية لكل من ماريتا الحلاني وشقيقتها دانا ووالدتهما كوليت بولس، وتنال اطلالاتهما اشادات من الجمهور الذي يثني على اختياراتهما الرقيقة والناعمة بعيدا عن المبالغة والصخب.

إطلالات جمالية لـ دانا الحلاني
إطلالات جمالية لـ دانا الحلاني

شاهدوا الصور وتابعوا تفاصيل اطلالات ماريتا الحلاني وشقيقتها دانا ووالدتهما كوليت بولس واستلهموا منهن.

مصدر الصور المرفقة من حساب ماريتا الحلاني وشقيقتها دانا ووالدتهما كوليت بولس على انستغرام.