صورة من إطلالات الملكة رانيا الجمالية

في يوم المرأة العالمي .. كيف طبعت الملكة رانيا بإطلالاتها قواعد جمالية نموذجية

ليا عقيقي

إطلالات الملكة رانيا الجمالية لا تتبع من خلالها صيحات عصرية صاخبة، لكنها رسمت خطًا ملكيًا في عالم الجمال حولها إلى قواعد جمالية نموذجية. طبعت الملكة رانيا بصمة، أصبحت نموذجًا جماليًا للمرأة التي تستطيع أن تجمع بين الجمال الناعم، مع الحفاظ على علامات التقدم في السن. تعتبر الملكة رانيا من النساء اللواتي لمعن بإطلالات جمالية راقية وهادئة، كما أنها بعيدة عن علامات التجميل والمفاهيم الجمالية الموحدة لكنها في الوقت عينه محافظة على شبابها. استطاعت الملكة رانيا أن تطبع قواعد جمالية نموذجية سنعرضها لك بالتفاصيل احتفالًا في مناسبة يوم المرأة العالمي.

محطات جمالية بارزة طبعت قواعد نموذجية للمرأة الناجحة والجميلة

صيحات جمالية بأسلوب الملكة رانيا
صيحات جمالية بأسلوب الملكة رانيا
  • صبغات وتسريحات شعر أصبحت نموذجية للمرأة الناجحة بأسلوب الملكة رانيا.
  • قواعد نموذجية في تطبيق ظلال العيون لمكياج مثالي من وحي الملكة رانيا.
  • خياراتنا لمستحضرات التجميل التي تساعدك في تطبيق قواعد الملكة رانيا الجمالية.

صبغات وتسريحات شعر أصبحت نموذجية للمرأة الناجحة بأسلوب الملكة رانيا

من صور الملكة رانيا على انستغرام
من صور الملكة رانيا على انستغرام

كان الشعر الداكن بلون واحد مثاليًا للمرأة الناجحة في المجتمعات العربية، إلى أن أتت نجمات راقيات ناجحات، كسرن هذه التقاليد الجمالية. تعتبر الملكة رانيا مثالًا للإطلالات الجمالية الراقية، فبعد أن اعتمدت الشعر البني بالنغمات الفاتحة مع القليل من اللولايت، ها هي مؤخرًا تطبع قواعد نموذجية بصبغات الشعر التي تجمع العصرية بالكلاسيكية. أعجبتنا كثيرًا صبغات الشعر البني الفاتح مع الهايلايت الأشقر، بخصل رفيعة ولا سيما عند الغرة الأمامية أو الفرق النصفي. أصبحت صبغات شعر الملكة رانيا نموذجًا لألوان الشعر الراقية التي تناسب المرأة الناجحة.

 صورة من إطلالات الملكة رانيا الجمالية
 صورة من إطلالات الملكة رانيا الجمالية

أما بالنسبة لتسريحات الشعر تتبع الملكة رانيا 3 قواعد نموذجية:

  • تطبيق تموجات الشعر الطبيعية من النصف باتجاه الأطراف، التي تحافظ على كلاسيكية الإطلالة.
  • الحفاظ على الشعر مرفوع عن الوجه من الأمام، حتى مع الشعر المنسدل. تعتبر الملكة رانيا نموذجًا بأفكار تسريحات الشعر النصفية الراقية، إن من خلال رفع الخصل الأمامية بشكل فضفاض محافظة على الفرق النصفي، أو رفع الغرة نحو الخلف.
  • اعتماد رفعات الشعر المنخفضة بشكل ذيل حصان أو كعكة بعيدًا عن شد الشعر كثيرًا نحو الأعلى.
تسريحات شعر راقية بأسلوب الملكة رانيا
تسريحات شعر راقية بأسلوب الملكة رانيا

قواعد نموذجية في تطبيق ظلال العيون لمكياج مثالي من وحي الملكة رانيا

تتبع الملكة رانيا قواعد نموذجية في تطبيق ظلال العيون لمكياج مثالي لإخفاء تجاعيد العين بشكل طبيعي. تابعي معنا أبرز خطوات تطبيق مكياج عيون الملكة رانيا:

إطلالت جمالية راقية من وحي الملكة رانيا
إطلالت جمالية راقية من وحي الملكة رانيا
  • استخدمي الظلال المات الداكنة بالنغمات البنية أو الرمادية عند الجفن العلوي المتحرك.
  • طبقي القليل من الظلال النيود بالنغمات الترابية عند الخط الفاصل بين الجفنين العلويين وبشكل أومبريه عند الزاوية الخارجية للعين.
  • ضعي خطًا رفيعًا من الظلال الداكنة تحت خط الرموش السفلية.
  • لا تنسي أهمية الكحل الفاتح داخل الجفن السفلي.
  • طبقي عدة طبقات من الماسكرا التي تساعد على تطويل وتكثيف الرموش العلوية والسفلية.
شيك مونو أيشادوأي Chic Mono EyeshadowsEye من هيريرا بيوتي Herrera Beauty
شيك مونو أيشادوأي Chic Mono EyeshadowsEye من هيريرا بيوتي Herrera Beauty

اخترنا لك لون ظلال عيون جديد يجمع الرمادي بالبني الذي نجده مثاليًا لتطبيق قواعد مكياج عيون الملكة رانيا. إليك " شيك مونو أيشادوأي" Chic Mono EyeshadowsEye من "هيريرا بيوتي" Herrera Beauty. أعجبنا كثيرًا هذا الظلال لأنه مركب من خليط من المواد بقوام يشبه البودرة السائلة مما يسهل تطبيق ودمج الألوان للحصول على تغطية كاملة للجفن ومنع تكتل أو تقشر المواد التجميلية، وهذا أكثر ما تحاتجينه للحصول على مكياج الملكة رانيا ولا سيما إذا كان لديك القليل من التجاعيد حول العين.

 يمكنك اختيار عدة ألوان مناسبة لمكياج الملكة رانيا من مجموعة "سيلكي سوفت مات" SILKY SOFT MATTES التي تتنوع بين التدرجات البنية الغامقة بما فيها لون الشوكولاتة الداكنة (درجة رقم 4) والبني الغامق (درجة رقم 3) والبني الترابي (درجة رقم 6)، و التدرجات الفاتحة، مثل البني المائل للرمادي (درجة رقم 2) والبني المائل للبيج (درجة رقم 1)، وصولاً إلى تدرجات الألوان الوردية بما في ذلك الوردي المائل للأحمر (درجة رقم 13) والوردي المائل للخمري (درجة رقم 10) والوردي الغامق (درجة رقم 5) والوردي الفاتح (درجة رقم 8) وأخيراً الوردي المائل للبرتقالي (درجة رقم 11).

خياراتنا لمستحضرات التجميل التي تساعدك في تطبيق قواعد الملكة رانيا الجمالية

إطلالت ملكة رانيا الجمالية - الصورة من حسابها على انستغرام
إطلالت ملكة رانيا الجمالية - الصورة من حسابها على انستغرام

تكتمل قواعد مكياج الملكة رانيا باستخدام مستحضرات تأسيس البشرة المثالية وأحمر الشفاه المناسب. ننصحك بتجربة " زا بولد " The Bold من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent

زا بولد  The Bold من إيف سان لوران Yves Saint Laurent
زا بولد  The Bold من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

إذ يصعب الحصول على أحمر شفاه نيود مناسب للبشرة بشكل مثالي، لكن نغمات النيود الوردية في مجموعة إيف سان لوران تناسب كل ألوان البشرة. يعجبنا هذا المنتج لأنه مثل الساتان على البشرة وهذا غالبًا ما تتبعه الملكة رانيا لتبدو الشفاه رطبة وصحية ما يجعلها تظهر أصغر سنًا بشكل ناعم وطبيعي. يعكس اللمعان جوهر علامة إيف سان لوران، وهذا ما تحتاجينه مع لون أحمر الشفاه النيود، اللمعان الذي ينقل اللون الهادئ إلى الرقي والكلاسيكية لإطلالة تشبه الملكة رانيا بغموضها وجاذبيتها.

مستحضرات تأسيس الوجه من  لا بوش روج La Bouche Rouge
مستحضرات تأسيس الوجه من  لا بوش روج La Bouche Rouge

اخترنا لك مستحضرات " لا بوش روج" La Bouche Rouge، التي تمنحك توهجًا طبيعيًا. تعجبنا كثيرًا هذه المستحضرات لأنها خالية من السيليكون ونباتية كما تحتوي على حمض الهيارولينك لتغذية البشرة وترطيبها. حددي وجهك بشكل طبيعي لاعتماد قواعد جمالية بأسلوب الملكة رانيا باتباع الخطوات التالية:

  • هايلايتر " لا لومير" La Lumiere ننصحك بهذا المنتج لأنه طبيعي بنسبة 96%  ولا يساعدك فقط على نحت الوجه بشكل طبيعي وإنما يرطب البشرة للحصول على وجه صحي ومشرق.
  •  برونزر طبيعي بلون فاتح لنحت الوجه وكأنك لا تضعين المكياج ، إليك " لا تير بلوند " La Terre Blonde، الذي يدوم.
  • لا تتخلي عن الفرش التي تسمح لك بتطبيق مكياج طبيعي بشكل مثالي. ننصحك بهذه الفرش من " لا بوش روج" المصنوعة من خشب الزان والألياف النباتية.

ما رأيك بالقواعد الجمالية النموذجية التي طبعتها الملكة رانيا بإطلالاتها التي تجمع العصرية بالكلاسيكية الراقية بشكل ناعم..استوحي منها اسلوبك في مناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي 2023.