هيفاء وهبي ملهمة المرأة بأساليبها الجمالية..إليك أجدد الصيحات على خطاها

هيفاء وهبي ملهمة المرأة بأساليبها الجمالية..إليك أجدد الصيحات على خطاها

إحسان علّوه
10 مارس 2023

هيفاء وهبي تحتفل اليوم بعيد ميلادها وسط تلقيها رسائل المعايدات من زملائها وجمهورها. وما تزال هيفاء تحافظ على تألق نجوميتها مع مرور السنوات التي زادتها كذلك جاذبية وقوة حضور. وتعد النجمة اللبنانية واحدة من أيقونات الجمال والموضة في العالم العربي، حيث توجه بإطلالاتها صيحات الجمال التي تنتظرها منها النساء للإستلهام منها. وبمناسبة عيد ميلاد هيفاء وهبي اليوم، جمعنا لكم عددا من إطلالاتها الأخيرة التي واكبت فيها أجدد الصيحات في عالم الجمال لتستوحوا منها اسلوبها المميز.

هيفاء وهبي بأحدث إطلالة لها بموضة المكياج البرونزي المتجدد

في أحدث اطلالة لهيفاء وهبي نشرها لها خبير التجميل داني كامل، ظهرت النجمة اللبنانية بصيحة المكياج البرونزي الدخاني الذي تعود موضته ايضا هذا العام لتتربع على قائمة أكثر اطلالات المكياج رواجا بين النجمات، وقد اعتمدته النجمة اللبنانية بأسلوب دخاني، وهو الستايل المفضل لها والذي يشكل هوية خاصة بمكياجها، سواء مع الألوان الترابية او الداكنة، لتظليل عينيها بشكل ساحر. وللحصول على مكياج مماثل من وحي أحدث اطلالة لهيفاء وهبي تابعي هذه الخطوات:

هيفاء وهبي بأحدث إطلالة لها بموضة المكياج البرونزي المتجدد
هيفاء وهبي بأحدث إطلالة لها بموضة المكياج البرونزي المتجدد
  • ابدئي اولا بتنظيف البشرة جيدا، والترطيب قبل حوالي ساعة. استخدمي البرايمر ثم  كريم الأساس مع تمرير لمسات كونتور في الأماكن المخصصة لإبراز تقاسيم الوجه، قبل معاودة دمج الوجه وتثبيت المكياج بالبودرة.  واتركي خطوة اضاءة البشرة بالهايلايتر الى حين تطبيق مكياج العين، واستخدمي الهايلايتر بالأماكن المخصصة على جسر الأنف وفوق الشفتين وأعلى الخدين.
  • خبير التجميل داني كامل استخدم تقنية الدمج في ظلال العيون بين الظلال الترابية والبرونزية للحصول على تاثير دخاني مموج وساحر على عيني هيفاء وهبي.  اختاري اولا الكونسيلر مع الدمج الجيد، ثم اتجهي الى اللون الأساسي التمهدي الفاتح بالدرجة البنية، ووزعيه على كامل الجفن المتحرك والثابت الى حدود الحاجب. اضيفي عند الزاوية الخارجية اللون البني الداكن مع الدمج، قبل اضافة اللون البرونزي عند منتصف العين والدمج ايضا للحصول على مظهر العيون البرونزية.
  • ارسمي حدود العين من الزاوية الداخلية الى طرف العين بدون تجنيح بالآيلانير الرفيع الأسود لتحصلي على شكل عيون لوزي، ثم مرري ظل اسود داكن او بني تحت الرموش السفلية للحصول على تأثير دخاني ايضا بشكل ناعم اسفل العين.
  • غلفي رموشك بالماسكارا المكثفة او استعيني بالرموش المستعارة التي تساعد على جعل العين بحجم أكبر واوسع.
  • مع هذا المكياج، اعتمدت هيفاء وهبي مظهر الشفاه النيود مع رسم حدود الشفتين بكونتور وردي فاتح، وتلوين الشفتين بالروج الوردي المطفئ.
 Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty
Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty
  • لمساعدتك على تطبيق ظلال العيون البرونزية اخترنا لك باليت الظلال Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty تتناغم في هذه الباليت 9 ظلال عيون بلمسات نهائية غير لامعة وساتانية ومعدنية ، من البرونز المكثف إلى الظلال الذهبية البراقة ، لإطلالة احتفالية ومشرقة بالتأكيد. اعتمديها للوكاتك المسائية.
  • كونسيلر "توش إيكلا هاي كوفر" Touche Éclat High Cover Concealer من "واي إس إيل" YSL..

هذا المكياج يناسب المرأة بعد عمر الثلاثين حيث يمنحها الملامح القوية والجذابة، كما انه يناسب اطلالات المساء، لكن يمكن تخفيف ألوانه في اطلالات النهار. اما الميزة الأهم، فإنه يليق بمختلف ألوان البشرة، الفاتحة او الداكنة.

مكياج عيون مرصع بالستراس بأسلوب هيفاء وهبي

مكياج العيون المرصع بحبات الستراس يواصل مجده في عالم الجمال سواء من خلال منصات الأزياء لموسم ربيع صيف 2023 او احدث اطلالات النجمات العرب، كإطلالة النجمة أحلام في الفترة الأخيرة. هذا المكياج طبقته ايضا هيفاء وهبي ضمن احدى جلسات التصوير التي نشرتها على انستغرام. ويناسب جدا هذا الستايل من المكياج الحفلات والمناسبات المسائية.

مكياج عيون مرصع بالستراس بأسلوب هيفاء وهبي
مكياج عيون مرصع بالستراس بأسلوب هيفاء وهبي

هذه الصيحة الجمالية عززت من الشكل اللوزي لعيون هيفاء وهبي وجعلتهما تبدوان مسحوبتين بشكل جذاب مع حبات الستراس اللامعة، وهي صيحة مكياج طبقها لها خبير المكياج داني كامل.  وللحصول على هذا اللوك اعتمدي هذه الخطوات.

  • بعد تأسيس البشرة بالمستحضرات المطلوبة، وزعي ظلال عيون نيود ترابية على الجفن العلوي المتحرك.
  •  انتقلي إلى الظلال الفضية عند الجفن العلوي الثابت، بشكل سموكي موازي للظلال المطبقة عند الجفن العلوي المتحرك. استخدمي الهايلايتر تحت خط الحواجب عند الجفن العلوي الثابت.
  • ارسمي الآيلاينر المجنح على طول خط الرموش، بشكل يبدأ رفيعًا ليتحول إلى جناح خارج الزاوية الخارجية للعين.

مكياج عيون مرصع بالستراس بأسلوب هيفاء وهبي

  • الصقي حبوب الستراس السوداء بواسطة لاصق خاص لهذه الغاية، وثبتيها فوق الايلاينر عند خط الرموش كما سترين من خلال الصورة المرفقة.
  • واحرصي على أن تستخدمي الحبوب الصغيرة من حبات الستراس عند الزاوية الخارجية لتصبح أكبر كلما اتجهت نحو الزاوية الخارجية للعين.
  • مرري الظل الترابي أسفل الرموش السفلية لإعطاء مدى واسع لنظرة العين.
  • انهي مكياج العين بالماسكارا السوداء بطبقات كثيفة.

واخترنا لك باليت العيون ذا ديور باكستيج-Warm Neutrals (001) -  Dior Backstage Eye Palette الذي يتضمن ثمانية ألوان من البودرة للاستخدام كظلال عيون أو كمحددات للعيون : ثلاثة ألوان لامعة، وثلاثة ألوان مطفية بأصباغ عالية التركيز، بالإضافة إلى لون للإضاءة ولون لنحت معالم الوجه.

Dior Backstage Eye Palette
Dior Backstage Eye Palette

مع هذا المكياج، اتبعت هيفاء قاعدة التوازن بين قوة العيون ونعومة الشفاه، فإتجهت الى احمر الشفاه المات بلون نيود.

مكياج عيون غليتر على طريقة هيفاء وهبي

المكياج الغليتر من الصيحات القوية التي بدأت منذ عامين وتواصل تألقها على وجوه النجمات وعارضات الأزياء. وأطلت هيفاء وهبي بهذه الصيحة الجمالية التي تناسب الحفلات والمناسبات السعيدة. ولتطبيقها تابعوا معنا هذه الخطوات:

مكياج عيون غليتر على طريقة هيفاء وهبي
مكياج عيون غليتر على طريقة هيفاء وهبي
  • ابدئي بتغطية الهالات الداكنة وكسرة العين بالكونسيلر، ثم توحيد لون محيط العين بكريم أساس مطابق للون البشرة.
  • وزعي ظلال انتقالية باللون البيج او البني الفاتح فوق كامل الجفن والى حدود خط الحاجب.
  • بعدها مرّري تدرجات الظلال الذهبية الخافتة، وطبقيها بشكل مسحوب على مساحة الجفن المتحرك والأهم دمجها بطريقة موحدة بدون فراغات.
  • والآن ابدئي برسمة الايلانير من خلال مد خط آيلانير بمحاذاة الرمش العلوي وسحبه على كامل العين الى خارج حدود الزاوية الخارجية بشكل مجنح، ومدي كذلك خط آيلانير تحت الرمش السفلي واجعليه موصولاً بالخط العلوي عند الزاوية لإغلاق شكل العين اللوزي. - مرري الكحل الأسود داخل الجفن لمنح العين العمق، ولا بد من تطبيق الرموش المستعارة او الماسكارا المكثفة.
  • مكياج عيون غليتر على طريقة هيفاء وهبي

مع هذا المكياج اختارت هيفاء وهبي وضع حبة من الستراس اللامعة عند نهاية خط الآيلانير، واعتماد أحمر الشفاه البني بدرجة الموكا.

ولمساعدتك في تطبيق هذا اللوك اخترنا لك أومبر بريمير Ombre Premiere من شانيل Chanel ، فهو يمنح جفونك بريقاً من دون أن يسيل أو يفسد مكياجك، ليبقى مكياج عيونك متألقاً لساعات طويلة. كما أنه يحتوي على بلورات لامعة متناهية الصغر تمنحك نظرات جريئة وجذابة.

Chanel
Chanel

مصدر صور هيفاء وهبي من حسابها على انستغرام.