كيت ميدلتون تلهمك بخطوات المكياج الداكن بأحدث إطلالاتها

كيت ميدلتون تلهمك بخطوات المكياج الداكن بأحدث إطلالاتها وأبرز اختياراتها الأخيرة

نانسي شربل
10 أبريل 2023

احتفالاً بعيد الفصح الذي يقام من قبل معظم أفراد الأسرة الملكية في بريطانيا في قلعة وندسور Windsor Castle لفتنا الاطلالة الجمالية الملفتة للدوقة كيت ميدلتون kate Middleton من خلال اختياراتها الناعمة والمشرقة التي رافقت هذا الحدث. فلا بد من أن تستلهمي منها أجمل الاطلالات الجمالية الناعمة والتي يمكن أن تكون من اختيارك في مناسباتك المقبلة. فتابعي عن كثب اجدد اختياراتها وتألقي بأجمل الصيحات الملفتة سواء من خلال رسمات المكياج الساحر أو تسريحات الشعر سهلة التطبيق التي جعلتها محط أنظار الجميع.

إتجاه كيت ميدلتون نحو المكياج الداكن

إتجاه كيت ميدلتون نحو المكياج الداكن في احتفالات الربيع
إتجاه كيت ميدلتون نحو المكياج الداكن في احتفالات الربيع

اتجهت اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton كعادتها نحو رسمات المكياج الداكن المتناغم مع معطفها النيلي. فلفتت الانظار برسمات الظلال السوداء القوية التي جعلت عينيها مشرقة، وذلك من خلال تطبيق بأسلوب السموكي هذه التدرجات المات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. فاختاري بأسلوبها 2023 هذه الظلال، قومي بتمرير الخطوط السوداء الرفيعة مع التموجات الداكنة على نصف الجفون السفلى للعينين، لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والداكنة.

فلا تترددي باعتماد هذا اللوك الجمالي في اطلالاتك المقبلة على طريقة كيت ميدلتون kate Middleton، وطبّقي بأسلوبها الظلال السوداء المات والبارزة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها ببعض الظلال البنية على أسفل الحواجب وصولاً الى الخارج. كما اختاري تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي- الصورة من صفحة katemiddleton.official
كيت ميدلتون تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي- الصورة من صفحة katemiddleton.official

واللافت أن كيت حافظت في اطلالتها على رسمات الحواجب العريضة بطريقة ناعمة، مع تطبيق الشعيرات البنية الداكنة والمسحوبة الى الاعلى مع الرسمة الدائرية والممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة مع بشرتها البيضاء. فمع هذه الرسمة، احرصي على إزالة الشعيرات الزائدة من الداخل وأسفل الحواجب للحصول على رسمة متوازية من ناحية الطول.

تسريحات الشعر المنسدل مع القبعة العريضة والدائرية

اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات الشعر المنسدل
اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات الشعر المنسدل 

تعوّدنا على اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton بتسريحات الشعر المنسدل والطبيعي، واعتمدتها في اطلالتها الاخيرة بطرق ملفتة، مع سحب الشعر على جوانب الاكتاف بخصل مالسة، اضافة الى الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل قبل شد الخصل خلف الاذنين لإضفاء المزيد من الفخامة على شعرها.

هذه التسريحة تناسب سهرتك المقبلة ويمكن تطبيقها بأجمل الموديلات المنسدلة والطويلة مع الخصل الويفي العريضة الملفوفة من الاسفل بشكل مترابط لضمان اطلالة جمالية ملفتة. فانتقي على طريقتها هذه الصيحات لتكون من اختيارك مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر بطريقة تليق بملابسك الكلاسيكية، وضعي اكسسوارات شعر القبعة العريضة والدائرية التي تغطي فروة الرأس وجزء من الجبين بطريقة لا تخف ملامح الوجه للحصول على لوك فاخر، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل. كما يمكن تطبيق هذه القبعة مع تسريحات الشعر القصير والكاريه وفقاً لذوقك.

اطلالة كيت ميدلتون برسمات المكياج البني

كيت ميدلتون برسمات الظلال البنية
كيت ميدلتون برسمات الظلال البنية

واللافت أن كيت ميدلتون kate Middleton اعتمدت في اطلالاتها السابقة رسمات المكياج الداكن وطبّقت الظلال البنية القوية على عينيها المشرقة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. مع هذه الظلال، قومي بتمرير على طريقتها الخطوط البنية العريضة مع بعض التموجات الفاتحة لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك الساحرة ويناسب ملابسك الملونة خصوصاً بالتدرجات النيلية. لذلك لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية بطريقة لا تظهر وجهك الشاحب. كما ضعي الوان احمر الشفاه الوردي اللماع بطبقة واحدة لكي تحافظي على توازن مكياجك المشرق.

رسمات مكياج برونزي مع الكحل البني

رسمات المكياج البرونزي مع الكحل البني من وحي كيت ميدلتون- الصورة من صفحة princesscatherine_wales
رسمات المكياج البرونزي مع الكحل البني من وحي كيت ميدلتون- الصورة من صفحة princesscatherine_wales

كما طبّقي بأسلوب كيت ميدلتون الظلال البرونزية الملفتة بتدرجات داكنة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بتدرجات كريمية، واحرصي على سحب اقلام الكحل البني المات والرفيع من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. كما اختاري خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين أيضاً مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

اطلالة كيت ميدلتون برسمات الظلال السوداء

وفي هذه الاطلالة سحرتنا كيت ميدلتون kate Middleton من خلال تركيزها على الظلال السوداء القوية التي جعلت نظرتها مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

بدورك، اعتمدي هذا اللوك الجمالي في اطلالاتك المقبلة، وطبّقي بأسلوبها الظلال السوداء الملفتة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها ببعض الظلال البنية على الجهة العليا للعينين، اضافة الى اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك البيضاء وبجعلها أكثر اشراقاً، لذلك لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر الوردي القوي والمات للحصول على خدود بارزة تخف وجهك الشاحب. كما ضعي الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظي على جمال مكياجك الناعم.

الحفاظ على تسريحات الشعر الطبيعية

تسريحات شعر كيت ميدلتون بخصل ويفي
تسريحات شعر كيت ميدلتون بخصل ويفي

ابتعدت كيت ميدلتون kate Middleton عن المبالغة في تطبيق موديلات الشعر، فحافظت على تسريحات الشعر الطبيعية مع الخصل الويفي المنسدلة على كامل الظهر بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. ومع هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية .

تسريحات الشعر المالس مع القبعة الكبيرة

تسريحات الشعر المالس مع القبعة الكبيرة بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات الشعر المالس مع القبعة الكبيرة بأسلوب كيت ميدلتون

ومن الاطلالات الحديثة لكيت ميدلتون، اعتمادها تسريحات الشعر المالس والمنسدل على الظهر بشكل بسيط وناعم. هذه التسريحة بالطبع لا تتطلب الكثير من الوقت، والأهم يمكن اعتمادها مع قبعات الشعر الدائرية العريضة جداً بطريقة لا تظهر جبينك وتقاسيم وجهك.

يمكنك استلهام منها هذا اللوك الطبيعي من الشعر، ووضع القبعة الكبيرة والزيتية التي تليق ببشرتك البيضاء مع تفاصيل الباند العريض والحبال الناعمة على الجوانب، لتطبيق أسهل تسريحات شعر لمناسبات نهاية العام.