طريقة مكياج نادين نجيم بأناملها في مسلسل "وأخيراً" وخطوات الحصول عليه

طريقة مكياج نادين نجيم بأناملها في مسلسل "وأخيراً" وخطوات الحصول عليه

إحسان علّوه
14 أبريل 2023

نادين نجيم شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور كشفت لها فيها عن اطلالتها بمكياج الحلقة الأخيرة في مسلسل "وأخيراً" بمشهد الزفاف الذي ظهرت فيه الى جانب زميلها النجم قصي خولي، حيث انتهى العمل بخاتمة سعيدة وإقامة حفل زفاف للبطلين. وكشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بأنها طبقت بنفسها هذا المكياج من مستحضرات تجميلية خاصة بالخط الجمالي الذي طرحته سابقا تحت اسم أحرف اسمها الثلاثي " NNN Cosmetics "،  لافتة ايضا الى ان الصور التي التقطتها بكاميرا هاتفها وبدون ان تضع فلتر. وإن اعجبكم مكياج نادين نجيم في الحلقة الأخيرة من مسلسلها الرمضاني "وأخيراً"، تابعوا معنا خطوات تطبيقه لتحصلوا على مكياج مماثل لنادين نجيم.

مكياج نادين نجيم في مشهد زفافها بمسلسل "وأخيراً"

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم نشرت مجموعة صور لها من كواليس تطبيقها لمكياج سموكي في المشهد الأخير من مسلسل "وأخيراً" الذي زفت فيه عروساً الى جانب قصي خولي، وعلقت نادين نجيم على الصور قائلة :"سألتوني عن الماكياج بآخر حلقة من "وأخيراً" لقيت هل الصور، واكيد استخدمت منتجاتي ضروري جربن على حالي اول شي وما استخدمت فلتر اكيد الصور من تلفوني".

مكياج نادين نجيم في مشهد زفافها بمسلسل "وأخيراً"
مكياج نادين نجيم في مشهد زفافها بمسلسل "وأخيراً"

واعتمدت نادين نجيم المكياج السموكي الدخاني بالظلال السوداء مع الرموش الطويلة والبشرة بالمظهر الطبيعي بدون تغطية ثقيلة، وتركت شفاهها بلون طبيعي نيود وردي، فإليكم الخطوات اللازمة لتطبيق هذا المكياج.

مكياج بشرة نادين نجيم

مكياج بشرة نادين نجيم بدا من خلال الصور التي نشرتها، طبيعيا جداً حيث رغبت بأن لا تطمس بشرتها بمساحيق التجميل الثقيلة، ليبدو وجهها بجمال طبيعي ومشرق في نفس الوقت. ابدئي بتنظيف البشرة جيداً، ثم وزعي برايمر بنوعية مناسبة لبشرتك على كامل الوجه. ننصحك بتجربة برايمر  L'Or 24K  Gold  للوجه من    Guerlain  فهو يستخدم كأساس لاستقبال المكياج، ويمنحك بشرة رطبة ومشرقة لاحتوائه على هلام الذهب عيار 24 قيراط والمملوء بالكريستال، كما ينعم الخطوط الدقيقة ويشد مظهر البشرة، مما يوفر لمسة نهائية أسفل المكياج لإطلالة متوهجة وطبيعية.

مكياج بشرة نادين نجيم

استبدلي كريم الأساس الثقيل، بمستحضر البرايمر الذي يأتي بقوام أخف على البشرة مع تغطية سلسلة بدون ان تبدو بشرتك سميكة كما اطلالة نادين نجيم. اخترنا لك برايمر جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI Maestro UV Skin Defense Primer SPF 50. يتميز هذا البرايمر بعنصر الحماية SPF 50 الواسع الطيف ضد أضرار أشعة الشمس، لتنعمي ببشرة أكثر شباباً ونعومة. ولأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة وحشوة مالئة تحاكي الكولاجين، تصبح بشرتك ملساء بلا شوائب. بفضل سلاسة سائل برايمر Maestro UV ، فهو ينساب على البشرة ليتحد معها على الفور. سواء استخدم بمفرده أو تحت كريم الأساس، فإنه يوفر عناصر حماية شفافة تماماً ضد أشعتي الشمس ألفا وبيتا فوق البنفسجية والتي تتغلغل في البشرة لتمتص أشعة الشمس وتكافح التلوث. يناسب Maestro UV حتى أكثر أنواع البشرات الحساسة، وهو مثالي للخروج في الهواء الطلق.

GIORGIO ARMANI
GIORGIO ARMANI

ولا بد من توريد الخدود باللون الوردي كما فعلت نادين نجيم فاخترنا لك البلاشر Dolce & Gabbana Beauty Blush of Roses Creamy Face Colour in Rosa Carina no.30

Dolce & Gabbana Beauty Blush of Roses Creamy Face Colour in Rosa Carina no.30

مكياج عيون نادين نجيم

نادين نجيم في مشهد زفافها على قصي خولي ضمن الحلقة الأخيرة من مسلسل "وأخيراً"،اتجهت الى مكياج ناعم وجذاب بنفس الوقت من خلال اعتماد الظلال الدخانية الداكنة الممزوجة مع البريق الذهبي، والرموش الطويلة، فإليك خطوات مكياج عينيها:

مكياج بشرة نادين نجيم

مكياج العيون

  • ابدئي بتوزيع الكونسلير المناسب لتمويه الهايلات الداكنة والانتفاخات، فكلما كان محيط العين خالياً من هذه الشوائب، كلما ظهرت العين أكثر اشراقا وبمظهر شبابي. جربي كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty  لأنه يساعد على إشراق البشرة تحت العينين من جهة، ويوفّر تغطية قابلة للتعزيز ويمنحك إطلالة مقاومة للتلطّخ تدوم من الصباح حتّى المساء.
 كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty 
كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty 
  • تحتاجين مع الكونسيلر إلى بودرة " إيزي بيك"  Easy Bake من هدى بيوتي Huda Beauty لتثبيت الكونسيلر. تتميّز هذه البودرة بتركيبة فائقة النعومة وأصباغ خفيفة تعمل على تعزيز ثبات المستحضر لمكياج طبيعي.
  • اعتمدي مظهر العيون الدخاني على طريقة نادين نجيم باللونين الذهبي والأسود. وزعي الظل الانتقالي على كامل الجفون الثابتة والمتحركة. اختاريه بلون قريب من بشرتك او اللون البني كما فعلت نادين نجيم. انتقلي الى الظل الأسود وابدئي بدمجه من الزواية الداخلية للجفن العلوي الى منتصف الجفن، ثم اكملي المساحة بالظل الذهبي نحو زاوية العين الخارجية، مع الدمج الخفيف في وسط الجفن بين اللونين. طبقي الهلايلايتر الذهبي عند زواية العين الداخلية.
 Yves Saint Laurent Couture Mono Eyeshadow in 10 Khol
Yves Saint Laurent Couture Mono Eyeshadow in 10 Khol
  • مرري ايضا خطاً لامعا من الظل الذهبي اسفل الرموش لمنح العين التوهج.
  • اخترنا لك ظلال العيون الأسود من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Mono Eyeshadow in 10 Khol.
  • ظلال العيون الذهبي من جينفشي Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty. تتناغم في هذه الباليت 9 ظلال عيون بلمسات نهائية غير لامعة وساتانية ومعدنية، من البرونز المكثف إلى الظلال الذهبية البراقة، لإطلالة احتفالية ومشرقة على طريقة نادين نجيم.
Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty
Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty
  • استعيني في مكياج المناسبات بالرموش المستعارة، مع تعزيزها بالماسكارا السوداء فجربي ماسكارا "ذي آر ريل ماغنت" They’re Real! Magnet من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics  للحصول على رموش أطول وأكثر جاذبية، واحرصي على تمشيط الحواجب مع مستحضر الجل او "الصابون" للحصول على شعيرات بمظهر طبيعي.
 Benefit Cosmetics 
Benefit Cosmetics 

مكياج شفاه نادين نجيم

مكياج شفاه نادين نجيم جاء ناعما ومتناسقا مع ظلال عينيها،  فإختاري درجات النيود الوردي مع تحديد شكل الفم بكونتور داكن. اخترنا لك أحمر الشفاه "أون ذو فانس" On The Fence " من " بيريدو" Byredo  الذي يرطب الشفاه ويمنحها لونًا طبيعيًا.

 أحمر الشفاه "أون ذو فانس" On The Fence " من " بيريدو" Byredo 
أحمر الشفاه "أون ذو فانس" On The Fence " من " بيريدو" Byredo 

مصدر صور نادين نجيم من حسابها على انستغرام.