بمناسبة ذكرى زواجها الـ12.. إطلالات جمالية راقية وملهمة رافقت كيت ميدلتون مع السنوات 

بمناسبة ذكرى زواجها الـ12.. إطلالات جمالية راقية وملهمة رافقت كيت ميدلتون مع السنوات 

نانسي شربل
28 أبريل 2023

إطلالات كيت ميدلتون kate Middleton الجمالية لطالما شكّلت نقلة نوعية عي عالم الجمال خصوصاً عندما تتألق برفقة زوجها الأمير ويليام بجمال أخاذ مع اختيارها صيحات متنوعة وملفتة بطابع راقي. فاختياراتها الجمالية كانت محط أنظار الجميع مع رسمات المكياج وتسريحات الشعر المتنوعة التي نسلط الضوء عليها لتكون دليلك الجمالي المقبل مع الاختيارات الراقية.

بمناسبة ذكرى زواجها الـ12، لا بد من أن تستلهمي من كيت ميدلتون kate Middleton أجمل الاطلالات الجمالية الناعمة والتي يمكن أن تكون من اختيارك في مناسباتك المقبلة. فتألقي بأجمل الصيحات الراقية التي جعلتها محط أنظار الجميع.

اطلالة كيت ميدلتون بالمكياج الداكن

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي- الصورة من صفحة katemiddleton.official
كيت ميدلتون تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي- الصورة من صفحة katemiddleton.official

تتّجه اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton عندما تكون برفقة زوجها الأمير ويليام نحو رسمات المكياج الداكن. فلفتت الانظار برسمات الظلال السوداء القوية التي جعلت عينيها مشرقة من خلال تطبيق بأسلوب السموكي هذه التدرجات المات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين.

طبّقي بأسلوبها هذه الظلال، وقومي بتمرير الخطوط السوداء الرفيعة مع التموجات الداكنة على نصف الجفون السفلى للعينين، لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والداكنة. كما قومي بدمج الظلال البنية على أسفل الحواجب وصولاً الى الخارج واختاري تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

وفي هذه الاطلالة سحرتنا كيت ميدلتون kate Middleton من خلال تطبيقها الظلال السوداء القوية التي جعلت نظرتها مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

فاعتمدي هذا اللوك الجمالي في اطلالاتك المقبلة، وطبّقي على طريقتها الظلال السوداء الملفتة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها بالظلال البنية على الجهة العليا للعينين، مع تمرير اقلام الكحل البني المات والرفيع من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج.

اطلالة كيت ميدلتون برسمات المكياج البني

كيت ميدلتون برسمات الظلال البنية
كيت ميدلتون برسمات الظلال البنية

واللافت أن كيت ميدلتون kate Middleton لا تتخلى عن رسمات المكياج الداكن وطبّقت في العديد من اطلالاتها الظلال البنية القوية على عينيها المشرقة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. مع هذه الظلال، قومي بتمرير الخطوط البنية العريضة مع بعض التموجات الفاتحة لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح البشرة المشرقة مع ابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية. كما ضعي الوان احمر الشفاه الوردي اللماع بطبقة واحدة لكي تحافظي على توازن مكياجك المشرق.

رسمات مكياج برونزي مع الكحل البني

رسمات المكياج البرونزي مع الكحل البني من وحي كيت ميدلتون- الصورة من صفحة princesscatherine_wales
رسمات المكياج البرونزي مع الكحل البني من وحي كيت ميدلتون- الصورة من صفحة princesscatherine_wales

كما طبّقي بأسلوب كيت ميدلتون kate Middleton الظلال البرونزية الملفتة بتدرجات داكنة وكريمية مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فاحرصي على سحب اقلام الكحل البني المات والرفيع من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. كما اختاري خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين أيضاً مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

رسمات الحواجب العريضة والبنية

ألوان صبغات شعر بني لإطلالات رمضان 2023 من وحي كيت ميدلتون
ألوان صبغات شعر بني لإطلالات رمضان 2023 من وحي كيت ميدلتون

واللافت أن كيت حافظت في اطلالتها على رسمات الحواجب العريضة بطريقة ناعمة، مع تطبيق الشعيرات البنية الداكنة والمسحوبة الى الاعلى مع الرسمة الدائرية والممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة مع بشرتها البيضاء. فمع هذه الرسمة، احرصي على إزالة الشعيرات الزائدة من الداخل وأسفل الحواجب للحصول على رسمة متوازية من ناحية الطول.

الحفاظ على تسريحات الشعر الطبيعية

وابتعدت كيت ميدلتون kate Middleton برفقة زوجها الأمير ويليام عن المبالغة في تطبيق موديلات الشعر، فحافظت على تسريحات الشعر الطبيعية مع الخصل الويفي المنسدلة على كامل الظهر بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. ومع هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة، مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية.

تسريحات الشعر المالس مع القبعة الكبيرة

تسريحات الشعر المالس مع القبعة الكبيرة بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات الشعر المالس مع القبعة الكبيرة بأسلوب كيت ميدلتون

ومن الاطلالات الملفتة لكيت ميدلتون kate Middleton، اعتمادها تسريحات الشعر المالس والمنسدل على الظهر بشكل بسيط وناعم. فيمكن اعتمادها مع قبعات الشعر الدائرية العريضة جداً بطريقة لا تظهر جبينك وتقاسيم وجهك.

يمكنك استلهام منها هذا اللوك الطبيعي من الشعر، مع وضع القبعة الكبيرة والزيتية التي تليق ببشرتك البيضاء، مع تفاصيل الباند العريض والحبال الناعمة على الجوانب، لتطبيق أسهل تسريحات شعر لمناسبات نهاية العام.