أسرار عناية بالبشرة لا تستغني عنها نجمات حفل Met Gala عبر السنوات ..إليك أبرزها

أسرار عناية بالبشرة لا تستغني عنها نجمات حفل Met Gala عبر السنوات ..إليك أبرزها

إحسان علّوه

العديد من النجمات جاء حضورهن بارزا وذات بصمة لا تنسى في حفلات Met Gala على مر السنوات، ويتم تسليط الضوء عليهن بشكل كبير في الإعلام، لجمالهن المتفرد واطلالاتهن الجمالية التي لا تنسى، واليوم عشية التحضيرات والاستعدادات المرتقبة لحفل Met Gala بنسخته هذا العام، نستعرض معكم العديد من الأسرار الجمالية التي رافقت بعض اشهر النجمات الدائمات الحضور في هذا الحفل على مر السنوات.

أسرار جمال بشرة جيجي حديد

عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadidواحدة من أهم النجمات اللواتي يحضرن حفلات Met Gala عبر السنوات ودائما ما تسرق الأضواء بجمالها واطلالاتها التي لا تنسى. ويمكن الاستلهام من جيجي اسرار جمالية رائعة تتبعها للحصول على بشرة مشرقة. فجيجي حديد تتمتع بشرة مشرقة وندية ومن أهم الخطوات التي تتبعها بهذا الإطار، حرصها الدائم على ترطيب الوجه، فهي تختار كريمات ترطيب واحد للنهار وآخر لليل يتناسب مع كل فصل من السنة وفق تركيبة وكثافة الكريم كما أن هذه الخطوة  تجعل بشرتها مهيئة لإستقبال المكياج بسلاسة لتبدو البشرة بمظهر صحي يشع نضارة.

أسرار جمال بشرة جيجي حديد

تدرك جيجي حديد أهمية تقشير البشرة حيث أنه مهما حاولنا تغطية البشرة بالمكياج إلا أن ذلك لا يكفي وحده إن لم تكن بشرتك بمظهر صحي بينما يأتي التقشير كخطوة أساسية مرة في الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة عن البشرة وتنظيفها بعمق من الشوائب، وهذا ما تتبعه جيجي حديد التي تلفتنا دائما بمظهر بشرتها المشرق والمتوهج حتى بدون مكياج.

أسرار جمال جيجي حديد
أسرار جمال جيجي حديد

وبالنسبة الى أسرار مكياجها، فإن جيجي حديد تفضل رسمات المكياج الهادئة والناعمة التي تبرز جمالها الطبيعي خلال حضورها المناسبات والحفلات الفنية، مع حرصها كذلك على مواكبة الصيحات الملفتة خاصة في عروض الأزياء، لكنها أكثر ما تختار ألوان المكياج البرونزي المدموجة بدون خطوط بارزة، كما تحبذ تطبيق الظلال البنية الفاتحة او النيود مع لمسات البرونزي التي تأتي مع سحبة العيون، وايضا من اطلالات المكياج المفضلة لها رسمات عيون القطة مع الظلال الفاتحة والبراقة مع عدم التخلي عن الكحل النيود داخل الجفون الداخلية لتوسيع العين.

اسرار جمال بشرة ريهانا

النجمة ريهانا تعتبر واحدة من أبرز نجمات حفلات Met Gala التي أبهرتنا بإطلالاتها على مر السنوات، وكشفت في العديد من تصاريحتها ومنشوراتها على انستغرام اسرار جمالية عن بشرتها، فهي تؤكد دائما أن البشرة النضرة، الخالية من الشوائب هي من الأساسيات لتطبيق مكياج مثالي، لذلك تستخدم ريهانا وبشكل منتظم ويوميّ غسول الوجه والكريم المرطّب لبشرة ناعمة ونظيفة والسيروم المغذي للبشرة، وبالتالي فإنها أطلقت سابقا مجموعة ثلاثية من مستحضرات علامتها التجارية تحت اسم  Fenty Skin Start'rs  وتحتوي هذه المجموعة على منظّف T Total Cleans'r Remove-It-All Cleanser، وسيروم Fat Water Pore-Refining Toner Serum ، وكريم ترطيبHydra Vizor Invisible Moisturizer.

اسرار جمال بشرة ريهانا

ريهانا تكثر من شرب الماء لترطيب وإزالة السموم من بشرتها وجسمها، وتبتعد كليا عن المشروبات التي تحتوي على السكر بكون تسرع من عملية تجاعيد البشرة، وتستبدلها بمشروبات عصائر طبيعية من الفواكه او الخضار.

أسرار جمال بشرة جيجي حديد
اسرار جمال بشرة ريهانا

ورغم أن البشرة السمراء تعتبر من انواع البشرة الأقل تأثرا بأشعة الشمس الا ان ريهانا لا تستغني عن كريم واقي للشمس في كل مشاويرها لذا استخدمي كريم واقي يكون مناسبا لنوعية بشرتك.

اسرار جمال بشرة آن هاثواي

النجمة آن هاثواي واحدة من أشهر نجمات هوليوود في العالم ومن ابرز المتواجدات في حفل Met Gala على مر السنوات، وتتميز بأنها تبدو أصغر من عمرها بسنوات بفضل بشرتها المشدودة والخالية من التجاعيد وذلك يعود لأسباب كثيرة من أهمها ترطيب البشرة مرّتين في اليوم (صباحا ومساء) من خلال استخدام الكريم المرطب، إذ تدرك أن هذه الخطوة تجعل بشرتها نضرة وأكثر شباباً.

اسرار جمال بشرة آن هاثواي
اسرار جمال بشرة آن هاثواي

آن هاثاواي تؤمن الحماية لبشرتها البيضاء من أذى أشعة الشمس عبر استخدام واقي الشمس الذي يمنع كذلك من ظهور التصبّغات الجلدية.

النجمة آن هاثواي تحرص على الخضوع لجلسات علاجية لبشرتها ضمن أحدث التقنيات كجلسات الـهيدرا فيشل للوجه والذي يمد جلدها بحمض الهيالورونيك والفيتامينات، ما يعمل على ترطيب الوجه ونضارته وعلاج التجاعيد الرقيقة فيه.

تعتبر آن هاثواي أن الماء هو أفضل سر للبشرة الجميلة كما أنه مطهرًا ممتازًا للسموم يساعدها على التخلص من جميع شوائب البشرة. تلجأ النجمة الحسناء كذلك إلى الخلطات الطبيعية التي تعدها بنفسها، فتستخدم مثلا مقشر العسل والترمس على بشرتها، كما تستخدم ماسك الموز والعسل لترطيب وتنعيم البشرة.

اسرار جمال بشرة ليلي كولينز

تلفتنا النجمة ليلي كولينز Lily Collins بإطلالاتها الجمالية الجذابة والساحرة على السجادة الحمراء في أضخم الحفلات الفنية التي تحضرها وبينها Met Gala ، فهي تبدو بإطلالات جمالية ساحرة وخاصة مع ظهورها ببشرة مشرقة. وأول ما يلفتنا بملامح Lily Collins بشرتها النقيّة والموحدة اللون، والخالية من التصبغات او الكلف، وهذا ما يعود بالأساس الى العناية المكثفة والروتين اليومي الذي تستخدمه النجمة الشابة بدءا من كريمات الترطيب مرورا بكريم الحماية من الشمس. ورغم ذلك فإنها تحبذ الحصول على بشرة موحدة اللون والملمس من خلال استخدامها كريم الأساس من ثم تمرر فوقه البودرة المضغوطة لتجنب مظهر البشرة اللامعة.

اسرار جمال بشرة ليلي كولينز

الصور المرفقة من الوكالة الفرنسية AFP.