حضور جمالي لافت في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

حضور جمالي لافت للملكات والسيدات في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث.. إليك التفاصيل

نانسي شربل

إنه الحدث المنتظر الذي انتظره العالم أجمع، حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في ظل حضور أغلب الملكات والنجمات العالميات اللواتي اخترن اطلالات تبرز ملامحهن الملكية وصيحات جمالية راقية ستبقى محفورة في ذاكرتنا لسنوات.

فلا بد أن تواكبي من خلال الصور الجضور الجمالي اللافت للملكات والسيدات في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث. إليك تفاصيل رسمات مكياج وتسريحات الشعر الجذابة لتنتقي منها الأجمل.

اطلالة كيت ميدلتون بجمال فاخر وجريء

اطلالة كيت ميدلتون بجمال فاخر وجريء
اطلالة كيت ميدلتون بجمال فاخر وجريء

اتجهت اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton خلال حفل تتويج الملك تشارلز الثالث نحو رسمات المكياج الداكن المتناغم مع ملابسها البيضاء. فلفتت الانظار برسمات الظلال البنية القوية والسموكي التي جعلت عينيها مشرقة، وذلك من خلال سحب هذه التدرجات المات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مشرقة على الجهة الخارجية للعينين. هذه التموجات البنية دمجتها كيت مع الظلال السوداء المات على نصف الجهة الداخلية للعينين وعند الجفون السفلى لجعل نظرتها مترابطة مع الخطوط الجريئة والداكنة.

اطلالة كيت ميدلتون بجمال فاخر وجريء
اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات الكعكة الخلفية مع التاج المرصع بالماس

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت كيت ميدلتون kate Middleton اطلالة ملكية راقية مع تسريحات الكعكة الخلفية المنخفضة وصولاً الى الحدود السفلى للرقبة مع الخصل العريضة والضفائر المسحوبة مع الشعر، لتتخطى من خلالها تسريحات الرفعة الكلاسيكية التي سبق واعتدنا عليها. وأضفت على جمالاً اطلالة جمالية استثنائية مع وضع اكسسوارات شعر التاج الفاخر والمرصع بالماس بتموجات هندسية غطّت وسط فروة الرأس والجوانب بأسلوب ملفت.

اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا بمكياج ملون

اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا بمكياج ملون
اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا بمكياج ملون- الصورة من صفحة Style O'clock CL على انستغرام

من اجمل اطلالات الملكات في هذا الحفل، تألق ليتيزيا ملكة اسبانيا بمكياج ملون ومشرق متناغم مع فستانها الزهري القوي. فحرصت على التألق برسمات المكياج الزهري مع الظلال المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي وبطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. مع هذه الظلال، قومي بتمرير على طريقتها الخطوط البنية العريضة مع بعض التموجات الفاتحة على الجفون السفلى لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية. هذا النوع من المكياج طبّقيه من خلال ابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة. كما ضعي الوان احمر الشفاه الوردي اللماع بطبقة واحدة لكي تحافظي على توازن مكياجك المشرق.

وبدورها لم تتخلى ليتيزيا ملكة اسبانيا عن اكسسوارات القبعة الفاخرة والدائرية بتفاصيل القش والتول ووضعتها بشكل جانبي مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والناعمة بأسلوب فاخر.

اطلالة الملكة رانيا بجمال داكن

اطلالة الملكة رانيا بجمال داكن
اطلالة الملكة رانيا بجمال داكن مع الظلال البنية- الصورة من صفحة hm.queenrania على انستغرام

كما أتت اطلالة الملكة رانيا في غاية الجمال والجاذبية خلال اطلالتها في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث. فسحرتنا من خلال تركيزها على الظلال الداكنة القوية التي جعلت نظرتها مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

فاعتمدي هذا اللوك الجمالي وطبّقي بأسلوبها الظلال السوداء الملفتة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها ببعض الظلال البنية على الجهة العليا للعينين، اضافة الى اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. ولا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي والمات للحصول على خدود بارزة وضعي الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظي على جمال مكياجك الناعم.

ولفتنا جمال تسريحات شعر الويفي البسيطة والمنسدلة على الاكتاف بطريقة طبيعية مع الخصل الجانبية المتدرجة لترافق اطلالة الملكة رانيا من خلال اكسسوار القبعة الدائرية الصغيرة والتي تغطي فروة الرأس نع تفاصيل التول والشبك الشفاف المنسدل على جزء من الجبين.

اطلالة كاتي بيري بالمكياج الترابي

اطلالة كاتي بيري بالمكياج الترابي
اطلالة كاتي بيري بالمكياج الترابي- الصورة من صفحة pirrykity على انستغرام

ومن النجمات اللواتي شاركن في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، النجمة كاتي بيري Katy Perry بالمكياج الترابي مع التركيز على التدرجات المات التي تبرز على الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، اختارت الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين لإبراز الملامح برقي وسحر خاص، اضافة الى تمرير اقلام الكحل الاسود الرفيع داخل العينين مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي القوي، وتمرير طبقات متعدّدة من الماسكارا لجعل الرموش كثيفة ولتوسيع سحبة العينين بشكل ملفت.

أما تسريحة الشعر النصفية مع الخصر المالسة المنسدلة على الظهر، فكانت من اساسيات اطلالاتها الجمالية، وأضفت المزيد من التألق على هذه التسريحة مع اكسسوار شعر الباند المزدوج والمنسدل على الشعر المبلل بأسلوب متجدد ومصحوب بتفاصيل الشبك الهندسي والجانبي.