إطلالات جينيفر لوبيز بمكياجها القوي في حفلاتها الموسيقية

إطلالات جينيفر لوبيز تتخطى المألوف بمكياجها القوي في حفلاتها الموسيقية.. إليك تفاصيل ملهمة

نانسي شربل

بين الموسيقى والجمال، استطاعت النجمة جينيفر لوبيز  Jennifer Lopezأن تجمع هذين العالمين بأسلوبها الجمالي واختياراتها العصرية والجريئة، فتألقت خلال حفلاتها الموسيقية برسمات المكياج القوي والجريء مع اختيار أجمل الصيحات الجمالية التي تخطّت المألوف بكثير من الجاذبية والجمال.

تابعي أبرز التفاصيل الجمالية التي لا تتخلى عنها نجمة الغناء جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفلاتها الموسيقية، واختاري بأسلوب ساحر أبرز التدرجات القوية ورسمات المكياج المشرق لتشاهدي جمالها اختياراتها.

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج برونزي براق وأسود

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج برونزي براق مع  الظلال السوداء
اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج برونزي براق مع  الظلال السوداء

تحرص النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez على التألق برسمات المكياج القوي عند تألقها على المسرح بأجمل صيحات الجمال القوي والبراق. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج البرونزي البراق والمدموج مع الظلال السوداء المات، البارزة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة ملفتة، مع عدم التخلي عن الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع.

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج سموكي بني

resized_1 رئيسية اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج سموكي بني
اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج سموكي بني

غالباً ما تتألق النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez برسمات المكياج السموكي على كامل الجفون العليا. فقومي بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال البنية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. ولا تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في اطلالاتها على المسرح، تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

اطلالة جينيفر لوبيز بالخطوط البنية الرفيعة

اطلالة جينيفر لوبيز بالخطوط البنية الرفيعة
اطلالة جينيفر لوبيز بالخطوط البنية الرفيعة

وبطريقة ملفتة، لا تتخلى النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez عن الخطوط البنية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، وذلك من خلال تمرير الخطوط  السوداء على الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

والاهم دمج الظلال البنية بعضها ببعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق على المسرح، تحرص على وضع البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات متعددة، وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

اطلالة جينيفر لوبيز بالظلال الفضية العصرية

اطلالة جينيفر لوبيز بالظلال الفضية العصرية- الصورة من صفحة Violet Teriti
اطلالة جينيفر لوبيز بالظلال الفضية العصرية- الصورة من صفحة Violet Teriti

كما طبّقي بأسلوب النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez رسمات المكياج القوي مع الظلال الفضية العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، وطبّقي على طريقتها التدرجات البراقة على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

قومي بتمرير بأسلوبها كريم الأساس الداكن والمشرق على بشرتك السمراء مع اختيار المستحضرات التي تتضمن الكثير من اللمعية والبريق لابراز ملامح الوجه بشكل واضح مع ما يحتويه من عناصر لماعة لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول. بعدها مرّري البرايمر العصري والفاتح لإخفاء الهالات السوداء مع دمجها بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز اللماع والكريمي عن طريق الطبطبة للحصول على مكياج عيون خال من الشوائب.

والاهم قومي على طريقتها باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الفضية قبل تمرير اللون اللماع عينه على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة داخل العينين فقط لجعل نظرتك أوسع ولتحديد رسمة العينين بشكل أوضح. وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه الوردي اللماع مع الكونتور الكريمي البني العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة جينيفر لوبيز بالظلال الفضية العصرية

اطلالة جينيفر لوبيز بالظلال الفضية العصرية
اطلالة جينيفر لوبيز بالظلال الفضية العصرية

كما تبرز خلال حفلاتها الموسيقية بصيحة المكياج الفضي الملفت والبراق المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها من وحي اطلالات جينيفر لوبيزJennifer Lopez مع سحب اللون بطريقة ساحرة وبراقة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الفضي أسفل الحواجب مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما حافظي على البشرة البرونزية خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضافة الى تمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية، فهذه الخطوات الجمالية تعكس اطلالتها وحضورها القوي على المسارح الغنائية.