رسمات المكياج القوي للنجمات العربيات في حفلاتهن الموسيقية

رسمات المكياج القوي عكست جرأة النجمات العربيات في حفلاتهن الموسيقية.. إليك أساليبهن

نانسي شربل
16 مايو 2023

تبرز اطلالات النجمات العربيات في حفلاتهن الموسيقية بالعديد من رسمات المكياج المشرق، وغالباً ما يتألقن بالظلال القوية التي تضفي المزيد من الجاذبية والجمال على إطلالاتهن. فاعكسي بأسلوب النجمات التميّز والجرأة التي جمعت بين الظلال القوية والتموجات الساحرة وتخطّي بذلك مقاييس الجمال باختياراتك المقبلة.

تعكس اطلالات النجمات العربيات جاذبية مطلقة عند اطلالاتهن على المسرح خلال حفلاتهن الموسيقية، ويتألقن برسمات المكياج القوي والبارز بظلال مشرقة ومقاييس جمالية معهودة، فإن كنت من محبات المكياج القوي فإليك أساليب النجمات لتتعلمي منهن:

رسمات المكياج القوي والبني بأسلوب بلقيس فتحي

رسمات المكياج القوي والبني بأسلوب بلقيس فتحي
رسمات المكياج القوي والبني بأسلوب بلقيس فتحي

المعروف عن النجمة بلقيس فتحي حبّها لرسمات المكياج القوي والمتموج بتدرجات اللون البني الملفت. فهذه الصيحات الجمالية لا تزول وغالباً ما تعتمدها خلال حفلاتهن الموسيقية سواء مع الألوان الترابية او الداكنة، لتظليل عينيها بشكل ساحر. للحصول على مكياج مماثل من وحي اطلالة بلقيس فتحي، ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون البني الفاتح وادمجيهما على الجهة الخارجية للعينين مع اللون البرونزي على كامل الجفون العليا، مع مدّه الى نصف حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274
Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274

ننصحك باختيار علبة ظلال Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274 التي تحتوي على أربعة ظلال عيون بتركيبة الالوان البنية لتكون من اختيارك للحصول على مكياج ثابت ومشرق.

رسمات المكياج القوي بأسلوب مايا دياب

رسمات المكياج القوي بأسلوب مايا دياب
رسمات المكياج القوي بأسلوب مايا دياب

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت خلال حفلاتها الموسيقية، اختيار النجمة مايا دياب الظلال السوداء مع التموجات المرجانية المات والساحرة المسحوبة بأسلوب السموكي بموازاة الحواجب. قومي بتمرير الظلال القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب اللون الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها مع الظلال الفضية من الداخل. وعلى الجهة الخارجية للعينين، لا بد من تكثيف اللون بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

للحصول على نظرة ساحرة، قومي بتمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع سحبها الى الخارج بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج. كما من الضروري أن تستعيني بالاقلام الكريمية بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

HANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

جربنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض على حدود الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تكثيف الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات المكياج القوي والوردي بأسلوب هيفاء وهبي

رسمات المكياج القوي والوردي بأسلوب هيفاء وهبي
رسمات المكياج القوي والوردي بأسلوب هيفاء وهبي

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم المكياج المشرق والقوي، التألق بأسلوب النجمة هيفاء وهبي بظلال وردية ساحرة وذلك من خلال تمرير خطوط الايلاينر السواء المجنحة والمسحوبة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بعيداً عن تمرير أي ظلال داكنة على عينيك.

فهذه الرسمات المات يمكنك تطبيقها من خلال تمرير خطوط الكحل الرفيعة على الجفون العليا، مع سحب الخطوط على الجهة العليا للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبيضاء وأضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى خارج العينين بطريقة هندسية ورفيعة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

رسمات المكياج القوي الملون بأسلوب نجوى كرم

رسمات المكياج القوي الملون بأسلوب نجوى كرم
رسمات المكياج القوي الملون بأسلوب نجوى كرم

كما تبرز اطلالات النجمة نجوى كرم في حفلاتها الموسيقية نحو صيحة المكياج السموكي الملفت والبراق المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون الفوشيا بطريقة ساحرة وبراقة على الجهة الخارجية للعينين قبل ربطها باللون الأسود المات على حدود العينين الداخلية وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الاسود على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما تحافظ على البشرة البرونزية والاهم تمرير الهايلايتر المات على جوانب الانف، اضافة الى تمرير البلاشر الوردي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060
Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060

كل ما عليك فعله هو وضع من باليت غوتشيGucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060 التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

رسمات المكياج البرونزي اللماع بأسلوب رحمة رياض

رسمات المكياج البرونزي اللماع بأسلوب رحمة رياض
رسمات المكياج البرونزي اللماع بأسلوب رحمة رياض

ومن اجمل صيحات المكياج الملفتة بتدرجات براقة، اختاري اللون البرونزي مع التموجات الفاتحة من وحي اطلالة النجمة رحمة رياض خلال حفلاتهن الموسيقية. قومي بتمرير الظلال القوية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، دون دمجها مع اي ظلال أخرى على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

وعند تطبيق هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. فيمكنك تمرير خطوط الكحل البنفسجي البراق على الجهة الداخلية للعينين وعند حدود الجفون العليا بطريقة مميزة. ولا تترددي بأسلوبها بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الوردي المات مع الكونتور الداكن ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.