رسمات الظلال البرونزية المتموجة بأسلوب المكلة رانيا- الصورة من صفحة jordanroyalfamily1

5 إطلالات رسمت جمال الملكة رانيا قبل احتفالها بزفاف نجلها الأمير حسين

نانسي شربل
1 يونيو 2023

تبرز الاتجاهات الجمالية التي تختارها الملكة رانيا هذا العام الى الكثير من التميز والجاذبية في ظل كثرة المناسبات الخاصة التي أطلت من خلالها سواء في زفاف ابنتها الاميرة ايمان، أو تخرج ابنها أو حتى حفل الحناء الذي أقيم لخطبية الأمير حسين، الآنسة رجوة آل سيف قبل أسبوع من موعد الزفاف.

ساعات تفصلنا عن حفل زفاف الأمير حسين، وقبل الاطلاع على جمال الملكة رانيا والاختيارات التي سترافق اطلالاتها بالحفل السعيد المرتقب، نتوقف عند أبرز 5 إطلالات رسمت جمالها بصيحات أكثر رواجاً ونعومة.

رسمات المكياج القوي مع الايلاينر

رسمات المكياج القوي مع الايلاينر على طريقة الملكة رانيا
رسمات المكياج القوي مع الايلاينر على طريقة الملكة رانيا

أطلت الملكة رانيا برفقة الجميلة رجوة برسمات المكياج السموكي القوي الذي يبرز مع الظلال القوية والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

فاعتمدي بأسلوبها، هذه الخطوط السوداء المدموجة مع الظلال الداكنة بالتموجات البيج الفاتحة. كما احرصي على تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون السفلى، مع سحب الايلاينر السائل من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة.

من ناحية تسريحات الشعر، حافظت الملكة رانيا على تسريحات الشعر الويفي الرفيع المنسدل على الاكتاف. ولم تتخلى عن الغرة الجانبية العالية، مع الخصل المتدرجة على الجوانب بكثير من الجرأة والانوثة.

رسمات المكياج البيج مع الظلال المات

رسمات المكياج البيج مع الظلال المات من وحي الملكة رانيا
رسمات المكياج البيج مع الظلال المات من وحي الملكة رانيا

وفي اطلالة ثانية لها، اختارت الملكة رانيا رسمات مكياج بارز بتدرجات البيج الفاتحة على الجفون العليا للعينين، مع تحديد الظلال المات الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة.

فاختاري بأسلوبها هذا المكياج، ومرّري خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفون السفلى للعينين لضمان نظرة ساحرة. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفون العليا، مع تمرير الوان البلاشر البرونزي اللماع على أعلى الوجنتين، اضافة الى الوان احمر الشفاه النيود اللماع والكونتور الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

من ناحية تسريحات الشعر فضَلت الملكة رانيا اظهار ملامحها بشكل ملفت من خلال سحب الخصل على الجوانب والحفاظ على الشعر الويفي المنسدل على الظهر بطريقة تبرز الخصل المتدرجة. فهذه التسريحة أظهرت تموجات الخصل العسلية الرفيعة والفاتحة التي بدت في غاية الجاذبية مع صبغات الشعر البني الاحب على قلبها.

رسمات المكياج البرونزي البراق

رسمات المكياج البرونزي البراق على طريقة الملكة رانيا
رسمات المكياج البرونزي البراق على طريقة الملكة رانيا

وبرز مكياج الملكة رانيا في حفل تخرّج الاميرة سلمى بطريقة جاذبية ومتميزة مع اختيارها اجمل صيحات الظلال القوية بتدرجات برونزية براقة وبارزة على الجفون العليا للعينين مع سحب الظلال الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة ومشرقة.

اختاري هذا المكياج وطبّقي خطوط الكحل الاسود الرفيع والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي دون جعل الخطوط مترابطة من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة. كما طبّقي بأسلوبها رسمات البلاشر البرونزي اللماع على أعلى الوجنتين للحصول على جمال مشرق ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه المشمشي واللماع، مع الكونتور الرفيع والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.

رسمات الظلال البرونزية المتموجة

رسمات الظلال البرونزية المتموجة بأسلوب المكلة رانيا- الصورة من صفحة jordanroyalfamily1
رسمات الظلال البرونزية المتموجة بأسلوب المكلة رانيا- الصورة من صفحة jordanroyalfamily1

من الاطلالات الراقية التي برزت فيها الملكة رانيا، اختيارها رسمات الظلال البرونزية المتموجة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، قبل أن تصبح أفتح وأكثر جاذبية بطريقة مسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي.

فاحصلي على نظرة أكثر تميزاً على طريقتها، وقومي بتمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع والبارز على الجفن العلوي. والاهم تكثيف طبقات الرموش، مع تمرير البلاشر البرونزي القوي والداكن اعلى الوجنتين. بالنسبة لاحمر الشفاه، اختارت اللون الزهري الفاتح مع الكونتور الكريمي الداكن والبارز على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة ملفتة.

رسمات المكياج المشمشي الفاتح

رسمات المكياج المشمشي الفاتح بأسلوب المكلة رانيا
رسمات المكياج المشمشي الفاتح بأسلوب المكلة رانيا

وانتقي من وحي اطلالة الملكة رانيا رسمات المكياج المشمشي وطبّقي الظلال الفاتحة على عينيك المشرقة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. ومع هذه الظلال، قومي بتمرير الخطوط البنية العريضة مع بعض التموجات الفاتحة لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك الساحرة ويناسب ملابسك الراقية. لذلك لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية. كما ضعي الوان احمر الشفاه الوردي اللماع بطبقة واحدة لكي تحافظي على توازن مكياجك المشرق.

كما حافظت الملكة رانيا على تسريحات الشعر الويفي الرفيع المتدرج على الظهر مع الخصل المسحوبة بشكل نصفي على كامل الظهر وبتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. مع هذه التسريحة برزت صيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية.