ماريتا الحلاني

الإطلالات الناعمة والطبيعية ترافق ماريتا الحلاني قبيل زفافها وأهم أسرارها الجمالية

إحسان علّوه
7 يونيو 2023

ماريتا الحلاني، ابنة النجم عاصي الحلاني، تستعد خلال الساعات القليلة المقبلة لدخول القفص الذهبي والاحتفال بزفافها على الشاب كميل ابي خليل، فيما كانت قد احتفلت بليلة الحناء التي تقوم على العادات التراثية البقاعية في بلدتها الحلانية في منزل والدها النجم عاصي الحلاني، كذلك كانت قد ودعت عزوبيتها بأكثر من حفل بحضور عائلتها وأصدقائها، ولفتت الأنظار بإطلالاتها الجمالية الناعمة والراقية وملامحها الطبيعية المشرقة، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أحدث اطلالاتها الأخيرة وأسرارها الجمالية قبيل ساعات قليلة من موعد حفل زفافها المرتقب مساء اليوم.

إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء

ماريتا الحلاني تستعد اذا لإقامة حفل زفافها المنتظر اليوم في دار عائلة الحلاني في بلدة الحلانية في منطقة البقاع الأوسط في لبنان، مسقط رأس الفنان عاصي الحلاني، بحضور أفراد أسرتها وأسرة العريس والمقربين منهما، وينتظر الجميع اطلالتها بهذه المناسبة السعيدة.

إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء برفقة عريسها
إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء برفقة والدها

وقبيل ساعات من الحفل المرتقب، احتفلت ماريتا الحلاني بليلة الحناء التي تقوم على العادات التراثية البعلبكية من ارتداء الملابس التراثية المزخرفة الى صبغ اليدين بالحناء وحفلة المواويل الشعبية التراثية والدبكة البعلبكية، وقد اختارت التألق بفستان تراثي باللون الأبيض ومطرزا باللون الذهبي، بينما كعادتها اتجهت الى اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة.

إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء
إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء 

ارتكزت اطلالة ماريتا الحلاني في ليلة حنائها، على المكياج الناعم والمشرق بالألوان الترابية حيث طبقت الظلال البيج أولا ودمجتها مع الظلال البنية الفاتحة المائلة قليلا الى اللون المشمشي وأضفت القليل من التوهج على عينيها بالظلال الذهبية عند اطراف العين، واكتفت بالقليل من الكحل الأسود، مع تطبيق الرموش الطويلة المستعارة لمزيد من جاذبية العين ويقظتها. اكملت طلة مكياجها بلون احمر الشفاه البني المائل الى الدرجة المشمشية قليلا، وهو لون ناسب بشرتها وإطلالتها كعروس مع ثوبها التراثي الأبيض المزخرف بالذهبي.

إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء برفقة عريسها
إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء برفقة عريسها

ماريتا الحلاني اتجهت الى تسريحة شعر طبيعية في ليلة حنائها، فتركت شعرها الطويل منسدلاً بلون الداكن على كتفيها مع الاكتفاء ببعض التموجات الخفيفة له، وزينت مقدمة رأسها بأكسسوار ذهبي جاء كالطوق في مقدمة شعرها، فبدت كأميرة بإطلالة جمالية راقية.

وحازت اطلالة ماريتا الحلاني على اعجاب الجمهور بشكل واسع من اطلالتها التراثية المحتشمة الى اطلالتها الجمالية الناعمة من ناحية المكياج والشعر.

إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء

وتميزت ليلة حناء ماريتا الحلاني بأجواء تحضن التقاليد والعادات والأغاني الشعبية وعلى رأسها رقصة الدبكة البعلبكية، فاشتبكت الأيدي رقصاً وفرحاً احتفالاً بالعروسين، وخص شقيق العروس الفنان الوليد الحلاني شقيقته ماريتا بأغنية مميزة، في الوقت الذي غنى لها والد العروس الفنان عاصي، فبكت ماريتا متأثرة في هذه اللحظات الأجمل في حياتها، كذلك لم تتمالك والدتها ملكة الجمال السابقة كوليت بولس بذرف الدموع على وقع المواويل الشعبية التراثية احتفاء بزفة ابنتها.

إطلالات ماريتا الحلاني في حفلات وداع العزوبية

النعومة والبساطة رافقت ايضا الإطلالات الجمالية لماريتا الحلاني في حفلات وداع عزوبيتها حيث ظهرت بأكثر من حفل، أولها اطلالتها بالفستان الوردي والمكياج الوردي ايضا، وما كان لافتا ظهورها كذلك ببشرة ساطعة حيث تعد البشرة الصحية الأساس للمكياج المثالي، كذلك بدت بشعر جذاب وطويل، مع تسريحة الشعر الويفي المزينة بطوق من الورود الوردية، ما منح اطلالتها اللوك الحالم والرومانسي.

 ماريتا الحلاني في حفلات وداع العزوبية
ماريتا الحلاني في حفلة وداع العزوبية

اما مكياجها فارتكز على اللون الوردي المشرق على جفونها بطريقة ناعمة عززت من نعومة ملامحها الطفولية وتقاسيم وجهها الناعمة لتي تشبه فيه والدتها ملكة الجمال السابقة كوليت الحلاني.

 ماريتا الحلاني في حفلات وداع العزوبية
ماريتا الحلاني في حفلة وداع العزوبية

وفي اطلالة ثانية لها بالبيجاما الساتان اثناء وداعها عزوبيتها في حفل ضم صديقاتها المقربات منها وشقيقتها دانا الحلاني، اكتفت ماريتا الحلاني بالمكياج النيود مع الرموش البارزة واحمر الشفاه اللامع، وتركت شعرها على طبيعته بشكل منسدل.

ماريتا الحلاني في حفلة وداع العزوبية
ماريتا الحلاني في حفلة وداع العزوبية

كذلك اطلت في حفل آخر من وداع عزوبيتها بمكياج ترابي مشرق عزز من جاذبية ملامحها الطبيعية مع الظلال البنية الفاتحة بطريقة دخانية ومدموجة مع لون داكن عند طرف العين، واحمر الشفاه البرونزي اللامع.

ماريتا الحلاني في حفلة وداع العزوبية

واعتمدت الباند الأبيض بالمرصع بحبات الكريستال اللامعة على مقدمة شعرها الطويل الويفي.

ماريتا الحلاني

أسرار الإطلالات الجمالية لماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني تعد من الفنانات الملهمات للشابات بإطلالتهن الجمالية الناعمة والراقية، وبجمال الطبيعي ايضا من بشرتها المشرقة الى شعرها الجذاب. والسر في نقاوة بشرة ماريتا الحلاني يعود الى مجموعة من الخطوات التي تقوم بها يوميا للحفاظ على صحة بشرتها وهي خطوات تلائم كل صبية، ومن أهمها تنظيف البشرة قبل النوم حيث يعتبر ذلك خطوة ضرورية للتخلص من الشوائب العالقة في المسامات ولمساعدة البشرة على التنفس بحرية وتجديد خلاياها. استخدمي منظف يناسب نوعية بشرتك او الخلطات الطبيعية مثل الحليب والألوفيرا، او تونر الليمون والماء لتنظيف البشرة.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني مع خطيبها في حفل وداع عزوبيتها

ماريتا الحلاني البالغة من العمر 26 عاما، تهتم بكريمات الترطيب اليومية التي تجعل من مظهر بشرتها أكثر صحة وليونة وخالية من التجاعيد والجفاف. واذا كنت في مرحلة العشرينات وصولا الى الثلاثين، لا تهملي استخدام كريم ترطيب يومي يحتوي على حمض الغليكوليك او الكولاجين  للمساعدة على تجديد خلايا الجلد وترميم التلف فيها. وينسحب الأمر ايضا على استخدام كريم ترطيب لمحيط العينين لمنع ظهور الخطوط الرفيعة حولهما ومحاربة التجاعيد بسن مبكرة.

تحافظ ماريتا الحلاني على لون بشرتها الفاتحة وتحميها من أشعة الشمس المؤذية او التعرض للتصبغات والنمش، لذا فإنها لا تتخلى على الإطلاق عن تطبيق كريم واقي من الشمس لوجهها والذي يدفع اذى الأشعة البنفسجية عن بشرتها، وخاصة بأن ظروف عمل ماريتا تستدعي احيانا التصوير خارج الاستديو.

ماريتا الحلاني تتمتع بشعر طويل وصحي وجذاب، وللحصول على اطلالة شعر صحية ومشرقة على طريقتها استخدمي حمام زيت للشعر الطويل وخاصة زيت الروزماري "زيت اكليل الجبل" مرة على الشعر في الأسبوع، لتنشيط الدورة الدموية في الشعر، وتسريع نمو الشعر ومنع تساقطه.

مصدر الصور من حساب انستغرام وفيسبوك ماريتا الحلاني.